فستان أبيض بتوقيع Dolce and Gabbana

احتفالا بعامها الـ55.. نظرة على أجمل أزياء جينيفر لوبيز بالألوان المحايدة

سماح عبده
24 يوليو 2024

تحتفل النجمة العالمية جينيفر لوبيز بيوم ميلادها الـ55، وبالتزامن مع هذه المناسبة المميزة سنلقي نظرة على أجمل الأزياء التي تألقت بها جينيفر بألوان محايدة، خاصة وانه يغلب على اختيارها للأزياء ألوان الأبيض والأسود والبيج.

 

إطلالة بيضاء بتوقيع Dolce and Gabbana 

خطفت جينيفر لوبيز الأنظار بإطلالة مميزة باللون الأبيض من دار Dolce and Gabbana، وجاء الفستان متوسط الطول بتصميم بسيط يشبه الشيميز ، وكان من الامام مزود بأزرار ضخمة من اللون الذهبي، بالإضافة إلى فتحات جانبية زادت من جمال وأناقة الإطلالة.

نسقت جينفر مع هذه الإطلالة حذاء كعب عالي باللون الذهبي، وكذلك حقيبة متوسطة الحجم من نفس اللون، وجمعت جينفر شعرها للخلف بطريقة الكعكة وأضافت نظارة شمس كبيرة الحجم.

فستان أبيض من دار Dolce and Gabbana

فستان أبيض قصير بتصميم مميز

تألقت جينفر لولبيز في إحدى عروض الأزياء بإطلالة مميزة كانت عبارة عن فستان قصير باللون الأبيض بتصميم مزود بالكشكشة بأكمله، وجاء هذا الفستان من دار schiaparelli.

جمعت جينيفر لوبيز شعرها للخلف بطريقة ناعمة، وارتدت نظارة شمس بتصميم عصري مميز جعلها تبدو في غاية الأناقة.

فستان أبيض بتصميم مختلف مزود بالكشكشة
فستان أبيض بتصميم مختلف مزود بالكشكشة 

اللون البيج يناسب جينفر لولبيز 

في واحدة من المناسبات وقع اختيار جينفر لولبيز على فستان مميز من اللون البيج حمل توقيع Rob zangardi، وتميز هذا الفستان بتصميم جرىء بعض الشىء فجاء الجزء العلوي مصنوع من الستان الناعم، أما الجزء السفلي فكان من مصنوع من الدانتيل المنقوش ومزود بفتحه ساق جانبية طويلة.

وعلى غير عادتها اختارت شعرها منسدلا بطريقة الويفي المميزة على الكتفين، وتزينت بقلادة مميزة متوسطة الحجم من اللون الأحمر الداكن.

فستان بيج بتصميم عصري جرىء
فستان بيج بتصميم عصري جرىء 

 

فستان مميز من توقيع Dior 

جينفر لولبيز خطفت الأنظار بفستان من اللون البيج الداكن من دار Dior، وجاء الفستان بتصميم بسيط مجسم عند منطقة الصدر وبأكتاف عالية مميزة، ومن الأسفل كان منفوش قليلا.
أناقة الفستان اكتملت ببعض الاكسسوارات المميز، وتمثلت في حزام عريض على الخصر بنفس لون الفستان بالإضافة إلى قفازات سوداء جلدية طويلة.
فستان بيج من دار ديور للأزياء
فستان بيج من دار ديور للأزياء 

تنسيق الفستان البيج مع المعطف 

ارتدت جينيفر لوبيز فستان باللون البيج الداكن بتصميم عصري تناسب مع رشاقتها، وجاء الجزء العلوي مجسم ومزود بتنوره منفوشة قليلا ومزودة بأحزمة من نفس اللون.

نسقت جينيفر مع الفستان الذي جاء بتوقيع Rob zangardi معطف طويل باللون البني الداكن.

تنسيق مميز للفستان البيج و المعطف البني
تنسيق مميز للفستان البيج و المعطف البني

جينيفر لوبيز تختار دار Valentino 

تعاونت جينيفر لوبيز في واحدة من إطلالتها المميزة مع دار Valentino، وجاء الفستان باللون الأسود وبتصميم مجسم طويل كشف عن رشاقتها وقوامها المثالي، وكان مزود من الجانبين وحول العنق بتطريزات ماسية مميزة.

فستان مميز من دار Valentino
فستان مميز من دار Valentino

فستان أسود بتصميم جرىء على طريقة جينيفر لوبيز 

ارتدت جينيفر فستان مميز بتصميم جرىء، جاء الفستان طويل من جهة وقصير من الجهة الاخري،وكان لافت للانتباه أن الجزء العلوي من الفستان مزين بجزء لامع باللون الفضي.

وتركت شعرها منسدلا بطريقة ناعمة تناسبت مع تفاصيل الإطلالة ، وتزينت بمجوهرات ماسية بتصميم فريد ومميز.

فستان أسود مزين بالفضي اللامع بتصميم عصري
فستان أسود مزين بالفضي اللامع بتصميم عصري 

الأبيض والأسود بتنسيق مميز 

تألقت جينفر بإطلالة فخمة بتصميم مميز كانت عبارة مزيج من اللونين الأبيض والأسود ، فجاء الجزء العلوي بتصميم جرىء باللون الأسود فجاء على شكل حرف x عند منطقة الصدر، أما الجزء السفلي فكان مصنوع من الستان بتصميم مجسم كشف قوامها المثالي الرشيق.

كان الفستان مزود بذيل طويل مشبوك عند منطقة الظهر، واختارت أن ترتدي قبعة بتصميم مختلف زاد من جمال وأناقة الإطلالة، وحملت هذه الإطلالة توقيع Rob zangardi.

تنسيق مميز للفستان باللونين الأسود و الأبيض
تنسيق مميز للفستان باللونين الأسود و الأبيض 

فستان أسود يناسب قوامها 

اختارت جينفر لولبيز فستان بتصميم مميز من الدار العالمية Gucci، وجاء الجزء العلوي من الفستان باللون الأسود وبتصميم مجسم بدون أكمام، وكان مزود بسوسته عند منطقة الصدر ، أما الجزء السفلي فجاء منفوش قليلا وباللون البيج وتميز هذا الجزء أنه مصنوع من خامة الشيفون الناعم.

مع هذه الإطلالة فضلت جينفر أن تجمع شعرها للخلف على طريقة ذيل الحصان بطريقة ناعمة، وأضافت أقراط متوسطة الحجم مزوده بحجر مميز باللون البني.

فستان أسود وبيج بتصميم بسيط وناعم
فستان أسود وبيج بتصميم بسيط وناعم 

الصور من حساب جينيفر لوبيز على انستجرام