إطلالات رياضية مريحة وعصرية على طريقة النجمات العرب

تألقي في الجيم بإطلالات رياضية مريحة وعصرية على طريقة النجمات العرب

إحسان علّوه
25 يوليو 2024

ساعات قليلة تفصلنا عن حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية الصيفية في باريس، ويثير فينا هذا الحماس أكثر ليس فقط لمتابعة هذه الدورة الرياضية التي تضم لاعبات رياضيات ننتظرهم بشغف لنعلن فخرنا بهم، انما ايضا لتحفيزنا أكثر على جعل الرياضة جزءا من ممارستنا وعاداتنا اليومية للحفاظ على صحتنا ولياقتنا البدنية ورشاقة قوامنا. وتعد العديد من النجمات العرب ملهمات للمرأة في التحفيز على ممارسة التمارين الرياضية في الجيم، وينشرن اطلالتهن التي تعكس ايضا اناقتهن ورشاقة قوامهن. رصدنا لك، مجموعة من احدث اطلالات هؤلاء النجمات لتستلهمي منهن أسلوبهن المريح والرياضي أثناء ممارسة التمارين داخل النوادي الرياضية.

إطلالة هنا الزاهد

النجمة المصرية هنا الزاهد تتمتع بقوام رشيق ومتناسق، وتعد الرياضة واحدة من أسرار رشاقتها، فهي جزء من روتين حياتها. ونشرت هنا الزاهد في الساعات الأخيرة، لقطة لافتة حيث ظهرت داخل الجيم وهي ترتدي الملابس الرياضية المريحة. يمكنك استلهام منها تنسيق ملابسها حيث اختارت السروال المطاطي leggings باللون الأسود، وجاء مخططا باللون البنفسجي مع رسومات ناعمة على الجوانب، ونسقت معه كروب توب بنفسجية ارتدت فوقها توب سوداء فضفاضة، بينما ظهرت بدون مكياج مع تسريحة الشعر المنسدل.

هنا الزاهد
هنا الزاهد

هذه الإطلالة تحقق لهنا الزاهد الحرية والراحة في ممارسة التمارين الرياضية داخل الجيم حيث يمكنك الاستلهام منها.

 إطلالة ياسمين عبد العزيز

النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز بدأت بنظام صارم قبل أشهر في ممارسة التمارين الرياضية في محاولة منها لفقدان بعض الكيلوغرامات الزائدة من وزنها. وخلال تلك المدة، حرصت على مشاركة جمهورها بمجموعة من الفيديوهات التي ظهرت فيها وهي تتمرن بشدّة وبدون انقطاع تحت اشراف مدربها الرياضي. وبالفعل، استطاعت ياسمين عبدالعزيز ان تبهر جمهورها برشاقتها مؤخرا بعدما نشرت صورا من الجيم وأكدت فيها بأنها خسرت من وزنها كفاية، حيث استعرضت رشاقتها، لكنها سألتهم عما اذا كان هذا يكفي أم أنها تستمر بفقدان بعض الوزن الإضافي.

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

وما كان لافتا، اختيار ياسمين عبد العزيز لإطلالة رياضية لافتة، تألفت من السروال المطاطي leggings بنقشة جلد الفهد التي يبدو بأنها تستهويها في الآونة الأخيرة، ونسقت معها توب سوداء طويلة وفضفاضة، وبدت بالفعل بأنها استعادت رشاقتها. أكملت طلتها بحذاء رياضي أبيض في حين تخلت عن المكياج وتركت شعرها مفرودا بالخصل المالسة.

 إطلالة ياسمين صبري

النجمة المصرية ياسمين صبري من النجمات الأشهر على الساحة الفنية في عشقهن للرياضة، فهي ورثت هذا الروتين من والدتها التي تشارك الى اليوم في سباقات سباحة عالمية، كذلك فإن ياسمين من البارعات في السباحة. وتشارك من وقت لآخر جمهورها على انستغرام، بمقاطع فيديو وصور من اطلالاتها اثناء ممارستها التمارين الرياضية، خاصة اليوغا، وتمارين قاسية داخل صالات الجيم.

 إطلالة ياسمين صبري
 إطلالة ياسمين صبري داخل الجيم

في أحدث اطلالاتها، ظهرت مرتدية السروال المطاطي leggings باللون الزيتي ونسقت معه تيشيرت بنقشة عسكرية مموجة بالألوان الترابية، وجمعت شعرها للخلف مع تطبيقها للمكياج الخفيف، وأكملت طلتها بحذاء رياضي مريح باللون الأبيض.

 إطلالة ياسمين صبري
 إطلالة ياسمين صبري داخل الجيم
 إطلالة ياسمين صبري داخل الجيم
 إطلالة ياسمين صبري داخل الجيم

اما في ظهور سابق لها، نفذت ياسمين صبري حركات رياضية Aerobics وظهرت برشاقة عالية مرتدية ايضا ارتدت بنطلون أسود ضيق مطاطي leggings مع تيشرت بنفس اللون حيث تحبذ جدا هذا الستايل من الملابس أثناء التمارين الرياضية المختلفة التي تُجريها.

 إطلالة منة شلبي

النجمة منة شلبي التي احتفلت مؤخرا بعيد ميلادها، تحرص بالحفاظ على صحتها ولياقتها البدنية من خلال التمارين الرياضية المتواصلة. وتنشر من وقت لآخر صورها حيث بدت بإطلالة رياضية مريحة تألفت من بنطلون كحلي ضيق مطاطي leggings مع تيشرت بنفس اللون وبدت داخل صالة الجيم بجلسة تعكس لياقة قوامها.

 إطلالة منة شلبي
 إطلالة منة شلبي بالملابس الرياضية
 إطلالة منة شلبي
 إطلالة منة شلبي بالملابس الرياضية

كذلك، اطلت في ظهور سابق لها وهي تمارس تمارين الـ Aerobics بملابس رياضية على شاطئ البحر، واختارتها باللونين الأسود والبنفسجي، مع تخليها عن الحذاء.

إطلالة ميرنا نور الدين

الفنانة ميرنا نور الدين التي حالفها الحظ في عشقها للرياضة بأن ترتبط بمدربها الرياضي وتتزوجه بعد قصة حب رومانسية، تحرص بدورها على الخضوع للتمارين الرياضية اليومية بانتظام وتشارك هذا الاهتمام مع زوجها الذي ظهرت معه في العديد من اللقطات داخل الجيم.

ميرنا نور الدين
ميرنا نور الدين برفقة زوجها داخل النادي الرياضي

تجيد ميرنا نور الدين اختيار تنسيقات رياضية مريحة وعصرية تعكس رشاقتها وحبها للرياضة.

ميرنا نور الدين
ميرنا نور الدين

هذه كانت مجموعة من اطلالات النجمات الرياضية أثناء ممارستهن للتمارين الرياضية حيث يمكن الاستلهام من اسلوبهن.

مصدر الصور من حسابات النجمات على انستغرام.