آشلي بارك

نظرة من أرض الواقع على أناقة أشلي بارك رفيقة درب بطلة " Emily in Paris" في مشاهد الدراما والشغف بالموضة

محمود صلاح
26 يوليو 2024

تعد الفنانة الأمريكية آشلي بارك من عاشقات الصيحات الجذابة والتنسيقات البعيدة عن المألوف، باللمسات المبتكرة التي تعكس عشقها للموضة الصاخبة، وهي صاحبة شخصية ميندي تشن الصديقة المقربة للبطلة إيميلي، التي قدمت دورها الفنانة ليلي كولينز في المسلسل الشهير "Emily in Paris"، وقد ظهرت في ذلك الدور بأزياء مشابهة لأسلوبها الواقعي، بالستايل الجريء والتصاميم الملفتة للنظر، وفي انتظار الموسم الجديد من العمل، نلقي معا نظرة سريعة على حساب الفنانة آشلي بارك لنكتشف معا أساليبها المبتكرة في تنسيق إطلالاتها الخاطفة للنظر.

فساتين السهرة الجذابة ترسم أناقة آشلي بارك في الفعاليات الفنية

آشلي بارك أطلت مؤخرا بفستان سهرة طويل من المخمل الأسود، مميز بقصة سترابلس مجسمة على القوام، مزينة بكورسيه حريري مشدود حول خصرها، ونسقت مع فستانها قفازا عاليا من المخمل الأسود كذلك، ويزنته بأكسسوارات ماسية، وقامت بسحب خصلات شعرها الويفي على أحد كتفيها، كما انتعلت مع ذلك الفستان حذاءًا بلاتفورم باللون الأسود.

آشلي بارك بفستان سهرة طويل من المخمل الأسود
آشلي بارك بفستان سهرة طويل من المخمل الأسود

في ظهور آخر تألقت آشلي بفستان سهرة جذاب باللون الاصفر الذي جعلها تتوهج أمام الكاميرات، حمل فستانها توقيع دار Versace، وصمم على شكل طبقات من الكشكش الذي اتخذت قصة قصيرة من الأمام بينما جاءت موصولة بذيل خلفي طويل للغاية، أما الجزء العلوي للفستان بتميز بقصة غنية بالثنيات المتداخلة فوق خصرها، مع حمالة ممتدة خلف العنق، ونسقت معه حذاءا بلاتفورم ميتاليك بلون ذهبي، كما تزينت بمجوهرات Bulgari لتزيد من أناقتها.

 آشلي بفستان سهرة جذاب باللون الاصفر توقيع دار Versace
 آشلي بفستان سهرة جذاب باللون الاصفر توقيع دار Versace

وفي حفل الميت غالا أطلت آشلي بفستان طويل من توقيع Michael Kors، تميز بتصميم الحورية الممشوق بالاكمام الطويلة، جاء مغطى بتطريزات شبكية من الترتر الأسود فوق قماش داخلي بلون لحمي، كما تميز بياقة عالية وظهر مكشوف، وقد زينته بحزام جلدي سميك موصول بسلاسل معدنية مع قفاز جلدي، دون أن تتخل عن المجوهرات المرصعة.

 آشلي بفستان طويل  بتصميم الحورية الممشوق من توقيع Michael Kors
 آشلي بفستان طويل  بتصميم الحورية الممشوق من توقيع Michael Kors

كما تألقت بفستان قصير من الجلد الأسود اللامع المجسم فوق قوامها، مزين بأكمام شبكية مرصعة، مع شق جانبي، ونسقت معه جوارب عالية، كما أنها رفعت شعرها للأعلى، وتزينت بمجوهرات مرصعة.

فستان قصير من الجلد الأسود اللامع المجسم
أشلي بفستان قصير من الجلد الأسود اللامع المجسم

الأزياء المنقوشة جزء أساسي من أناقة آشلي بارك

الأزياء المنقوشة سواء بالطبعات الكلاسيكية الأيقونية أو المعاصرة، تحتل جزءًا كبيرًا من خزانة آشلي بارك، ومن بين إطلالاتها ذلك الفستان الطويل ذو الشق الجانبي والتصميم المجسم، تميز بلونه الأبيض المنقوش بالطبعات المنحنية بشكل بوهيمي باللون الأسود، تميز بحمالات بعرض الكتفين مع ياقة عالية،  نسقته مع بوت الكاحل العالي من الجلد الأسود اللامع، كما حملت بيدها بليزر أبيض.

 آشلي بارك بفستان طويل بشق جانبي باللون الأبيض المنقوش
 آشلي بارك بفستان طويل بشق جانبي باللون الأبيض المنقوش

وأطلت بصيحة البولكا دوت الكلاسيكية التي زينت فستانها الأسود بالنقاط البيضاء، واتخذ الفستان تصميم الكلوش مع خط أمامي من الأزرار المعدنية، كما تميز بالحمالة التي تمتد خلف العنق، ونسقته مع حذاء مدبب باللون الأبيض مع عصبة رأس حريرية باللون الأسود.

أشلي بصيحة البولكا دوت الكلاسيكية
آشلي بارك بصيحة البولكا دوت الكلاسيكية

واعتمدت نفس الصيحة في ظهور آخر، حين أطلت بطقم أسود مطبوع بنقاط البولكا البيضاء، مكون من بنطلون فضفاض مع بلوزة فضفاضة مزينة بعقد الياقة وزينته بكورسيه جلدي أسود مع حمل حقيبة كتف متناغمة، وقامت برفع شعرها الويفي مع تلك الإطلالة.

أشلي بطقم أسود مطبوع بنقاط البولكا البيضاء
آشلي بارك بطقم أسود مطبوع بنقاط البولكا البيضاء

وخطفت الأنظار بإطلالة أخرى منقوشة بالكاروهات الكبيرة بالأبيض والزهري، عبارة عن بدلة مكونة من تنورة ميني مع جاكيت مجسم بياقة متدلية، ونسقت معه حقيبة يد براقة، مع حذاء بلاتفورم مرصع، دون أن تتخلى عن مجوهراتها البراقة.

 بدلة مكونة من تنورة ميني مع جاكيت مجسم بياقة متدلية منقوشة بالكاروهات الكبيرة بالأبيض والزهري
 بدلة مكونة من تنورة ميني مع جاكيت مجسم بياقة متدلية منقوشة بالكاروهات الكبيرة بالأبيض والزهري

تنسيقات صباحية تعكس ذوق آشلي بارك المتفرد

تواصل الفنانة آشلي بارك استعراض أناقتها بإطلالات لافتة عرضتها عبر حسابها من خلال صور التقطتها في مختلف المدن، من بينها إطلالة تألقت بها في روما، منسقة من فستان بليزر كلاسيكي بتصميم أوفر سايز باللون الرمادي الفاتح، أغلقته بحزام رفيع أبيض اللون، منسق مع قميص أبيض، تزينه فيونكة زرقاء، وأضفت معها لمسة القبعة بتدرجات اللون الأزرق، واكملت طلتها بحقيبة ميتاليك مع صندل أبيض مسطح، اعتمدت معه موضة الجوارب العالية الشفافة باللون الأبيض.

 آشلي بارك بفستان بليزر كلاسيكي بتصميم أوفر سايز باللون الرمادي الفاتح
 آشلي بارك بفستان بليزر كلاسيكي بتصميم أوفر سايز باللون الرمادي الفاتح

وظهرت آشلي بأناقة كلاسيكية بارتداء طقم التويد الراقي بالأبيض والأسود من شانيل، عبارة عن تايير مكون من تنورة ميني مع جاكيت أنيقة مزين بجيوب جانبية ومحدد بحواف بيضاء، نسقت معه حقيبة يد بيضاء من توقيع نفس الدار الراقية مع حذاء أسود، وتركت شعرها الويفي منسدلا مع تزيينه بعصبة.

آشلي بطقم التويد الراقي بالأبيض والأسود من شانيل
آشلي بطقم التويد الراقي بالأبيض والأسود من شانيل

كما اعتمدت آشلي صيحة التنورة الماكسي المزينة بنقوشات ملونة بتدرجات منعشة، واتخذت التنورة قصة فضفاضة مع خصر عالي زينته بحزام عريض، وارتدت معها كروب توب باللون الأبيض ذو الأكمام المتوسطة مع الياقة العالية، كما انتعلت معها صندلا عاليا باللون الأسود المزين بكشكش، كما رفعت شعرها للأعلى وزينته وبعصبة مرصعة.

 آشلي بصيحة التنورة الماكسي المزينة بنقوشات ملونة
 آشلي بصيحة التنورة الماكسي المزينة بنقوشات ملونة

وفي باريس كان ظهورها خاطفا بستايل البليزر الفستان من توقيع Stella McCartney، مميز بقصة أوفر سايز ذات خط أزرار مزدوج، مزين بكتل متناثرة من الشراشيب المعدنية، ونسقت ذلك البليزر مع جوارب شفافة عالية مع حذاء ذو نعل سميك وأربطة كبيرة، وحملت مع تلك الإطلالة كلاتش باللون الأسود، كما اعتمدت تسريحة الكعكة مع لمسات المجوهرات العصرية الفاخرة.

آشلي بستايل البليزر الفستان من توقيع Stella McCartney
آشلي بستايل البليزر الفستان من توقيع Stella McCartney

واعتمدت أيضا ستايل كاجوال بتنسيق بنطلون الدنيم الداكن بالأرجل الواسعة، مع قميص أبيض وضعت فوقه جيليه صوفي واسع باللون الرمادي، مغلق بزر وحيد، وحملت معه حقيبة يد سوداء، بينما انتعلت حذاءًا رياضيا ميتاليك باللون الفضي، تاركة شعرها منسدلا مع الاستعانة ببعض الأكسسوارات الرقيقة.

آشلي بستايل كاجوال بتنسيق بنطلون الدنيم الداكن
آشلي بارك بستايل كاجوال بتنسيق بنطلون الدنيم الداكن

وبدت آشلي بارك مفعمة بالأنوثة بفستان رقيق تزينه نقاط البولكا الحمراء، مع خط أزرار معدنية في منتصفه، وأكمام طويلة مع ياقة الدونتيل المنمقة، وانتعلت مع ذلك الفستان صندلاً مفتوحا ذو نعل سميك مع رفع شعرها نصف رفعة للأعلى.

 آشلي بارك بفستان رقيق تزينه نقاط البولكا الحمراء
آشلي بارك بفستان رقيق تزينه نقاط البولكا الحمراء

واطلالة أخرى عبارة عن تنورة ميني من الدنيم مغطاة بورود منفتحة ثلاثية الأبعاد، مع قميص أبيض مزين في الامام بوردة كبيرة من الدنيم، وأكملت ذلك الستايل المميز بصندل بلاتفورم من الدنيم أيضا، معتمدة على تسريحة ذيل الحصان مع الأقراط المرصعة.

 تنورة ميني من الدنيم مغطاة بورود منفتحة ثلاثية الأبعاد
تنورة ميني من الدنيم مغطاة بورود منفتحة ثلاثية الأبعاد

الصور من حساب آشلي بارك على انستجرام.