فستان جينيفر لوبيز

جينيفر لوبيز تتوهج في عيد ميلادها بأناقة ملكية مستوحاة من المسلسل الشهير "Bridgerton".. اكتشفوا معنا تفاصيل إطلالتها

محمود صلاح
26 يوليو 2024

الأيقونة العالمية جينيفر لوبيز أبدعت في اختيار طلة مثالية للاحتفال بعيد ميلادها الـ55، حيث خطفت جي لو الأضواء كعادتها في حفل عيد ميلادها ليلة أمس، بإطلالة استثنائية حملت الطابع الملكي، وأقامت حفلاً فخمًا في منطقة العطلات بنيويورك على طراز المسلسل الشهير "Bridgerton"، الذي لاقى إعجابا كبيرا بين الجماهير حول العالم منذ عرضه على شبكة نتفليكس، وذلك بحضور أصدقائها المتألقين بأزياء مستوحاة من المسلسل، وتألقت بينهم جينيفر مثل الملكة المتوَّجة على عرش الموضة والجمال، لتؤكد لنا JLO أنها ستظل النجمة الأيقونة مهما مرت السنين بأناقتها وحسها المتفرد وروحها المحبة للحياة والفخامة، وهذه تفاصيل إطلالتها الساحرة.

إطلالة لجينيفر لوبيز من الطراز الفيكتوري في عيد ميلادها

رغم غياب زوجها بن أفليك حرصت النجمة العالمية جينيفر لوبيز على إقامة حفل عيد ميلاد استثنائي في عامها الـ55، وسط أجواء حالمة مستوحاة من حفلات العصر الفيكتوري، التي استوحتها من المسلسل الشهير "بريدجرتون Bridgerton"، وكانت إطلالة جينيفر متناغمة مع أجواء الحفل بتصميم ملكي فخم حمل توقيع المصمم الهندي المبدع مانيش مالهوترا، عبر عن ثوب ساحر غني باللمسات الفخمة.

جي لو بإطلالة ملكية في عيد ميلادها
جي لو بإطلالة ملكية في عيد ميلادها

ثوب جينيفر لوبيز تميز بقصة منتفخة بطراز ملكي، بلون أخضر باهت، مع أكتاف منسدلة برقة فوق ذراعيها، واتخذ تصميم كورسيه مجسم حول خصرها، مع تنورة فيكتورية منتفخة تكسوها الطبقات المنسدلة حول الخصر، مع لمسة الشق الجانبي العالي الذي يكشف عن ساقها، وقد زين الفستان كليا بتطريزات ذهبية زادت طلتها فخامة.

فستان جي لو بقصة منتفخة بطراز ملكي بلون أخضر باهت
فستان جي لو بقصة منتفخة بطراز ملكي بلون أخضر باهت 

تفاصيل إطلالة جينيفر لوبيز الملكية

شارك 40 محترفا من دار أزياء مانيش مالهوترا في صنع فستان جينيفر لوبيز، على مدار 3490 ساعة، كما تم تطريز الثوب يدويا بحرفية بالغة، بالخطوط الذهبية الفاخرة ونقشات الورود، بحبيبات الترتر اللامعة وحوالي نصف مليون حبة كريستال، مع لمسات من الباييت المعدنية على شكل بتلات، لتجسد إطلالة جي لو تحفة فنية تحمل في طياتها الإبداع والحرفية الهندية الفاخرة في التطريز.

فستان جينيفر لوبيز بنقشات الورود وحبيبات الترتر اللامعة
فستان جينيفر لوبيز بنقشات الورود وحبيبات الترتر اللامعة

جي لو نسقت مع ذلك الفستان المبهر حذاءا ميتاليك بلاتفورم باللون الذهبي، كما تزينت بقفاز عالي شفاف لتكمل منظر الملكة بكل تفان وإبداع، أما عن المجوهرات فقد فضلت القطع الرقيقة والفخمة بدل من تلك القطع الكبيرة التي اعتمدها بطلات المسلسل، فاختارت عقد رفيع مرصع بحجر كريم، مع أقراط متناغمة وسوار مرصع.

صنع فستان جينيفر لوبيز على مدار 3490 ساعة
صنع فستان جينيفر لوبيز على مدار 3490 ساعة

جينيفر فضلت تسريحة الشعر المرفوع للخلف على شكل كعكة كبيرة بالخصلات المموجة، وزينتها بأكسسوار شبيه بالتاج، كما حملت المروحة، وحرصت جي لو على التقاط صورها بتلك الإطلالة الساحرة على عرش شبيه بعرش الملكة شارلوت في مسلسل Bridgerton.

جي لو تتألق في عيد ميلادها على طريقة بطلات "Bridgerton"
جي لو تتألق في عيد ميلادها على طريقة بطلات "Bridgerton"

جي لو تتألق بفستان ساحر من توقيع إيلي صعب في عيد ميلادها

إطلالة حالمة أخرى رسمت أناقة جي لو في حفل عيد ميلادها، حملت توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، حيث غيرت جينيفر فستانها الملكي وأطلت بفستان آخر مفعم بالفخامة الملكية، ولكن بطابع أقل هدوءا بنفس اللون الأخضر، حيث تميز بتصميم انسيابي منسدل فوق قوامها بالتصميم الفضفاض الغني بالثنيات، مع لمسة الأكتاف المنسدلة المزينة ببتلات الورود اللامعة المزينة فيما بينها ببعض التطريزات البراقة، ويتوسطها بروش مرصع على شكل لوجو دار إيلي صعب.

وقد حافضت الفنانة الأمريكية على نفس تسريحة الشعر والمجوهرات وأيضا القفاز، كما أنها ظهرت في بعض الصور وهي حافية القدمين مستمتعة بتناول كعك عيد ميلادها إلى جانب أصدقائها، وهي متألقة بذلك الفستان الذي جعل تنعم بحركة مريحة.

وقد أخذنا حفل عيد ميلاد جينيفر لوبيز هذا العام في رحلة عبر الزمن للعصر الفيكتوري، فقد هيمنت الأجواء الملكية لتلك الحقبة على كامل تفاصيل الحفل ليس فقط من خلال الأزياء، بل بداية من عربة الخيول التي تنقل الضيوف، إضافة للديكور والموسيقى والرقصات، كما أن النجمة الاستعراضية قدمت اداءا مفاجئا لضيوفها.

جي لو
جي لو بفستان ملكي باللون الأخضر

رسالة جينيفر لوبيز لجمهورها في ليلة عيد ميلادها

بعدما نشرت جينيفر فيديو مجمع للقطات من حفل عيد ميلادها الأسطوري مرفقا بتعليق مستوحى هو الآخر من مسلسل بريدجرتون قائلة: " عزيزي القارئ اللطيف..أمسية رائعة للجميع" على طريقة ليدي ويسلداون Lady Whistledown، إلا أنها قامت بكتابة منشور خاص أرفقته بصور عفوية لها وهي ترتدي بيجاما حريرية بنفس لون فساتين عيد ميلادها، مطرزة بحروف اسمها وتاريخ يوم عيد ميلادها، قامت بالتقاطها أمام كعك عيد ميلادها، وظهرت مبتسمة في تلك الصور البسيطة، التي أرفقتها بكلمات مؤثرة لعشاقها، حيث عبرت لهم عن امتنانها لرسائلهم التي وصلتها من مختلف أنحاء العالم، والتي جعلتها تشعر بأحاسيس جياشة.

جينيفر لوبيز ترتدي بيجاما حريرية بنفس لون فساتين عيد ميلادها
جينيفر لوبيز ترتدي بيجاما حريرية بنفس لون فساتين عيد ميلادها

كما أوضحت أنها تمتلك أفضل المعجبين في العالم وأنها سعيدة للغاية بكونهم جزءا من حياتها، و أكملت رسالتها قائلة لجمهورها أنهم أفضل هدية بالنسبة لها إلى جانب عائلتها وأصدقائها، وعبرت عن امتنانها لحبهم ودعمهم المستمر على مدار سنوات نجاحها وولائهم في جميع الأوقات.

جينيفر لوبيز تحتفل بعيد ميلادها
جينيفر لوبيز تحتفل بعيد ميلادها

معلومات عن مسلسل "Bridgerton"

مسلسل "Bridgerton" قد انطلق عرضه لأول مرة على شبكة نتفليكس في عام 2020، وحقق العمل على مدار 3 مواسم نجاحات كبيرة، جعلته من أكثر الأعمال التي ارتبط بها الجمهور حول العالم الشبكة العالمية في السنوات الأخيرة، وعلى مدار 32 حلقة جذب العمل المشاهدين، وتحديدا في الموسم الثالث الذي عرض على جزئين، وشهد تفاعل جماهيري واسع، وقد حقق المسلسل في سنوات عرضه مجموعة من الجوائز المهمة أبرزها جائزتي إيمي، بالإضافة للترشح لأكثر من 79 جائزة، ويستعد صناع المسلسل لتقديم جزء رابع منه في الفترة المقبلة.

 مسلسل "Bridgerton"
 مسلسل "Bridgerton"

الصور من حساب مانيش مالهوترا وجي لو ومسلسل Bridgerton على انستجرام.