ليدي جاجا

سيلين ديون تسجل عودتها القوية بإطلالة ساحرة وليدي جاجا تخطف الأنظار.. إليكم إطلالات النجمات في افتتاح أولمبياد باريس 2024

محمود صلاح
27 يوليو 2024

انطلاق فعاليات حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية 2024 المقامة في باريس، بمشاهد احتفالية متنوعة تقدم لوحة فنية عن المعالم الأثرية الأشهر في العاصمة الفرنسية وثقافة وتاريخ الدولة الفرنسية، وذاك بحضور نخبة من المشاهير من جميع أنحاء العالم، وبما أن الأنظار جميعها موجهة خلال الساعات الأخيرة نحو  حفل افتتاح أولمبياد باريس، فإن إطلالات النجمات في هذا الحدث الرياضي كانت في غاية التفرد والأناقة، لاسيما مع الظهور الاستثنائي للنجمة سيلين ديون في ختام حفل الافتتاح.

إطلالة سيلين ديون

أسطورة الغناء العالمية سيلين ديون سجلت عودتها بقوة في فقرتها الغنائية التي قدمتها في ختام حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024، من برج إيفيل، في أول ظهور لها بعد فترة طويلة من المعاناة وإعلان إصابتها بالمرض النادر "متلازمة الشخص المتيبس"، وكان ظهورها مفاجئا لعشاقها حول العالم، إلا أنها توهجت وقدمت فقرتها المنتظرة وهي تلمع بفستان فضي طويل.

إطلالة سيلين ديون
سيلين ديون تتوهج بفستان فضي لامع

فستان سيلين ديون تميز بأكمام طويلة وياقة عالية، وجاء فستانها المجسم مرصعا كليا بالكريستال البراق، مع شراشيب متدلية من الذراعين وآخرة تنسدل فوق قوامها، مع لمسة الوشاح الخلفي، وسحبت سيلين شعرها للخلف مع تلك الإطلالة متزينة بأقراط ماسية متدلية، وجاءت الإطلالة من توقيع الدار الفرنسية ديور.

فستان سيلين ديون مرصع بالكريستال البراق
فستان سيلين ديون مرصع بالكريستال البراق

إطلالة ليدي جاجا

قدمت نجمة البوب الأمريكية ليدي جاجا فقرة استعراضية راقصة على نهر السين خلال فعاليات حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024، حيث أدت الفنانة العالمية أغنية "مون تروك أن بلوم Mon truc en plumes"، وتعتبر الأغنية من الأعمال الشهيرة في المسرح الاستعراضي الفرنسي لزيزي جانمير، وتمايلت ليدي جاجا أثناء تأدية فقرتها بزي استعراضي من ديور مشابه لإطلالة الفنانة الفرنسية، عبارة عن هوت شورت أسود مرفق بكورسيه حريري مكشوف الأكتاف، مزين بحزام رفيع.

 ليدي غاغا بهوت شورت أسود مرفق بكورسيه حريري مكشوف
 ليدي جاجا بهوت شورت أسود مرفق بكورسيه حريري مكشوف

ومحاط بطوق من الريش الأسود المنسدل على شكل ذيل خلفي طويل للغاية مزين في خوافه بطبقة كثيفة من الريش باللون الزهري، وأكملت ليدي جاجا طلتها بقفاز عالي باللون الأسود، مع حذاء مدبب بنفس اللون بالإضافة للجوارب العالية، كما زينت خصلات شعرها الشقراء بشعيرات عالية موصولة بالريش الأسود، وجاءت الإطلالة بتوقيع دار ديور.

إطلالة ليدي جاجا تميزت بذيل خلفي طويل بطبقة من الريش باللون الزهري
إطلالة ليدي جاجا تميزت بذيل خلفي طويل بطبقة من الريش باللون الزهري

إطلالة أريانا غراندي

المغنية وكاتبة الأغاني الأمريكية أريانا غراندي ظهرت بإطلالة أنثوية خلال حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 من توقيع Thom Browne، حيث تألقت بفستان كلاسيكي باللون الزهري الفاتح، مميز بحمالات بعرض الكتفين مع ياقة دائرية ضيقة، صمم الجزء العلوي بقصة مجسمة لغاية أسفل الخصر الذي يتوسطه فيونكة صغيرة، ثم انفتحت أطرافه بثنيات رقيقة منحته قصة منتفخة بطول يعلو الكاحل، ونسقت أريانا حذاءًا مدببا بنفس لون الفستان مع تنسيق قفاز قصير باللون الأبيض، كما فضلت تسريحة الكعكة المزينة بفيونكة.

 أريانا غراندي بفستان كلاسيكي باللون الزهري الفاتح
 أريانا غراندي بفستان كلاسيكي باللون الزهري الفاتح

إطلالة سينثيا إيريفو

الفنانة سينثيا ايريفو ظهرت إلى جانب النجمة أريانا غراندي التي سبق أن شاركت معها في أعمال فنية، وقد تألقت هي أيضا بإطلالة حملت النكهة الكلاسيكية باللون الأخضر الزمردي من توقيع Louis Vuitton، عبارة عن فستان حريري سترابلس، مشدود حول خصرها بقصة الكورسيه، ثم اتسعت أطراف فستانها بقصة منتفخة بثنيات جانبية بارزة، وانتعلت مع فستانها الملكي حذاءا ميتاليك بنفس اللون الأخضر، كما اعتمرت قبعة دائرية كبيرة متناغمة بلونها الزمردي، وتزينت بخواتم عديدة مع الأساور متخلية عن العقد.

سينثيا ايريفو فستان حريري سترابلس باللون الأخضر الزمردي
سينثيا ايريفو فستان حريري سترابلس باللون الأخضر الزمردي

إطلالة سيرينا ويليامز

سيرينا ويليامز بطلة التنس الأسطورية المتوجة بالذهب خلال الألعاب الأولمبية حرصت على التواجد لحضور افتتاح أولمبياد باريس لهذا العام، وتألقت بفستان أنيق باللون الأحمر القوي من دار Dolce and Gabbana، عانق قوامها الرياضي بقصة مجسمة، تكسوها طبقات الثنيات الرقيقة، كما تميز بقصة الكورسيه مع الأكمام متوسطة الطول، أما ياقة فستانها فقد اتخذت فتحة مربعة واسعة، وانتعلت سيرينا حذاءا مدببا بلون نيود بينما حملت حقيبة يد جلدية بنفس اللون الأحمر، أما شعرها فتركته منسدلاً بخصلات غجرية دون أن تبالغ في ارتداء المجوهرات.

سيرينا ويليامز بفستان أنيق باللون الأحمر القوي
سيرينا ويليامز بفستان أنيق باللون الأحمر القوي

بينما تواجدت سيرينا ليلة أمس في الحفل التمهيدي لأولمبياد باريس وهي ترتدي بدلة كلاسيكية باللون الأسود من لويس فيتون، مكونة من بنطلون واسع، وجيليه مزين بالأزرار البيضاء، ووضعت فوق كتفيها الجاكيت المصمم بقصة واسعة كما انتعلت حذاءًا مدببا وحملت حقيبة يد على كل صندوق صغير، وقد اعتمدت حينها نفس تسريحة الشعر المموج.

 سيرينا ترتدي بدلة كلاسيكية باللون الأسود
 سيرينا ترتدي بدلة كلاسيكية باللون الأسود

إطلالة أكسيل سانت سيريل

المغنية أكسيل سانت سيريل أطلت بفستان طويل باللون الأبيض من ديور، مصمم بكتف مائلتمتد منه الثنيات فوق الجزء الداخلي المصمم على شكل كروشيه مكشوف الأكتاف، وزين الفستان من الجانب بعقدة تتداخل بها أطراف قماش أحمر منسدل على الأرض، كما انطلقت أطراف فستانها الطويلة بقصة واسعة، مع ذيل خلفي طويل، وفضلت الظهور بتلك الإطلالة الناعمة دون أي مجوهرات.

أكسيل سانت سيريل بفستان طويل باللون الأبيض
أكسيل سانت سيريل بفستان طويل باللون الأبيض

إطلالة آية ناكامورا

آية ناكامورا المغنية الناطقة بالفرنسية الأكثر استماعاً في العالم، قدمت فقرة غنائية خلال حفل افتتاح أولمبياد باريس، وتألقت أثناء تأدية فقرتها الاستعراضية بإطلالة ذهبية لامعة من ديور، عبارة عن فستان ميتاليك مصمم بكتف مائل مع خصر محدد، أما أطرافه السفلية فزينت بطبقات من الريش الذهبي الذي منحها لمسة حيوية، وأكملت طلتها بصندل روماني مسطح بنفس اللون، كما تزينت بأكسسوارات ذهبية.

آية ناكامور بفستان ميتاليك مصمم بكتف مائل مع خصر محدد
آية ناكامور بفستان ميتاليك مصمم بكتف مائل مع خصر محدد

إطلالة الأميرة شارلين

أميرة موناكو السباحة الأولمبية شارلين ظهرت برفقة زوجها الأمير ألبير إلى جانب الرئيس الفرنسي وزوجته قبل ساعات قليلة من انطلاق حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024، وظهرت بأناقتها المعتادة مفصلة صيحة جمبسوت رقيق بلون شاحب من لويس فيتون، مميز بأكمام قصيرة مع ياقة دائرية ضيقة، مع أرجل مزينة بكسرات، ونسقت معه حذاءًا ميتاليك مع حقيبة يد متناغمة، كما تزينت بأقراط ماسية زادت من أناقتها.

أميرة موناكو السباحة الأولمبية شارلين بصيحة جمبسوت رقيق بلون شاحب
أميرة موناكو السباحة الأولمبية شارلين بصيحة جمبسوت رقيق بلون شاحب

إطلالة الملكة ليتيزيا

جلالة الملكة ليتيزيا ارتدت فستانًا من تصميم ديور للمصممة ماريا غراتسيا كيوري في حفل عشاء اللجنة الأولمبية الدولية وقصر الإليزيه في متحف اللوفر قبل حفل افتتاح الألعاب الأولمبية في باريس 2024، حيث أطلت ملكة إسبانيا بأناقتها المعتادة وهي ترتدي طقمًا مكونًا من بلوزة وتنورة من مجموعة ديور الراقية لربيع وصيف 2024، مطرز بزهور فوتان وجيراندول من قماش لاميه ذهبي باهت، وزخارف قزحية الألوان ومجوهرات وأحجار كريمة وخرز من الهيماتيت، وخيوط من المخمل الحريري الأسود، أما التنورة فجاءت مطرزة بقماش مويريه رملي. كما ارتدت حقيبة وحذاء من توقيع نفس الدار العالمية.

الملكة ليتيزيا ارتدت فستانًا من تصميم ديور للمصممة ماريا غراتسيا كيوري
الملكة ليتيزيا ارتدت فستانًا من تصميم ديور للمصممة ماريا غراتسيا كيوري

 

الصور من afp حسابات النجمات والألعاب الأولمبية على انستجرام وفيس بوك وتويتر.