هنا الزاهد خلال لقائها في صاحبة السعادة

شاهدوا أجمل إطلالات النجمات في برنامج "صاحبة السعادة" مع إسعاد يونس

سماح عبده
27 يوليو 2024

استطاعت الفنانة و الإعلامية إسعاد يونس أن تستضيف عدد كبير من نجوم ومشاهير الوسط الفني خلال برنامجها الشهير صاحبة السعادة، وحرصت أغلب النجمات على التألق بإطلالات عصرية وبتصميمات تواكب أحدث صيحات الموضة العالمية، إليكم نظرة على أبرز إطلالات النجمات خلال استضافتهن في صاحبة السعادة.

جميلة عوض أحدث عروس في الوسط الفني

تستضيف إسعاد يونس في الحلقة المقبلة الفنانة الشابة جميلة عوض أحدث عروس بالوسط الفني، ويعتبر هذا اللقاء هو الظهور الأول لها بعد إعلان زواجها من المونتير أحمد حافظ، وستروي جميلة خلال اللقاء الكثير من الأسرار عن علاقتهما العاطفية. 

جميلة عوض في ستديو صاحبة السعادة
جميلة عوض في ستديو صاحبة السعادة 

تصدر اسم جميلة ترند مؤشرات البحث فور طرح البرومو الخاص بالحلقة، خاصة بعدما لفتت الأنظار بإطلالة رقيقة وناعمة خطفت الأنظار فظهرت وهي ترتدي فستان أبيض طويل وناعم بدون أكمام تناسب مع قوامها الرشيق والمثالي، واستكملت جميلة إطلالتها بمجوهرات بسيطة وراقية بالإضافة لمكياج من ألوان البيج الفاتح.

إطلالة ناعمة لجميلة عوض في صاحبة السعادة
إطلالة ناعمة لجميلة عوض في صاحبة السعادة 

فستان أسود ناعم على طريقة هنا الزاهد

تألقت هنا الزاهد خلال لقائها في برنامج صاحبة السعادة مع الإعلامية إسعاد يونس بفستان أسود بتصميم بسيط وناعم، فجاء الفستان متوسط الطول وتميز بأنه مجسم كشف عن رشاقتها وقوامها المثالي، ولفت الانتباه أن الجزء العلوي كان مزود بفتحة صدر وكان الفستان بدون أكمام.

فستان هنا الزاهد كان مزود بوردتين صغيرتين باللون الأبيض على الصدر من جهه اليسار، وحمل توقيع Taya couture، واستكملت هنا إطلالتها بمجوهرات بسيطة وعصرية وتركت شعرها منسدلا بطريقة ناعمة.

هنا الزاهد تخطف الأنظار بفستان أسود ناعم
هنا الزاهد تخطف الأنظار بفستان أسود ناعم

ياسمين عبد العزيز تختار إطلالة مريحة من Dolce & Gabbana

فضلت ياسمين عبد العزيز الظهور في برنامج صاحبة السعادة بإطلالة تميل للكاجوال المريح، ووقع اختيارها على بدلة بتصميم بيجاما من Dolce & Gabbana بطباعة الفهد، حيث نسقت القميص مع بنطلون من نفس الخامة والطباعة.

تركت ياسمين شعرها منسدلا كعادتها، واستكملت إطلالتها بمكياج بسيط وناعم من ألوان النود المميزة.

بدلة كلاسيكية بتصميم مريح من Dolce and Gabbana
بدلة كلاسيكية بتصميم مريح من Dolce and Gabbana 

دينا الشربيني تختار الكاجول 

اختارت دينا الشربيني الظهور في الحلقة الخاصة بها في صاحبة السعادة بإطلالة بسيطة باللون الأسود وتوب أبيض، وفوقه Vest من خامة الشبك من دار الأزياء العالمية Dior. 

نسقت دينا مع هذه الإطلالة عقد فضي فخم بتصميم مميز حمل توقيع عزة فهمي، وتركت شعرها منسدلا على كتفيها بطريقة الويفي.

إطلالة كاجول بسيطة لدينا الشربيني
إطلالة كاجول بسيطة لدينا الشربيني 

منى زكي أنيقة خلال استضافتها في صاحبة السعادة 

تألقت منى زكي بإطلالة أنيقة بعيدة عن التكلف في برنامج "صاحبة السعادة"، حيث ارتدت بلوزة لامعه باللون الأخضر الداكن وبنطلون أسود بتصميم بسيط تناسب مع قوامها وجاءت إطلالتها من علامتي dstore وMAJE.

منى زكي تختار إطلالة أنيقة في لقائها بصاحبة السعادة
منى زكي تختار إطلالة أنيقة في لقائها بصاحبة السعادة 

البدلة الكاملة اختيارها في إحدى الحلقات 

ظهرت منى زكي في لقاء آخر مع إسعاد يونس وتميز بأنه حديث عفوي من القلب تحدثت فيه عن عدد من الأمور الشخصية وعلاقتها بزوجها أحمد حلمي وكذلك بدايتها الفنية.

اختارت منى أن تظهر في هذا اللقاء مرتدية بدلة باللون الأحمر من تصميم نور العزازي، وأضافت منى مجوهرات مميزة كانت متمثله في أقراط كبيرة على شكل حرف م مصنوع من النحاس المطلي بالذهب من توقيع رباب فهمي.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Esaad Younes (@essyounis)

ياسمين صبري بفستان مطبوع بالورود 

تألقت ياسمين صبري بإطلالة مميزة خلال لقائها في صاحبة السعادة كانت عبارة عن فستان أسود ضيق ومطبع بالورود الكبيرة بالألوان المتداخلة بين الأحمر والأخضر والوردي والبنفسجي.

حمل الفستان توقيع الماركة الشهيرة Dolce & Gabbana، وتميز بتصميم بسيط حدد معالم قوامها وخصرها بشكل أنيق، وكان لافت للانتباه أن الفستان مزود بفتحة دائرية وكبيرة بعض الشئ عند منطقة الصدر.

فستان مطبوع بالورود من دار Dolce and Gabbana
فستان مطبوع بالورود من دار Dolce and Gabbana 

ياسمين صبري تختار Dolce & Gabbana

في لقاء آخر مع إسعاد يونس اختارت ياسمين صبري أن ترتدي فستان مطبوع بالورود أيضا لكن بتصميم مختلف، فجاء الفستان متوسط الطول ومزود بأكمام طويلة ومصنوع من الشيفون الناعم.

الفستان حمل توقيع Dolce & Gabbana، وكان مطبوع بالورود متوسطة الحجم باللونين الأحمر والأبيض، وفضلت أن تترك شعرها منسدلا بطريقة ناعمة مع هذه الإطلالة.

فستان من الشيفون الناعم على طريقة ياسمين صبري
فستان من الشيفون الناعم على طريقة ياسمين صبري

الصور من حسابات النجمات على انستجرام