ريا أبي راشد

إطلالات ساحرة رسمت أناقة نجمات حفل ملكة جمال لبنان 2024 .. إليكم الصور

محمود صلاح
28 يوليو 2024

اتجهت الأنظار نحو العاصمة اللبنانية بيروت التي احتضنت الحدث الجمالي الفني، الذي يعتبر واحد من أهم وأضخم المهرجانات والحفلات التي تُقام خلال موسم الصيف بلبنان، وهو حفل مسابقة ملكة جمال لبنان لعام 2024، الذي اقتنصت لقبه ندى كوسا، كما شاركت في إحياء الحفل النجمة إليسا، وقامت بتقديمه الفنانة والإعلامية إيميه صياح، كما تم اختيار سيدات ناجحات في لجنة التحكيم ظهرن ايضا بأرقى الإطلالات في تلك الأمسية الجمالية، ونستعرض لكم صور النجمات الأنيقات اللاتي تألقن في حفل ملكة جمال لبنان 2024.

إطلالة إيميه صياح

الممثلة والإعلامية إيميه صياح بدت فاتنة على المسرح، أثناء تقديمها حفل ملكة جمال لبنان 2024، حيث توهجت بفستان سهرة راقي حمل توقيع المصمم اللبناني طوني ورد، تميز بلونه الكريمي الدافئ، بقصة الـ Cut Out الجريئة، حيث اتخذ تصميما على شكل حرف الـX يغطى منطقة الصدر ومفتوح من الجانبين، مع الحمالات الرفيعة والياقة الواسعة، ثم انسدلت أطراف فستانها بقصة واسعة غنية بالثنيات المنتفخة.

 إيميه صياح بفستان سهرة باللون الكريمي  بقصة الـ Cut Out
 إيميه صياح بفستان سهرة باللون الكريمي  بقصة الـ Cut Out

ازدادت أناقة الفستان بتطريزات الخرز التي غطت الجزء العلوي بالكامل، ثم تناثرت بأسلوب أقل كثافة في الجزء السفلي، لتمنح إيميه بريقا خاطفا على المسرح، كما تزينت النجمة اللبنانية بمجوهرات مرصعة من دار Mouawad، مع ترك شعرها المالس منسدلا لتكتمل أناقتها.

فستان إيميه صياح تميز بتطريزات الخرز تغطي الجزء العلوي بالكامل من توقيع طوني ورد
فستان إيميه صياح تميز بتطريزات الخرز تغطي الجزء العلوي بالكامل من توقيع طوني ورد

إطلالة رزان جمال

الفنانة رزان جمال هي الأخرى سحرت الحضور في مسابقة ملكة جمال لبنان التي أقيمت الليلة الماضية بطلتها الأنيقة، واختارت هي الأخرى ثوبا ساحرا من توقيع طوني ورد، تميز باللون الأحمر القوي الذي تفضله، بتصميم خالي من التطريزات، إلا أنه تميز بلمسات جمالية رقيقة وملفتة للنظر.

رزان جمال بفستام باللون الأحمر القوي بتصميم خالي من التطريزات
رزان جمال بفستام باللون الأحمر القوي بتصميم خالي من التطريزات

فستان رزان اتخذ قصة ملكية بذيل منتفخ فخم، مع لمسة الكتف الوحيد المنسدل فوق ذراعها بتصميم مثني، تمتد ثنياته لغاية الخصر المحدد، كمان انسدل أطرافه السفلية بتصميم مستقيم ذو فتحة الساق العالية، وقد نسقت رزان طلتها بأسلوب ناعم مع صندل مفتوح بنفس اللون الأحمر، كما اكتفت بأقراط ماسية منسدلة مع بعض الخواتم فقط، أما شعرها الطويل فتركته منسدلاً بخصلات ويفي زيادتها أنوثة وجمالاً.

رزان جمال بإطلالة من توقيع طوني ورد
رزان جمال بإطلالة من توقيع طوني ورد

إطلالة ياسمينا زيتون

ياسمينا زيتون حاملة لقب ملكة جمال لبنان لعام 2022 والوصيفة الأولى لملكة جمال العالم كانت حاضرة لتقديم التاج لندى كوسا التي تربعت على عرش الجمال اللبناني لعام 2024، وتألقت هي الأخرى بفستان كريستالي أنيق للغاية من توقيع طوني ورد، تميز بتصميم الأكتاف المكشوفة مع القصة المجسمة التي تنسدل باستقامة فوق قوامها.

ياسمينة زيتون ترتدي فستانا كريستاليا أنيقا
ياسمينا زيتون ترتدي فستانا كريستاليا أنيقا

فستان ياسمينا غمرته كليا التطريزات الكريستالية البراقة، وكانت اللمسة الجمالية التي زادت من تفرده هي الفتحة الجانبية الجريئة المحددة بتطريز كريستالي باللون البنفسجي، وتركت ياسمينة شعرها الويفي منسدلاً، وأغناها بريق الفستان عن المجوهرات مما جعلها تكتفي بأقراط صغيرة وسوار رفيع، بينما ظهرت لحظة التتويج وهي ترتدي تاجا مرصعا.

فستان ياسمينا زيتون تميز بالفتحة الجانبية المحددة بتطريز كريستالي باللون البنفسجي
فستان ياسمينا زيتون تميز بالفتحة الجانبية المحددة بتطريز كريستالي باللون البنفسجي

إطلالة ريا أبي راشد

الإعلامية العالمية ريا أبي راشد ظهرت بإطلالة دراماتيكية أنيقة من توقيع نفس المصمم، عبارة عن فستان طويل باللون الأسود ، مصمم بفتحة ياقة واسعة للغاية تكشف عن كتفيها بحواف عالية تكسوها الثنيات، مع أكمام طويلة وخصر محدد، وانسدل الجزء السفلي في فستان رايا بتصميم يغطي ساقا وحيدة، وتزينت حواف منحنية كلمسة دراماتيكية ملفتة للنظر.

ريا أبي راشد  بإطلالة دراماتيكية من فستان طويل باللون الأسود
ريا أبي راشد  بإطريا أبي راشد  بإطلالة دراماتيكية من فستان طويل باللون الأسودلالة دراماتيكية من فستان طويل باللون الأسود

أما الجانب الآخر للتصميم فبرز منه الجزء الداخلى المنسدل باستقامة فوق ساقيها، بقماش أبيض مغطى كليا بتطريزات الكريستال البراق، وانتعلت ريا صندلا ميتاليك باللون الفضي، وفضلت التخلي عن العقد متزينة بأقراط كبيرة وخواتم مرصعة، كما تركت شعرها المالس منسدلا خلف ظهرها.

إطلالة إليسا

الفنانة إليسا بدت في كامل أناقتها في حفل تتويج ملكة جمال لبنان لعام 2024، حيث أحيت الحفل وهي ترتدي فستانا طويلا باللون الأسود، عانق قوامها بقصة مجسمة تعلو الكاحل، وصمم بحمالات رفيعة، أما منطقة الصدر فزينت بالترتر الكبير باللون الفوشيا، وانتعلت اليسا حذاءا عاليا باللون الاسود معتمدة تسريحة الشعر الويفي المنسدل، وتخلت عن العقد بينما اختارت سوارا ماسيا سميكا.

 إليسا ترتدي فستانا طويلا باللون الأسود بقصة مجسمة
 إليسا ترتدي فستانا طويلا باللون الأسود بقصة مجسمة

إطلالة نور عريضة

عارضة الأزياء الشهيرة نور عريضة اختارت فستاناً أنيقا باللون الأحمر من توقيع karoline Ling، انسدل فوق قوامها الرشيق بتصميم مستقيم، مزين بياقة الهالتر الملتفة حول عنقها والمزينة بحلقة معدنية من الأمام، مع لمسة الأكتاف المنسدلة التي تتوسطها حلقة أخرى منحتها منظر الفيونكة التي تعانق ذراعيها، وزينت عريضة فستانها بأقراط ذهبية على شكل حلقات معدنية مع بعض الخواتم، كما تركت شعرها القصير  منسدلاً بأسلوب مالس.

نور عريضة ترتدي فستاناً باللون الأحمر من توقيع karoline Ling
نور عريضة ترتدي فستاناً باللون الأحمر من توقيع karoline Ling

إطلالة ديانا غندور

ديانا غندور مهندسة التصميم الداخلي كانت واحدة من أعضاء لجنة التحكيم في المسابقة، وتألقت هي أيضا بفستان أحمر من توقيع إيلي صعب، تميز بالحمالات الرفيعة مع فتحة ياقة واسعة وخصر محدد، ثم انطلقت أطرافه بقصة واسعة منحتها الثنيات الواسعة بعض الانتفاخ، كما زينت فستانها بتطريزات الورود المفرغة، وقامت باعتماد تسريحة الكعكة مع تلك الإطلالة كما تزينت بمجوهرات مرصعة.

ديانا غندور بفستان أحمر من توقيع إيلي صعب
ديانا غندور بفستان أحمر من توقيع إيلي صعب

إطلالة ندى كوسا 

ندى كوسا الحائزة على لقب ملكة جمال لبنان لهذا العام تألقت أثناء استلام التاج من الملكة السابقة ياسمينا زيتون بفستان فاخر من توقيع المصمم اللبناني العالمي طوني ورد، عبارة عن ثوب طويل بقصة الحورية، جاء باللون الأسود المغطى بالخرز البراق، المتداخلة مع الشرائط الحريرية المنسدلة فوق الذيل، كما اتخذت ياقة الفستان فتحة واسعة بحمالات رفيعة، مرصعة بالكريستال الفضي الممتدة فوق منطقة الصدر، واكتفت ندى بأقراط صغيرة وسوار رقيق مع تلك الإطلالة التي اكتمل جمالها بالتاج الملكي المرصع، كما تركت شعرها الويفي منسدلا على كتفها.

ندى كوسا بفستان فاخر من توقيع المصمم اللبناني العالمي طوني ورد
ندى كوسا بفستان طويل بقصة الحورية من توقيع طوني ورد

الصور من حسابات النجمات وطوني ورد على انستجرام.