اطلالات عارضات الأزياء العالميات في فعاليات الأولمبياد  بباريس

فعاليات الأولمبياد تستقطب عارضات الأزياء العالميات.. إليك نظرة على إطلالتهن الأنيقة في باريس

إحسان علّوه
31 يوليو 2024

تواصل نجمات العالم حضور فعاليات دورة الألعاب الاولمبية 2024 المقامة حالياً في باريس، فإلى جانب حضور العديد من أشهر النجمات اللواتي سرقن الأنظار في حفل ما قبل الافتتاح وحفل الافتتاح ايضا على غرار ليدي جاجا وسيلين ديون وزندايا وتشارليز ثيرون ، حرصت كذلك العديد من عارضات الأزياء العالميات على حضور الفعاليات وتألقن بإطلالات لافتة من الأزياء بينهن نجمة التسعينات العارضة سيندي كروفورد مع ابنتها العارضة الشابة كايا غربر واللتان ظهرتا بأكثر من لقطة ضمن فعاليات الأولمبياد وفي باريس، كذلك تواجدت العارضة الشهيرة ميرندا كير مع زوجها، فنرصد لكم تفاصيل إطلالاتهن.

 إطلالة كايا غربر ووالدتها سيندي كروفرود في باريس

حرصت عارضة الأزياء العالمية سيندي كروفورد Cindy Crawford  ، إحدى أكثر نجمات الموضة شهرة في التسعينيات، وابنتها عارضة الأزياء كايا غربر Kaia Gerbe على حضور دورة الألعاب الأولمبية 2024، في باريس، وظهرتا خلال مشاهدتهما إحدى المباريات، بإطلالة عملية ومريحة. ارتدت غربر فستانا قصيرا رمادي اللون بدون حمالات مع حزام حول خط العنق. وأكملت إطلالتها بساعة فضية ونظارة بيضاوية رفيعة أنيقة على طراز التسعينيات، بينما اختارت كروفورد توب كحلية بتصميم ناعم مع بنطلون أبيض واسع، ومعطف أحمر، وحذاء رياضي باللون الأحمر.

 إطلالة كايا غربر ووالدتها سيندي كروفرود في باريس
 إطلالة كايا غربر ووالدتها سيندي كروفرود في باريس
سيندي كروفرود في باريس
العارضة سيندي كروفرود في باريس

كذلك، ظهرتا على هامش فعاليات الأولمبياد، في حفل افتتاح متجر "أوميجا هاوس باريس" للساعات الفاخرة بأزياء متناغمة وكلاسيكية عكست ذوقهما كأم وابنتها.

 إطلالة كايا غربر ووالدتها سيندي كروفرود في باريس
 إطلالة كايا غربر ووالدتها سيندي كروفرود في باريس

اختارت العارضة الشابة Kaia Gerbe فستانًا قصيرًا باللون الأسود، بحمالات رفيعة وقماش منسدل عند ناحية الصدر، وكشف الفستان عن نحافتها اللافتة، ونسقت معه  حذاء مفتوح من الخلف باللون العنابي من توقيع غوتشي وجاء بكعب رفيع وصغير.

​   إطلالة كايا غربر ووالدتها سيندي كروفرود في باريس  ​
 إطلالة كايا غربر في حفل افتتاح متجر "أوميجا هاوس باريس" للساعات

وأكملت طلتها بعقد ذهبي مرصع في وسطه بحجر كريم أحمر ، وأقراط دائرية وساعة ذهبية. واختارت تسريحة الشعر والمكياج الذي ارتكز على البرونزر وشفتين ورديتين لامعتين.

اما والدتها سيندي كروفورد فتألقت بفستان أسود بتصميم كلاسيكي يصل طوله الى أسفل الركبة فتحة رقبة على شكل وشاح، وأضافت اليه لمسات من اللون الأحمر من خلال حقيبة يد فخمة.

كذلك، شاركت سيندي أيضًا مقاطع فيديو وصور على إنستغرام لها وهي تشاهد فعاليات الأولمبياد من ضفاف نهر السين مع ابنتها التي كانت ترتدي فستانًا قصيرًا رمادي اللون.اما والدتها سيندي كروفورد فتألقت بجمبسوت داكن بتصميم عصري وأنيق مع الأرجل الواسعة وياقة الهالتر على العنق.

 إطلالة كايا غربر ووالدتها سيندي كروفرود في باريس
 إطلالة كايا غربر ووالدتها سيندي كروفرود في باريس

ميرندا كير بإطلالة الفستان الأحمر

عارضة الأزياء ميراندا كير تواجدت كذلك برفقة زوجها إيفان شبيجل في باريس لحضور الألعاب الأولمبية، وخطفت الأنظار بإطلالتها اللافتة في إحدى المباريات حيث تألقت بفستان أحمر من توقيع ديور.

ميرندا كير بإطلالة الفستان الأحمر
ميرندا كير بإطلالة الفستان الأحمر من توقيع ديور
ميرندا كير بإطلالة الفستان الأحمر
ميرندا كير بإطلالة الفستان الأحمر من توقيع ديور

تميز الفستان بتصميم ذكرنا بتصاميم الثمانينات، وجاء بتنورة كلوش مع الكسرات يصل طولها الى الركبة، اما الجزء العلوي فاتسم بحمالات رفيعة، ونسقت معه شالا على الكتفين، وحقيبة جلدية سوداء من ديور، مع حذاء مفتوح باللون الأحمر. بالنسبة الى إطلالتها الجمالية، اعتمدت تسريحة الشعر المرفوع بأسلوب الكعكة مع المكياج الناعم الذي أبرز جمالها الطبيعي.

بينما تألق زوجها الملياردير ببدلة توكسيدو أنيقة باللون الكحلي مع ربطة العنق.

إطلالات سابقة للنجمات في حفل الأولمبياد

وكان حفل افتتاح الأولمبياد قد استقطب العديد من أشهر النجمات، بينهن النجمة  سيلين ديون التي تألقت في حفلها الأول بعد وعكتها الصحية الشهيرة، وذلك خلال افتتاح دورة الألعاب الأولمبية 2024 في باريس، وخطفت سيلين الأنظار بإطلالة مميزة وساحرة، فظهرت وهي ترتدي فستان أنيق من دار أزياء Dior، وصممته خصيصًا "ماريا غرازيا كيوري" Maria Grazia Chiuri.

 سيلين ديون
 سيلين ديون بإطلالة من ديور

وجاء الفستان باللون الأبيض ومصنوع من الحرير الجورجيت، وتميز تصميم الفستان بأنه مغلق وطويل من الرقبة حتى القدم، وازدان بالحبيات اللامعة والترتر، مع فتحة رقبة عالية وذيل طويل.

كما قدمت نجمة البوب الأمريكية ليدي جاجا فقرة استعراضية راقصة على نهر السين خلال فعاليات حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024، حيث أدت الفنانة العالمية أغنية "مون تروك أن بلوم Mon truc en plumes"، وتعتبر الأغنية من الأعمال الشهيرة في المسرح الاستعراضي الفرنسي لزيزي جانمير، وتمايلت ليدي جاجا أثناء تأدية فقرتها بزي استعراضي من ديور مشابه لإطلالة الفنانة الفرنسية، عبارة عن هوت شورت أسود مرفق بكورسيه حريري مكشوف الأكتاف، مزين بحزام رفيع.

نجمة البوب الأمريكية ليدي جاجا
إطلالة  نجمة البوب الأمريكية ليدي جاجا

اما المغنية وكاتبة الأغاني الأمريكية أريانا غراندي ظهرت بإطلالة أنثوية خلال حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 من توقيع Thom Browne، حيث تألقت بفستان كلاسيكي باللون الزهري الفاتح.

 أريانا غراندي
إطلالة  أريانا غراندي في حفل الافتتاح

الصور من afp وحسابات النجمات والألعاب الأولمبية على انستجرام وفيس بوك وتويتر.