سميرة سعيد تروج لأحدث اغانيها بإطلالة كاجول

أغنيات شبابية وإطلالات حيوية.. اختيارات سميرة سعيد للأزياء تتماشي مع أعمالها المميزة خلال صيف 2024

سماح عبده
31 يوليو 2024

 

تعيش الفنانة سميرة سعيد حالة من النشاط الفني الفترة الحالية، فبالتزامن مع موسم الصيف الجاري قامت بطرح عدد من الأغاني بطريقة منفردة عبر اليوتيوب والمنصات الموسيقية المختلفة، وقامت بالترويج لهذه الأعمال عبر حسابها على إنستجرام بجلسات تصوير بافكار مبتكرة.

فاعتمدت سميرة على إطلالات تنوعت بين الكاجول والكلاسيك، وكان يغلب عليها طابع الحيوية والانطلاق، خاصة وأن أغلب الإطلالات جاءت بألوان صيفية زاهية.

الجينز اختيارها لإطلالة شبابية 

اختارت سميرة سعيد مؤخرا أن تتألق بإطلالة مميزة شبابية مليئة بالحيوية والانطلاق، وكانت عبارة عن بدلة كاملة من الجينز، الإطلالة كانت عبارة عن جاكيت جينز قصير بأكمام طويلة وبياقات طويلة وأزرار كبيرة على الأكمام.

تنسيق مميز للبدلة الجينز
تنسيق مميز للبدلة الجينز

والجزء السفلي كان عبارة عن بنطلون بصيحة الwide leg، وكان لافت للانتباه أن الارجل من أسفل بها ألوان صيفية زاهية من البرتقالي والبنفسجي، وحملت هذه الإطلالة توقيع مايا حداد .

استكملت سميرة ستايل هذه الإطلالة بلوك شعر كيرلي مميز منسدل على كتفيها بطريقة بسيطة.

سميرة سعيد بإطلالة شبابية مبهجة
سميرة سعيد بإطلالة شبابية مبهجة 

إطلالات مبتكرة للترويج لأغنية زن

تألقت سميرة سعيد في واحدة من الإطلالات بكروب توب أنيق من اللون البيج الفاتح ومكتوب عليه كلمات باللغة الانجليزية باللون البني، ونسقت معه بنطلون بتصميم كلاسيكي من اللون الفضي اللامع.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Samira Said (@samirasaid)

3 اطلالات كلاسيكية لأغنية كداب

أغنية كداب التي طرحتها سميرة سعيد في بداية موسم الصيف روجت لها بإطلالات عصرية عكست روحها الشبابية المنطلقة، فارتدت سميرة سعيد بنطلون كلاسيكي باللون الأحمر وقميص بتصميم بسيط مصنوع من الستان الناعم.

استكملت سميرة اطلالتها التي حملت توقيع toufic alhassan couture بحذاء أحمر بكعب عالي، ووضعت على شعرها تربون بألوان صيفية زاهية مميزة.

إطلالة مبهجة للترويج لأغنية كداب
إطلالة مبهجة للترويج لأغنية كداب 

تعاونت سميرة مع toufic alhassan في إطلالة أخرى مشابهه، فظهرت وهي ترتدي بنطلون كلاسيكي باللون الأبيض ونسقت معه بلوزة ستان حمراء أعطتها مزيد من الحيوية.

أضافت سميرة مع هذه الإطلالة بعض الاكسسوارات المميزة، فارتدت نظارة حمراء وتربون أحمر تناسب مع اطلالتها.

تنسيق مميزة للبنطلون المطبوع 

إطلالتها الأخيرة التي ظهرت بها للترويج لأغنية كداب، كانت عبارة عن بنطلون منقوش ومطبوع بالورود، ونسقت معه بلوزة باللون اللبني الفاتح، واعتمدت مع هذه الإطلالات على مكياج جرىء باللون الأحمر.

 

قميص أبيض وجينز في فن التغافل 

من الأغاني المميزة التي طرحتها سميرة سعيد خلال هذا الموسم هي أغنية فن التغافل، واختارت لتصوير هذه الأغنية ستايل كاجول أنيق تناسب مع طبيعة الأغنية.

فظهرت سميرة وهي ترتدي قميص أبيض بستايل الأوفر سايز، ونسقت معه بنطلون جينز وحزام بني عريض، وتركت شعرها منسدلا على كتفيها بطريقة الويفي المميزة واختارت مكياج بسيط وناعم من ألوان النود الناعمة.

الصور من حساب سميرة سعيد على انستجرام 

 

 

القميص الأحمر الستان يناسب إطلالات الصيف المبهجة
القميص الأحمر الستان يناسب إطلالات الصيف المبهجة