نجوى كرم

منافسة في الأناقة بين عرائس الموسم.. شاهدوا إطلالات النجمات العاشقات للموضة بعد إعلان زواجهن

محمود صلاح
5 أغسطس 2024

أعلنت العديد من النجمات العاشقات للموضة أخبار زواجهن على مدار هذا الموسم، وبعد الزواج حرصت كل واحدة منهن على استعراض أناقتها بأرقى الأزياء في رحلات شهر العسل، أو في المناسبات الخاصة التي ظهرن بها، وهذه الأزياء تلهم العرائس في أولى شهور الزواج، من وحي النجمات الأنيقات أحدثهن بشرى التي احتفلت بزفافها هذا الأسبوع، كما سبقتها كل من دانييلا رحمة، وجميلة عوض، ونجوى كرم، وسارة أبي كنعان وغيرهن، كل واحدة بأسلوبها الخاص.

ظهور جديد لبشرى بعد أيام من الاحتفال بزفافها

الفنانة المصرية بشرى قامت بنشر صورة جديدة لها بعد أيام قليلة من حفل زفافها على نجل الفنان المصرى محمود حميدة، حيث أطلت بفستان أنثوي بستايل كلاسيكي، مصمم بقصة الكلوش الغنية بالكسرات مع الخصر المحدد، وياقة القلب، وتم تغطية الكتفين بقماش التل الشفاف المنقط، ممتد فوق الذراعين على شكل أكمام قصيرة متدلية، وانسدل فوق كامل الفستان، أما الجزء الداخلي للتصميم فجاء بقماش أسود مطبوع بالورود الزهرية، وأكملت طلتها بصندل مفتوح مع اعتماد تسريحة الكعكة بالخصلات الأمامية المموجة.

بشرى بفستان بستايل كلاسيكي مصمم بقصة الكلوش
بشرى بفستان بستايل كلاسيكي مصمم بقصة الكلوش 

نجوى كرم تتألق بعد الإعلان عن زواجها

المطربة اللبنانية نجوى كرم التي أعلنت بشكل مفاجئ على المسرح عن خبر زواجها وهي ترتدي الفستان الأبيض، ظهرت بعد ذلك بإطلالات جذابة أبرزت جمالها وذوقها الرفيع، فشاهدناها بفستان برتقالي، مشدود حول خصرها بتصميم كورسيه مكشوف الكتفين، مزين بعقدة جانبية مع أطراف الحورية وارتدت فوقه قميصا حريريا بنفس اللون تركته منسدلا على ذراعيها.

نجوى كرم بفستان برتقالي بتصميم كورسيه مكشوف الكتفين
نجوى كرم بفستان برتقالي بتصميم كورسيه مكشوف الكتفين

كما استعرضت أناقتها بستايل التنورة الماكسي المزينة بالخصر العالي والكسرات، تميزت بلونها الزهري اللامع، ونسقتها مع بلوزة منقوشة بتدرجات اللون الأزرق والزهري، مميزة بياقة عالية وظهر مكشوف،كما حملت حقيبة أنيقة وتركت شعرها الطويل منسدلاً.

نجوى كرم بستايل التنورة الماكسي المزينة بالخصر العالي والكسرات
نجوى كرم بستايل التنورة الماكسي المزينة بالخصر العالي والكسرات

كما توهجت شمس الأغنية اللبنانية بموضة الفستان السترابلس المنسدل فوق قوامها بالثنيات العريضة باللون الزهري، وتميز بقصة ياقة القلب، زينته نجوى بأقراط مرصعة مع خصلات شعرها الطويلة.

نجوى كرم بفستان سترابلس بالثنيات العريضة باللون الزهري
نجوى كرم بفستان سترابلس بالثنيات العريضة باللون الزهري

العروس اللبنانية نجوى كرم اعتمدت أيضا صيحة الميتاليك باللون الأزرق الملكي، من خلال ارتداء طقم مكون من كروب توب ضيق مكشوف الكتفين، مع البنطلون المصمم بالأرجل التي تتسع بداية من الركبتين، ولتزيد من حيوية طلتها نسقت نجوى جاكيت متناغم مع الطقم، وقامت باسداله فوق كتفيها، واعتمدت نجوى تسريحة الشعر المالس مع ذلك الستايل، كما أنها تزينت ومجوهرات مرصعة زادت من توهجها.

 نجوى كرم بصيحة الميتاليك باللون الأزرق الملكي
 نجوى كرم بصيحة الميتاليك باللون الأزرق الملكي

إطلالات سارة أبي كنعان بعد الزواج تلفت الأنظار

النجمة سارة أبي كنعان هي الأخرى حرصت على انتقاء إطلالات مميزة ظهرت بها في مناسبات مختلفة حضرتها بعد زواجها من النجم وسام فارس، معتمدة صيحة الفساتين الأنثوية الرقيقة، حيث أطلت بفستان ميني مكشوف الكتفين مصمم بقماش الجليتر الزهري، بقصة مجسمة، مع لمسة الأكتاف المنسدلة على شكل طبقات منتفخة من الكشكش الذي يتوسط ذراعيها، ونسقت سارة مع ذلك الفستان صندلا بلاتفورم مرصع مع التزين بأقراط مرصعة، رافعة شعرها للأعلى.

سارة أبي كنعان بفستان ميني مكشوف الكتفين مصمم بقماش الجليتر الزهري
سارة أبي كنعان بفستان ميني مكشوف الكتفين مصمم بقماش الجليتر الزهري

كما تألقت سارة في جلسة تصوير بفستان سترابلس باللون الأسود الموحد، مميز بلمسة الفيونكة الحريرية التي تتوسط منطقة الصدر، مع فتحة عند البطن، بينما انسدلت أطرافه بقصة مستقيمة ذات فتحة الياقة العالية، وانتعلت مع فستانها صندلاً سميكا مرصع بالكريستال، مع ارتداء قفاز عالي وشفاف، وزينت طلتها بمجوهرات مرصعة مع ربطة الفيونكة السوداء على شعرها.

 سارة بفستان سترابلس باللون الأسود الموحد
 سارة بفستان سترابلس باللون الأسود الموحد

بينما اختارت سارة التألق باللون الأبيض في حفل Biaf، حيث أطلت بفستان من توقيع المبدع رامي قاضي، صمم بقصة أنثوية بقماش أبيض لامع، غني بالثنيات التي تلتف حول قوامها، كما تميز بقصة قصيرة مع ياقة الهالتر ولمسة الأكتاف المنسدلة، كما انسدل منه أطراف طويلة وفضفاضة زادت من فخامة طلتها، واكتملت أناقة سارة بمجوهرات ماسية مرصعة من Yeprem، مع تسريحة الكعكة المزينة بفيونكة بيضاء، أما الحذاء فقد اختارته بتصميم شفاف بنعل سميك ميتاليك.

سارة  بفستان باللون الأبيض من توقيع المبدع رامي قاضي
سارة  بفستان باللون الأبيض من توقيع المبدع رامي قاضي

الأزياء الرقيقة ترافق جميلة عوض بعد الزفاف

الفنانة المصرية جميلة عوض خطفت الأنظار بعد حفل زفافها باطلالات أنيقة اتسمت بالطابع الهادئ الذي تفضله مع اللمسات الشبابية، فكان ظهورها خاطفا خلال حضورها عرض أزياء المصمم طوني ورد في باريس، حيث تألقت بزي صيفي بلون مشرق، عبارة عن جمبسوت شورت ذو فتحة ياقة واسعة، ارتدت فوقه كارديجان بدون أكمام، مطرز على شكل ورود بغرز متباعدة، بتدرجات اللون الأصفر والأزرق المخضر، وتركت شعرها المالس منسدلا فوق كتفيها مع الاكتفاء بأقراط مرصعة لتظهر بأناقة مثالية للصيف.

 جمبسوت شورت ذو فتحة ياقة واسعة
 جمبسوت شورت ذو فتحة ياقة واسعة

كما تألقت في ظهور اعلامي بفستان طويل باللون الأبيض، عانق رقامها الرشيق بقصة مستقيمة، مصممة بأسلوب شبكي تتوسط غرزه حبات كريستالية، واتخذت الياقة في ذلك الفستان فتحة دائرية ضيقة مع حمالات صغيرة بدون أكمام، وكشفت فتحات الفستان عن الجزء الداخلي الذي اتخذ تصميم فستان ميني ضيق، وتركت شعرها شعرها الطويل منسدلا مع التزين ومجوهرات ناعمة تليق بإطلالتها الرقيقة.

جميلة عوض بفستان طويل باللون الأبيض
جميلة عوض بفستان طويل باللون الأبيض

تنسيقات جوليا حسين الصيفية تخطف الأنظار

الفاشينيستا جوليا حسين واصلت التألق بعد الإعلان عن كتب كتابها بإطلالات أنيقة وعصرية، فظهرت في إحدى السهرات بفستان الحورية ذو الأكتاف المكشوفة باللون الأحمر الموحد من توقيع Elisabettafranchi، جاء مزمزما فوق قوامها، زينته بقفاز أسود عالي مع الشعر المنسدل.

جوليا حسين بفستان الحورية ذو الأكتاف المكشوفة باللون الأحمر الموحد
جوليا حسين بفستان الحورية ذو الأكتاف المكشوفة باللون الأحمر الموحد

بينما ظهرت بإطلالة صيفية رقيقة من Miumiu، عبارة عن فستان قصير باللون الزهري، مجسم فوق القوام بقماش انسيابي، بتصميم ياقة عالية وحمالات تغطي الكتفين، تتناثر فوقه حبات الكريستال، ونسقت مع فستانها حقيبة جلدية كبيرة باللون البني، مع صندل مسطح، وقامت بسحب شعرها للخلف مع ذلك الستايل.

جوليا حسن بفستان قصير باللون الزهري
جوليا حسن بفستان قصير باللون الزهري

الصور من حسابات النجمات على انستجرام.