مرام زبيدة

ملهمة الحوامل الأنيقات .. لمحات من أناقة مرام زبيدة بالأزياء الصيفية العصرية طوال مراحل حملها

محمود صلاح
13 أغسطس 2024

منذ لحظة إعلان مدونة الأزياء الليبية مرام زبيدة عن حملها بطفلها الثاني، تواصلت إطلالاتها الملفتة بتصاميم صيفية جريئة تبرز بطنها المنتفخ، فلم يمنعها الحمل من إبراز أناقتها بأزياء عصرية رافقتها خلال رحلتها الصيفية، وبالأخص أثناء قضائها الوقت على الشاطئ برفقة زوجها وابنها البكر، وتنوعت بين الفساتين الطويلة والأطقم، كما كانت صيحة الكروشيه مسيطرة على اختياراتها، فشاهدوا معنا تنسيقات مرام زبيدة خلال أشهر الحمل.

الفساتين ترسم أناقة مرام زبيدة في شهور حملها

الفساتين الصيفية المريحة كانت الاختيار المثالي لمرام زبيدة في الكثير من الأحيان خلال فترة حملها، فخلال جولة سياحية ظهرت مرام بفستان ميدي باللون الأسود الموحد، مميز بتصميم الخصر المطاطي الذي يعلو بطنها المنتفخ، ثم انسدلت أطرافه فوق البطن بقصة واسعة، وصمم الفستان بياقة دائري مع حمالات، ونسقته مع صندل مسطح أسود، مع لمسة قبعة القش الدائرية، وحملت حقيبة Fendi المرصعة بالترتر الذهبي.

مرام زبيدة بفستان ميدي باللون الأسود الموحد بتصميم الخصر المطاطي
مرام زبيدة بفستان ميدي باللون الأسود الموحد بتصميم الخصر المطاطي

وفي ظهور آخر اختارت فستانا سترابلس باللون الأحمر المنقوش بالطبعات الهندسية المتناثرة باللون الأسود، تميز بالخصر المنخفض المشدود حول قوامها ليبرز معالم حملها بتصميم مطاطي مزموم، ثم انطلقت أطرافه بقصة مستقيمة تزينها بعض الثنيات، وانتعلت زبيدة نفس الصندل الجلدي المريح، وقامت باعتماد تسريحة الكعكة مع التزين بمجوهرات رقيقة.

مرام زبيدة ترتدي فستانا سترابلس باللون الأحمر المنقوش بالطبعات الهندسية
مرام زبيدة ترتدي فستانا سترابلس باللون الأحمر المنقوش بالطبعات الهندسية

وتألقت مرام زبيدة في جلسة تصوير أخرى بفستان صيفي منعش، تغمره نقشات التموجات بتدرجات اللون البنفسجي مع الأبيض والأسود، تميز بنفس التصميم الي يريحها خلال فترة الحمل، كما أنه من الصيحات الرائجة على ساحة الموضة، بقصة الخصر المنخفض مع الأطراف المنسدلة الغنية بالثنيات، وتميزت بياقة دائرية مع حمالات عريضة، وحملت مرام حقيبة يد جلدية باللون الأبيض، كما تركت شعرها منسدلا دون التخلي عن اكسسواراتها الناعمة.

مرام زبيدة بفستان صيفي منعش تغمره نقشات التموجات
مرام زبيدة بفستان صيفي منعش تغمره نقشات التموجات

وبدت في كامل أناقتها بفستان طويل بالأبيض والأسود، اتخذ تصميم الحمالات الرفيعة مع الياقة المربعة، مع خصر منخفض محدد باللون الاسود الموحد، ثم تدلت أطراف الفستان بقصة واسعة باللون الأبيض الموحد، واكملت تلك الإطلالة بموضة حذاء البالرينا مع حمل حقيبة هيرمس باللون الأسود، وبدت متألقة رغم أي مبالغة في التنسيق، فضلت ترك شعرها الطويل منسدلاً.

مرام زبيدة بفستان طويل بالأبيض والأسود
مرام زبيدة بفستان طويل بالأبيض والأسود

الأطقم الصيفية ترسم أناقة مرام زبيدة

الأطقم الصيفية الرقيقة كانت أيضا جزءا من أناقة البلوجر مرام زبيدة طوال مرحلة الحمل، حيث استعرضت أناقتها منذ ساعات بإطلالة ناعمة باللون الزهري، عبارة عن طقم مكون من تنورة ماكسي فضفاضة ذات خصر مطاطي محدد بلمسة الكشكش الناعمة، مع كروب توب محدد هو الآخر بطبقات الكشكش فوق البطن، مع حمالة تلتف حول رقبها، وحملت مع ذلك الستايل حقيبة Fendi المرصعة بالترتر الذهبي المتناغم مع مجوهراتها.

مرام زبيدة بتنورة ماكسي فضفاضة مع كروب توب
مرام زبيدة بتنورة ماكسي فضفاضة مع كروب توب باللون الزهري

ووثقت مرام زبيدة لقطات من رحلتها الصيفية الممتعة والتقطت صورة أثناء تناولها المثلجات وهي ترتدي طقما باللون الأبيض الموحد، مكون من تنورة ماكسي واسعة مزينة بطبقات الدونتيل والكشكش، مع كروب توب بتصميم مزموم بلمسة الأكتاف المطاطية المنسدلة فوق ذراعيها، وكعادتها تركت مرام خصلات شعرها الطويلة منسدلة لتزيدها أنوثة.

مرام زبيدة ترتدي طقما باللون الأبيض الموحد
مرام زبيدة ترتدي طقما باللون الأبيض الموحد

وأطلت زبيدة بستايل الطقم المكون من بنطلون واسع بالخصر العالي، مع توب ذو حمالات رفيعة، وصمِّم الطقم بقماش الجليتر اللامع المطبوع بنقشات منحنية ملونة بتدرجات البرتقالي والأصفر، التي أبرزت جمال بشرتها المشبعة بلون الشمس،  وحملت على كتفها حقيبة من القش مع انتعال صندل مفتوح بنفس اللون، تاركة شعرها منسدلة بتسريحة عفوية.

زبيدة بستايل الطقم بقماش الجليتر اللامع المطبوع بنقشات منحنية
زبيدة بستايل الطقم بقماش الجليتر اللامع المطبوع بنقشات منحنية 

مرام زبيدة استعرضت حملها بإطلالة صيفية مريحة وأنيقة، عبارة عن طقم باللون الأبيض الموحد، مكون من بنطلون واسع الأرجل ذو خصر مطاطي، مع كروب توب ذو حمالات رفيعة مع ياقة القلب المحدد بشريط الدونتيل الرقيق، كما انفتحت أطرافه فوق بطنها المنتفخ بأطراف واسعة تزينها الثنيات، وجاء الزي مطبوعا بورود صغيرة باللون الزهري الفاتح، كما تركت شعرها الطويل منسدلا بخصلات ويفي مع تلك الإطلالة.

مرام زبيدة بطقم من بنطلون واسع الأرجل وكروب توب ذو حمالات رفيعة باللون الأبيض
مرام زبيدة بطقم من بنطلون واسع الأرجل وكروب توب ذو حمالات رفيعة باللون الأبيض

أزياء الكروشيه من الاختيارات المفضلة لمرام زبيدة

إطلالات الكروشيه الصيفية كانت من الصيحات المفضلة كذلك لمرام زبيدة طوال فترة حملها، حيث أطلت في بداية رحلة الحمل بطقم مكون من بنطلون واسع بخيوط الكروشيه المحبوكة بغرز متباعدة بقصة الأرجل واسعة والخصر العالي، مع كروب توب بياقة الهالتر باللون الأخضر الزمردي، وتزينت بأقراط متدلية بتصميم الصدفات.

إطلالات الكروشيه لمرام زبيدة
مرام زبيدة بطقم مكون من بنطلون واسع بخيوط الكروشيه المحبوكة بغرز متباعدة

كما ظهرت مرام بطقم آخر باللون الأبيض والبيج،تم حبكه هو الآخر بالغرز المفتوحة، سواء البنطلون الواسع أو القميص الفضفاض الذي فضلت غلق أزراره العلوية فقط، لتترك بطنها بارزا، كما أنه تميز بأكمام طويلة، واكملت تلك الإطلالة بصندل أخضر، مع قبعة القش بتصميم مشابه بالفتحات، كما حملت حقيبة كتف باللون الأصفر والذي جعل طلتها أكثر انتعاشاً.

مرام زبيدة بطقم باللون الأبيض والبيج
مرام زبيدة بطقم باللون الأبيض والبيج

وفي نزهة صباحية نسقت مرام إطلالة أنثوية من فستان طويل باللون الكريمي، اتخذ تصميما واسعا بحواف من الكشكش، مع زمزمة عمودية تتوسط البطن، وتميز بفتحة ياقة عميقة مع حمالة تلف الرقبة، وارتدت فوقه قميصا مفتوحا من الكروشيه، محبوك بغرز هندسية ملونة بتصميم الفتحات المتباعدة، بأكمام أطول من المعصم وقصة مجسمة، وانتعلت مرام صندلا مسطحا كما حملت حقيبة كلاسيكية أنيقة باللون الكريمي وقامت برفع شعرها للأعلى.

 مرام زبيدة بفستان طويل باللون الكريمي
 مرام زبيدة بفستان طويل باللون الكريمي

الصور من حساب مرام زبيدة على انستجرام.