إطلالة مميزة لامعة باللون الأخضر الداكن

فساتين فخمة ولامعة تناسب السهرات والمناسبات بأسلوب الفنانة رحمة رياض

سماح عبده
14 أغسطس 2024

تميزت الفنانة رحمة رياض بإطلالات عصرية مميزة عكست حبها للأزياء والموضة بشكل ملحوظ، حيث تعاونت في أغلب اطلالتها مع دور الأزياء العالمية وكبار مصممي الأزياء، وغلب طابع الفخامة والذوق الراقي.

مزيج بين البليسية وصيحة الريش

ظهرت رحمة رياض في واحدة من حفلاتها بفستان مميز بصيحة البليسية بأكمله، وكان يتبع صيحة الأوف شولدر ، وكان مزود عند الاكتاف بالريش الناعم بالإضافة إلى وشاحات طويلة منسدلة للأسفل بطريقة ناعمة، وحمل هذا الفستان توقيع دار لابورجوازي.

فستان مزيج بين البليسية وصيحة الريش
فستان مزيج بين البليسية وصيحة الريش 

إطلالة فخمة بتطريزات ماسية 

اختارت رحمة رياض فستان سهرة لامع وفخم من نفس دار الأزياء، وجاء الفستان باللون الأخضر الزاهي وبتصميم مجسم عند الصدر والخصر ومنفوش قليلا من الجزء السفلي، وكان لافت للانتباه أن الفستان بتطريزات ماسية مميزة على الفستان بأكمله، وتميزت أكمام الفستان بأنها مصنوعة من الشيفون مع قليل من التطريزات الانيقة.

فستان أخضر بتصميم مميز وكريستالات لامعة
فستان أخضر بتصميم مميز وكريستالات لامعة

رحمة رياض تتبع صيحة ال One shoulder 

خطفت رحمة الأنظار بفستان أخضر داكن لامع من توقيع مصمم الأزياء العالمي رامي قاضي، وجاء الفستان بصيحة ال One shoulder المميزة، وكان الفستان مجسم ومحدد على الخصر بطريقة ناعمة كشفت عن قوامها الرشيق المثالي.

فستان مميز بصيحة ال one shoulder
فستان مميز بصيحة ال one shoulder 

الازرق اللامع بتصميم وتنسيق مميز 

تعاونت رحمة رياض مع مصمم الأزياء العالمي طوني ورد في واحدة من إطلالتها التي تناسبت مع أجواء الحفلات والوقوف على خشبة المسرح، وجاء الفستان لامعا بأكمله وباللون الأزرق الزاهي.

تميز تصميم الفستان بانه بدون أكمام، وجاء بفتحه مربعة عند منطقة الصدر، أما الجزء السفلي فجاء منفوش بعض الشىء بطريقة ناعمة ومزود بذيل طويل قليلا.

فستان ازرق لامع بتصميم عصري مميز
فستان ازرق لامع بتصميم عصري مميز 

الأصفر الزاهي يناسب لون بشرتها

اللون الأصفر الزاهي كان واحد من الاختيارات المميزة لرحمة رياض، حيث تناسب هذا اللون مع لون بشرتها، واختارت هذا الفستان بتصميم بسيط محدد على الجسم بأكمله، وكان مزود بتطريزات ماسية مميزة زادت من فخامة الفستان، وحملت هذه الإطلالة توقيع Jean Pierre khoury.

فستان أصفر لل

تنسيق مميز للونين الأخضر والأزرق 

مزيج اللونين الأزرق والأخضر من الألوان الرائجة خلال الفترة الماضية، وارتدتها رحمة في فستان مميز من تصميم sadek majed، وجاء الفستان بصيحة الأوف شولدر وبتصميم محدد على الخصر، بالإضافة إلي ذيل طويل مصنوع من الستان زاد من فخامة الإطلالة.

إطلالة مميزة باللونين الأخضر والأزرق
إطلالة مميزة باللونين الأخضر والأزرق 

إطلالة فخمة بتوقيع زهير مراد 

ارتدت رحمة رياض فستان فخم من اللون الذهبي اللامع من توقيع زهير مراد، وجاء الفستان مجسم عند الصدر ومزود بفتحة صدر طويلة، وكان منفوش بطريقة فخمة في الجزء السفلي.

إطلالة ملكية فخمة بتوقيع رحمة رياض
إطلالة ملكية فخمة بتوقيع رحمة رياض 

الأحمر الناري على طريقة رحمة رياض 

عندما ارتدت رحمة رياض اللون الأحمر الناري اختارت فستان من توقيع طوني ورد، وجاء الجزء العلوي من مجسم ومصنوع من التل المنقوش بطريقة مميزة، ومن الاسفل منسدلا بطريقة ناعمة تناسبت مع قوامها وخصرها المثالي وكان منسدلا بطريقة ناعمة.

تنسيق مميز للفستان الأحمر الناري
تنسيق مميز للفستان الأحمر الناري

الصور من حساب رحمة رياض على انستجرام