ليلى كولينز في حفل Emily in Paris

تزامنا مع عرضه.. إطلالات نجمات Emily in Paris في حفل العرض الخاص ونظرة على أزياء بطلته ليلي كولينز

سماح عبده
15 أغسطس 2024

شهدت مدينة لوس انجلوس مؤخرا احتفالا مميزا لصناع مسلسل Emily in Paris ، وذلك بالتزامن مع بدء عرض الموسم الرابع من العمل، وتألقت بطلات العمل الأساسيات بإطلالات ناعمة وعصرية تناسب مع هذا الحدث المميز.

ليلي كولينز بفستان مبهر في حفل Emily in Paris

تألقت بطلة العمل ليلي كولينز بفستان مميز وفخم من اللون الأسود اللامع،جاء الفستان بتصميم مميز ومبهر خطف الأنظار،فجاء الجزء العلوي بتصميم عاري الكتفين وكان أشبه بالكورسية عند منطقة الصدر، وجاء منسدلا لأسفل بطريقة ناعمة ومميزة تناسبت مع قوامها الرشيق.

كان لافت للانتباه أن الفستان عند منطقة الخصر جاء مزود بقطعة مميزة مثل التنورة، وكانت مصنوعة من نفس لون الفستان، وبتصميم منفوش قليلا، وتركت نجمة المسلسل الشهير إيميلي ان باريس شعرها القصير منسدلا بطريقة ناعمة مع مجوهرات ماسية ناعمة.

ليلى كولينز في حفل Emily in Paris

آشلي بارك تخطف الأنظار بإطلالة مميزة 

ظهرت آشلي بارك بإطلالة خطفت الأنظار من دار lever couture، ووقع اختيارها على فستان باللون الفضي وجاء طويلا ومنسدل للأسفل بطريقة ناعمة وكان مزود بفتحات ساق جانبية طويلة، وتميز الفستان بأنه جاء بصيحة الكتف الواحد التي تناسبت مع تصميم الفستان.

أضافت صديقة ايميلي المقربة ضمن أحداث العمل أقراط طويلة بتصميم عصري مميز، وقامت بجمع شعرها للأعلى بطريقة ناعمة وراقية.

إطلالة آشلي بارك في ايميلي ان باريس
إطلالة آشلي بارك في ايميلي ان باريس 

فستان أسود بتصميم فريد 

فيليبين لوروا-بوليو صاحبة ظهور ومؤثر ضمن أحداث العمل، وتألقت خلال الحفل بإطلالة راقية ومميزة، فوقع اختيارها على فستان أسود مميز بتصميم لامع زاد من اناقتها وفخامة حضورها، وجاء الفستان بدون أكمام ومزود بشراشيب طويلة وبفتحة ساق أمامية زادت من فخامتها.

إطلالة فيليبين لوروا-بوليو
إطلالة فيليبين لوروا-بوليو

أزياء مبهجة لبطلة Emily in Paris 

على ما يبدو أن ليلى كولينز ستظهر بأزياء ملونة ومنعشة كعادتها في دور إيميلي خلال الموسم المنتظر من "Emily In Paris"، وكان ذلك واضحا في عدد من الصور التي شاركتها مع جمهورها عبر إنستجرام من كواليس العمل.

الموسم الرابع من Emily in Paris
الموسم الرابع من Emily in Paris 

ليلي كولينز تختار البدلة النسائية

ظهرت ايميلي في واحدة من الصورة وهي ترتدي بدلة نسائية أنيقة باللون الأزرق الملكي، مكونة من بنطلون بالأرجل الواسعة، مع جاكيت كلاسيكي أنيق ومجسم كشف عن قوامها الرشيق المثالي، ونسقت معه قميص حريري بنفس اللون.

البدلة النسائية على طريقة ليلى كولينز
البدلة النسائية على طريقة ليلى كولينز 

تنسيق مميز للمعطف الفضفاض

تألقت ليلي كولينز بستايل المعطف الصوفي ذات القصة الفضفاضة في إحدى مشاهد العمل، تميز المعطف بلون كريمي فاتح، تناسب مع أجواء الشتاء، ونسقت معه سكارف باللون الأحمر وقبعة سوداء.

تنسيق مميز للمعطف الشتوي باللون البيج
تنسيق مميز للمعطف الشتوي باللون البيج 

أزياء شتوية على طريقة Emily 

تألقت بطلة مسلسل Emily in Paris بستايل شتوي عصري ومميز كان عبارة عن شورت رمادي مزين بشرائط عرضية باللون الأزرق، نسقته مع بلوفر باللون البنفسجي الفاتح، وارتدت فوقه معطفا من الفرو الملون بتدرجات الأزرق والزهري، واستكملت إطلالتها بجوارب عالية منقوشة بألوان زاهية، وجمعت شعرها للخلف بطريقة بسيطة وناعمة.

إطلالة شتوية مبهجة في Emily in Paris
إطلالة شتوية مبهجة في Emily in Paris 

قصة الموسم الرابع من العمل 

الموسم الرابع من "Emily in Paris" سيتناول المشاعر المعقدة التي تواجهها إيميلي تجاه غابرييل وألفي، إلى جانب التحديات الزوجية التي تمر بها سيلفي، والصعوبات المالية التي تواجهها ميندي وهي تستعدلمسابقة يوروفيجن.

الصور من حساب ليلى كولينز وemily in Paris على انستجرام