إطلالة شبابية لمايان السيد في فينيسيا

تنسيقات شبابية لأزياء الرحلات الصيفية على طريقة مايان السيد تزامنا مع مشاركتها في فيلم "هيبتا"

سماح عبده
21 أغسطس 2024

الفنانة مايان السيد انضمت مؤخرا لفريق عمل الفيلم الرومانسي "هيبتا"، ومايان هي واحدة من النجمات التي تحب الموضة والأزياء، واستطاعت أن تكون مصدر الهام للكثير مع الفتيات في سنها خاصة وانها اعتمدت خلال موسم الصيف على أزياء بسيطة وعصرية تناسب أجواء السفر والرحلات.

فستان أحمر يناسب الأجواء الإيطالية 

قضت الفنانة الشابة مايان السيد في موسم الصيف إجازة مميزة في إيطاليا، واختارت فينسيا تحديدا للاستمتاع بأجواء هادئة وسط الطبيعة الساحرة وظهرت وهي ترتدي فستان أحمر قصير بتصميم بسيط وناعم، وجاء الفستان بتصميم الاوف شولدر وكان مجسم من ومحدد عند الخصر ومنفوش من الجزء السفلي.

مايان السيد في شوارع ايطاليا
مايان السيد في شوارع ايطاليا 

تركت مايان شعرها منسدلا بطريقة كيرلي بسيطة وناعمة، ووضعت بعض الاكسسوارات عبارة عن نظارة شمس سوداء وحقيبة صغيرة تناسبت مع الإطلالة.

كروب توب وتنورة ملونة 

خطفت مايان الأنظار بإطلالة صيفية مبهجة خلال رحلتها في أوروبا، فظهرت وهي ترتدي كروب توب بسيط من اللون الأبيض تناسب مع قوامها المثالي، ونسقت معه تنورة طويلة مزودة بألوان صيفية زاهية فكانت مزيج بين الأزرق والأصفر والبرتقالي والأخضر.

كروب توب بتنسيق مختلف ومميز
كروب توب بتنسيق مختلف ومميز 

جولة في شوارع أوروبا بفستان زاهي 

تألقت مايان السيد بفستان صيفي بسيط باللون الأخضر الزاهي، جاء الفستان متوسط الطول، ومزود بفتحه مربعة كبيرة عند منطقة الصدر ومزود بكشكشه في الجزء العلوي، أما الجزء السفلي فكان منسدلا بطريقة بسيطة وناعمة.

جمعت مايان شعرها بكعكه مرفوعه لأعلى ثم تركته من الخلف منسدلا بطريقة بسيطة وناعمة، وأضافت بعض الاكسسوارات المميزة من اللون الأبيض التي بدت متناغمة مع الإطلالة.

فستان أخضر مميز بتصميم ناعم
فستان أخضر مميز بتصميم ناعم

سهرة صيفية بإطلالة مميزة 

اختارت مايان في إحدى السهرات أزياء بسيطة وناعمة تناسب أجواء الصيف، فظهرت بنطلون أسود بصحية الwide leg، وجاء منقوش بورود كبيرة بألوان زاهية ونسقت معه توب اوف شولدر باللون الأخضر الداكن.

إطلالة صيفية تناسب أجواء السهرات
إطلالة صيفية تناسب أجواء السهرات

فستان أسود بسيط على البحر 

تألقت مايان السيد بفستان أسود منسدلا بطريقة ناعمة على قوامها المثالي، وتميز الفستان انه مزود بحمالات رفيعه تناسب تواجدها على البحر، وارتدت مايان قبعة ونظاره من نفس اللون خلال تواجدها على البحر.

تنسيق الفستان الأسود على البحر
تنسيق الفستان الأسود على البحر 

إطلالة صيفية كاجول في باريس

ظهرت مايان في اجازة الصيف وهي ترتدي تنورة جينز متوسطه الطول، ونسقت معها توب عاري الكتفين باللون الرمادي الداكن، وتركت شعرها كيرلي منسدل بطريقة بسيطة على ظهرها.

إطلالة كاجول خلال جولتها في فرنسا
إطلالة كاجول خلال جولتها في فرنسا

فستان ستان منقوش 

تألقت مايان في اجازتها بفستان طويل من الستان الناعم، وجاء الفستان باللون الأصفر ومنقوش بورود صغيرة مميزة أعطت للاطلالة طابع شبابي رقيق وناعم.

فستان ستان صيفي ناعم
فستان ستان صيفي ناعم

تنسيقات مميزة للبنطلون الأبيض 

يعتبر البنطلون الأبيض جوكر في دولاب مايان السيد خلال موسم الصيف، فظهرت بهذا البنطلون مع توب أزرق بسيط بحمالات عريضة وبفتحه صدر كبيرة.

تنسيق البنطلون الأبيض مع التوب الأزرق
تنسيق البنطلون الأبيض مع التوب الأزرق 

وفي إطلالة أخرى ظهرت بتنسيق مختلف للبنطلون الأبيض، فاختارت أن تنسق معه توب أخضر مزود بكشكة عند منطقة الصدر بطريقة مميزة وعصرية.

التوب الأخضر على طريقة مايان السيد
التوب الأخضر على طريقة مايان السيد 

الصور من حساب مايان السيد على انستجرام