لين الحايك

بينهن لين حايك وهيا مرعشلي.. إليك اختيارات عصرية لإطلالات متنوعة من خزانة النجمات الشابات

إحسان علّوه
27 أغسطس 2024

من الكاجوال إلى فساتين السهرة، تتنقل النجمات الشابات بين هذه الإطلالات ببراعة، بما يعكس شخصيتهن وأسلوب اختياراتهن في الأزياء. وشاهدنا العديد منهن ينشرن صورهن على انستغرام في آخر أيام الصيفية ويستعرضن إطلالاتهن اللافتة، فدعينا نلقي نظرة على مجموعة تنسيقات صيفية من خزانة هؤلاء لنكتشف أحدث صيحات الموضة التي اعتمدنها مؤخرًا.

إطلالات لين حايك

نجمة ذا فويس كيدز الفنانة اللبنانية لين حايك التي لم يصدق بعد الجمهور بأنها أصبحت بعمر الـ 21 عاما، شاركت متابعيها على انستغرام في الساعات الماضية، بمجموعة صور ظهرت فيها بإطلالة كاجوال شبابية بإمتياز من خلال ارتدائها التنورة الجينز القصيرة بتصميم عصري مع الجيوب البارزة وبعض الشراشيب، نسقت معها توب بيضاء قطنية ارتدت أعلاها "جيليه" من الكروشيه الرائج جدا لهذا الموسم. أكملت طلتها بنظارات شمسية سوداء، والشعر الطويل المنسدل والمكياج الترابي، وجمعيها لمسات ناسبت جلسة تصويرها التي خضعت لها بالقرب من الدراجة النارية.

 لين حايك
لين حايك بإطلالة كاجوال بالجينز
لين حايك بإطلالة كاجوال بالجينز
لين حايك بإطلالة كاجوال بالجينز

إطلالة لين حايك تناسب الشابات في فترات النهار اللواتي يحبذن النزهات النهارية مع اصدقائهم والظهور بستايل عصري متمرد.

لفتتنا كذلك إطلالة أخرى لـ لين حايك بفستان أبيض سهرة بدت فيه كالعروس. اختارت الثوب من العلامة التجارية MAISON KAROLINE LANG. تميز بقصته الطويلة التي تأتي مجسمة في القسم العلوي ثم تتسع ابتداء من ناحية الخصر ونزولا بتصميم كلوش خفيف، وتتزين أطرافها بالورود البارزة البيضاء مع الفتحة عند الساق. تعد لمسة الورود من اللمسات الفنية الرائجة جدا في تصاميم الأزياء هذا العام. الفستان اتسم ببساطة تصميمه وأناقته في نفس الوقت، ويناسب جدا الشابات المحبات للإطلالات الناعمة مع اللون الأبيض الذي يعكس الفرح والهدوء.

لين حايك بإطلالة الفستان الابيض
لين حايك بإطلالة الفستان الابيض

إطلالات هيا مرعشلي

الفنانة الشابة هيا مرعشلي تمضي إجازتها حاليا في فرنسا حيث تتجول بين المعالم الأثرية والتاريخية هناك، فنشرت صوراً حديثة لها ظهرت فيها بالقرب من برج ايفل الشهير، واختارت إطلالة كاجوال من الجينز ايضا على غرار لين حايك. تألفت إطلالتها من سروال جينز واسع بصيحة التمزيق على طول ساقه، ونسقت معه بلوزة بيضاء ناعمة من الدانتيل بتصميم أنثوي، واتجهت الى حقيبة اليد الكروس باللون العنابي مع حذاء مسطح ومريح لتضمن حرية التنقل في جولتها. وأكملت طلتها بنظارات شمسية سوداء، وتسريحة شعر ذيل الحصان الفوضوية. إطلالة هيا مرعشلي تلائم جولات السفر في الأماكن السياحية.

هيا مرعشلي
هيا مرعشلي بإطلالة كاجوال في باريس
هيا مرعشلي بإطلالة كاجوال في باريس
هيا مرعشلي بإطلالة كاجوال في باريس

اما في جولتها قبل أيام قليلة، في ميكونوس باليونان، ظهرت وهي تستمتع بإجازتها على البحر بإطلالة كاجوال صيفية تألفت من طقم صيفي يناسب الشاطئ، جاء بقطعتين، التنورة والكروب توب من نفس القماش باللون الأبيض.

هيا مرعشلي بإطلالة كاجوال في باريس
هيا مرعشلي بإطلالة كاجوال في باريس

في إطلالتها المسائية، اتجهت الى فستان سهرة باللون الوردي بتصميم قصير وعصري تميز بالتنورة الواسعة بطبقة الكشكش المزينة على جانب واحد بالوردة البارزة، وبالياقة الفضفاضة في جزئه العلوي، وهو فستان مناسب للشابات في سهرات الصيف الصاخبة بالمنتجعات البحرية.

هيا مرعشلي بإطلالة الفستان الوردي
هيا مرعشلي بإطلالة الفستان الوردي
هيا مرعشلي بإطلالة الفستان الوردي
هيا مرعشلي بإطلالة الفستان الوردي

إطلالات ملك قورة

الفنانة الشابة ملك قورة تمضي اجازتها على البحر وتستمتع بوقتها قبل بداية الخريف، فظهرت في إحدى المنتجعات البحرية مرتدية طقماً ملوناً تألف من تنورة كلوش طويلة مع كروب توب بنقشة متداخلة من الألوان، وهي الصيحة التي تحبها النجمات في موسم الصيف، واستعرضت طلتها وجمالها بمجموعة صور، واعتمدت اطلالة جمالية عصرية من خلال تطبيق تسريحة شعر الضفيرة مع الاكتفاء بالمكياج الناعم.

ملك قورة
ملك قورة بإطلالة صيفية ملونة
ملك قورة بإطلالة صيفية ملونة
ملك قورة بإطلالة صيفية ملونة

هذا اللوك يناسب جدا إطلالات البحر والشابات اللواتي يحبذن الألوان والأزياء المريحة في اجازة الصيف.

إطلالات ريان الحركة

النقشة الملونة وتحديد الورود جذبت الفنانة اللبنانية ريان حركة خلال اجازتها على المسبح، فاتجهت الى ارتداء فستان ملون بتصميم أنثوي مطبع بالورود الحمراء، وجاء بتنورة كلوش مع الحزام البني الذي حدد رشاقة خصرها. ويعتبر هذا الفستان من اجمل الاختيارات المناسبة للشابات في اجازات الصيف.

ريان الحركة
ريان الحركة بإطلالة الفستان المطبع بالورود

في إطلالة ثانية خلال إحدى الأمسيات الصيفية، تألقت ريان حركة بفستان سهرة باللون الأزرق السماوي من متجر 𝚃𝚑𝚎 𝙷𝚘𝚞𝚛 𝙳𝚛𝚎𝚜𝚜 🇱🇧. جاء فستانها بتصميم بسيط وأنيق، بقصّة مسحوبة على القوام أبرزت منحنيات جسمها المتناسق، مع الخصر المحدد والحمالات الرفيعة عند الأكتاف، وتميز قماش الثوب بلمعانه الجذاب. نسقت معه حذاء فضياً ومجوهرات ناعمة، واكملت طلتها بتسريحة شعر ويفي ومكياج ناعم اضاء على ملامحها الناعمة والطفولية.

ريان الحركة
ريان الحركة بفستان سهرة ازرق
​  ريان الحركة بفستان سهرة ازرق  ​
ريان الحركة بفستان سهرة ازرق

هذا الفستان يناسب الصبايا العشرينيات حيث يمنحهن الأناقة واللوك العصري المرح في موسم الصيف.

هذه كانت مجموعة من احدث اطلالات النجمات الشابات في الأيام الماضية خلال اجازة الصيف، شاهدوا الصور واستلهموا منهن تنسيقات عصرية وشبابية.

مصدر الصور من انستغرام النجمات الواردة اسمائهن في التقرير.