انجلينا جولي

أنجلينا جولي تختار الأناقة الناعمة كالعادة.. جولة على الإطلالات العملية التي تألقت بها النجمات في أول أيام مهرجان فينيسيا 2024

سما جابر
29 أغسطس 2024

في اليوم الأول من مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، حرصت عدد من النجمات والمشاهير على الذهاب لمقر المهرجان وحضور بعض الفعاليات الخاصة ببرنامج ما بعد الافتتاح؛ وتألقت عدد من النجمات بإطلالات جذابة تنوعت ما بين الكلاسيكية والعملية ونالت تفاعل وإعجاب الجمهور ومن أبرزهن أنجلينا جولي وكيت بلانشيت وغيرهن

أنجلينا جولي

النجمة العالمية أنجلينا جولي تألقت خلال الساعات الماضية بإطلالتين خلال حضورها فعاليات مهرجان فينيسيا في اليوم الثاني، حيث ارتدت في الإطلالة الأولى فستان باللون البني جاء بتصميم مريح من قماش الشيفون الناعم المتطاير، وجاء الفستان بتصميم طويل ومريح مع أكتاف عريضة وفتحة صدر على شكل حرف v، فيما تزين الخصر بثنيات جاءت على شكل معين غطى منطقة الخصر، فيما انسدل الفستان طويلًا ومريحًا حتى أسفل، ونسقت معه حذاء بني بكعب عال.

ف

وفي الإطلالة الثانية، تألقت النجمة العالمية أنجلينا جولي بفستان باللون الأسود بتصميم هادئ وبسيط للغاية مع أكتاف عريضة وفتحة رقبة مستديرة، وزينت الفستان ببروش باللون الأبيض بتصميم بسيط كذلك.

ه

كما ظهرت من قبل بفستان من توقيع توم فورد جاء باللون البني كذلك مع تصميمه الواسع وأكمامه التي جاءت على شكل وشاح مريح، والثنيات التي زينت معظم أنحائه، فيما وضعت على خصرها حزام رفيع بني اللون وأمسكت حقيبة سوداء صغيرة

ه

كيت بلانشيت 

النجمة العالمية كيت بلانشيت تألقت كذلك في أول أيام فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، وارتدت بدلة كلاسيكية جذابة ولكن تصميمها جاء بصيحة عصرية حيث جاءت البدلة باللون الأسود ومكونة من سروال مريح وبليزر مريح وواسع كذلك، مع أكمام طويلة، وتزينت البدلة في معظم أنحائها بالدوائر البيضاء الضخمة، ونسقت أسفل البدلة قميص باللون الأبيض، وانتعلت حذاء أسود بكعب عال، وارتدت نظارة شمسية سوداء.

ف

ه

إيزابيل أوبير

إيزابيل أوبير النجمة العالمية تألقت أيضًا خلال حضورها فعاليات اليوم، بإطلالة عملية للغاية، حيث ارتدت طقم رياضي باللون الأحمر مكون من سروال واسع وسترة واسعة بأكمام طويلة وذات تصميم قصير، مع سحاب أمامي، كما جاءت السترة موصولة بغطاء للرأس، وانتعلت حذاء رياضي باللون الأسود وارتدت قبعة رياضية سوداء كذلك ونظارة شمسية.

ه

مريم ليون

المقدمة التلفزيونية مريم ليون تألقت كذلك في إطلالة بسيطة وأنيقة في اول أيام فعاليات مهرجان فينيسيا، حيث ارتدت فستان باللون الزيتي انسدل طويلًا ومريحًا مع حمالات عريضة وفتحة رقبة دائرية، مع فتحة ساق جانبية طويلة وأمسكت بحقيبة باللون الكريمي بتصميم ضخم وقبعة باللون الكريمي كذلك، فيما انتعلت حذاء بكعب عال.

ه

سيغورني ويفر

النجمة سيغورني ويفر تألقت أيضًا بإطلالة عملية عبارة عن سروال باللون الأبيض بتصميم مريح مع خصر مرتفع، ونسقت معه فميص منقوش بدرجات اللون الوردي والأبيض مع الأكمام الطويلة والأزرار الأمامية والياقة الصغيرة، وتزين القميص بوردة بيضاء على منطقة الصدر بتصميم بارز ووضعت قبعة باللون الأبيض مزينة بشريط أسود.

ه

إيفا هيرزيغوفا

إيفا هيرزيغوفا تألقت أيضًا اليوم بإطلالة ذات طابع عملي، حيث ارتدت سروال من الجينز الأزرق الداكن بتصميم فضفاض، ونسقت فوقها توب باللون البني، وفوقه بلوزة منقوشة بدرجات اللون البني والبيج، بتصميم مريح وأكمام طويلة ومفتوحة من الأمام حتى منطقة الخصر ومزينةبكرانيش عند أطرافها كما أمسكت بحقيبة بنية كذلك.

ه

ألبا رورفاكر

أما ألبا رورفاكر فتألقت في إطلالة عملية أيضًا عبارة عن تنورة واسعة مزينة بنقشة الكاروهات الواسعة بألواان الرمادي والوردي مع خصر مرتفع، ونسقت فوقها سترة من الصوف بألوان الرمادي والأسود، جاءت بأكمام طويلة وفتحة رقبة مستديرة، وانتعلت حذاء بوت باللون الأسود.

ه

الصور من حساب المهرجان على انستجرام وAFP.