مهيرة عبدالعزيز

الدنيم موضة أساسية في استقبال موسم الخريف.. اجعليها ضمن خطة أناقتك للأيام القادمة على خطى النجمات

محمود صلاح
2 سبتمبر 2024

الدنيم هي الموضة التي تسيطر على الأزياء وتجذب النجمات الأنيقات في كل المواسم، وتحافظ على مكانتها على عرش الموضة عام بعد عام، بتصاميم عصرية تتنوع بين الستايلات الصاخبة والهادئة، وتعتبر أزياء الدنيم من الاختيارات المفضلة في استقبال المواسم الانتقالية، لذلك لا تترددي في جعلها جزءا أساسيا من أناقتك في الأيام القادمة. انتقي أحدث القطع الرائجة على ساحة الموضة، وأبدعي في تنسيقها على خطى عاشقات الأناقة والتفرد من النجمات والعارضات والإعلاميات الشهيرات في الوطن العربي.

إطلالة داليدا خليل

داليدا خليل شاركت جمهورها صورا جديدة لها أثناء تواجدها بدبي، وتألقت في تلك الجلسة بإطلالة كاجوال أنيقة بموضة الدنيم، نسقتها من بنطلون ذي خصر عالي وأرجل واسعة تعلو الكاحل، منسق مع كروب توب واسع من نفس قماش الدنيم الشاحب، تميزه ياقة عريضة وحمالات صغيرة، وتوسطه لوجو معدني لدار Prada.

داليدا خليل بنطلون ذو خصر عالي وأرجل واسعة تعلو الكاحل
داليدا خليل بنطلون ذو خصر عالي وأرجل واسعة تعلو الكاحل

 ونسقت داليدا تلك القطع مع صندل مفتوح ذو كعب عالي باللون الكريمي، وربطت مقدمة شعرها المنسدل بخصلات مموجة بسكارف حريري منقوش حمل ألوان إطلالتها، دون أن تتخلى عن المجوهرات المعدنية التي تناسبت مع ذلك الستايل، وعبرت بتعليقها عن استعدادها لاستقبال شهر سبتمبر الذي وصفته بأنه شهر الانتقال واحتضان التغيير.

داليدا خليل بإطلالة كاجوال بموضة الدنيم
داليدا خليل بإطلالة كاجوال بموضة الدنيم

إطلالة جيسي عبدو

جيسي عبدو تألقت ايضا بصيحة الدنيم اثناء تواجدها بالرياض، حيث قامت بتنسيق إطلالة أنيقة من بنطلون الدنيم الواسع ذي الخصر العالي، تميز بلونه الباهت، نسقته مع كورسيه من الدانتيل الأبيض كلمسة جمالية غنية بالأنوثة، ووضعت فوق كتفيها جاكيت قصير من الدنيم المطابق للبنطلون، مزين بالجيوب الجانبية مع لمسة التطريزات الكريستالية الشبكية المتداخلة فوق الكتفين، وتتدلى أطرافها فوق التصميم لتمنحه منظرا حيويا براقا، وهو ستايل مثالي لتفادي تقلبات الطقس في الفترة القادمة.

جيسي عبده ببنطلون الدنيم باللون الباهت مع كورسيه من الدونتيل الأبيض
جيسي عبده ببنطلون الدنيم باللون الباهت مع كورسيه من الدونتيل الأبيض

وأكملت جيسي طلتها بصندل عالي وشفاف محدد بحواف كريستالية، كما حملت حقيبة يد من الجلد الأزرق الداكن، معتمدة تسريحة الشعر المرفوع نصف رفعة لتزيدها أنوثة وجمالا.

جيسي عبده بجاكيت قصير من الدنيم المطابق للبنطلون
جيسي عبده بجاكيت قصير من الدنيم المطابق للبنطلون

إطلالة جود عزيز

جود عزيز ظهرت بطقم من الدنيم الداكن، مكون من تنورة قصيرة تزينها الكسرات الواسعة مع خصر عالي، ومنسقة مع توب ضيق ومحدد للخصر، مميز بحمالات صغيرة وفتحة ياقة مربعة ذات فتحة سحاب أمامية، وحملت جود حقيبة يد جلدية منقوشة بشعارات دار لويس فيتون، كما تركت شعرها الويفي منسدلا دون أن تبالغ في ارتداء المجوهرات.

جود عزيز بطقم من الدنيم من تنورة قصيرة وتوب ضيق
جود عزيز بطقم من الدنيم من تنورة قصيرة وتوب ضيق

إطلالة بسمة بوسيل

بسمة بوسيل ظهرت بمنظر أنيق بصيحة البدلة النسائية من الدنيم، والتي تميزت بتصميم هادئ، مكون من جاكيت مجسم بياقة مثنية، تزينه الأزرار الذهبية عند المعصمين، وقامت بغلق خط الأزرار الذي يتوسط الجاكيت، أما البنطلون فتميز بتصميم الأرجل الواسعة المحددة بالخيوط الفاتحة، وقامت بتنسيقه مع حذاء مدبب وأنيق باللون الأبيض، متزينة بأقراط وخواتم ذهبية، مع ترك شعرها الويفي منسدلا فوق كتفيها.

بسمة بوسيل بصيحة البدلة النسائية من الدنيم
بسمة بوسيل بصيحة البدلة النسائية من الدنيم

إطلالة مايا ويليامز

مايا ويليامز اعتمدت إطلالة كاجوال مريحة تناسب التجول والخروجات الصباحية بموضة الدنيم الفاتح، عبارة عن طقم مكوَّن من البنطلون الواسع، مع جاكيت أوفر سايز، مزين بالجيوب الجانبية والأزرار المعدنية، تركته مفتوحا ونسقت معه توب مريح باللون الأبيض مزين بفتحة أزرار عند الياقة، وانتعلت حذاءًا مسطحا ذو رباط أمامي باللون الأبيض، بينما حملت حقيبة كتف باللون الأصفر المشرق، تاركة شعرها منسدلا بخصلات مالسة.

مايا ويليامز بطقم من البنطلون الواسع مع جاكيت أوفر سايز
مايا ويليامز بطقم من البنطلون الواسع مع جاكيت أوفر سايز

إطلالة حنين الصيفي

حنين الصيفي من جانبها فضَّلت ستايل الفستان الطويل من الدنيم الغامق، بتصميم محتشم بالأكمام الطويلة مع ياقة مثنية ذات فتحة أزرار أمامية ممتدة لغاية الحزام الذي يلتف حول الخصر المحدد، ثم صمم الجزء السفلي على شكل تنورة ماكسي واسعة، مزودة بجيوب جانبية من الأمام والخلف، وقامت حنين بتنسيق تلك القطعة مع صندل مفتوح ذو كعب عالي مصمم من الدنيم كذلك، بينما حملت حقيبة هيرمس الأنيقة من الجلد الأبيض، وتزينت بسلاسل معدنية وبعض الخواتم.

حنين الصيفي بستايل الفستان الطويل من الدنيم الغامق
حنين الصيفي بستايل الفستان الطويل من الدنيم الغامق

إطلالة رينيه فرح

رينيه فرح بدت متألقة بفستان قصير من الدنيم باللون الأزرق الشاحب، تميز بفتحة أزرار أمامية ممتدة من الياقة لغاية الأسفل، مع أكمام قصيرة، واتخذ تصميم الكلوش بداية من الخصر المشدود، وحملت رينيه حقيبة ديور الكلاسيكية مع ذلك الستايل باللون الأزرق الباهت، وتزينت بمجوهراتها الذهبية الرقيقة، مع ترك شعرها المالس منسدلاً، أما بالنسبة للحذاء فقد اختارت حذاء الموكاسان المخملي لتتمتع بمظهر يومي أنيق ومريح في آن واحد.

رينيه فرح بفستان قصير من الدنيم باللون الأزرق الشاحب
رينيه فرح بفستان قصير من الدنيم باللون الأزرق الشاحب

إطلالة مهيرة عبدالعزيز 

مهيرة عبدالعزيز هي الأخرى أطلت في أحدث ظهور لها بفيديو تضمن العديد من الإطلالات من بينها تلك الإطلالة الأنيقة بصيحة الدنيم، بلون داكن، عبارة عن طقم مكون من تنورة ميدي ضيقة مزينة بفتحة أمامية، ومرفقة بقميص من الدنيم، مميز بأكمام قصيرة مع ياقة مربعة ذات فتحة أزرار أمامية، يميزه الخصر المجسم بحزام مظفر، وجيوب جانبية، ونسقت تلك القطع مع حذاء مدبب باللون الأبيض مع حقيبة كتف بنفس اللون، متزينة بأقراط مرصعة باللؤلؤ المتدلية، مع تسريحة الشعر المالس القصير.

مهيرة عبدالعزيز بطقم مكون من تنورة ميدي ضيقة مزينة بفتحة أمامية
مهيرة عبدالعزيز بطقم مكون من تنورة ميدي ضيقة مزينة بفتحة أمامية

إطلالة ديما الشيخلي

ديما الشيخلي شاركتنا صورها وهي تتجول في شوارع لندن مرتدية زيًّا مريحا من الدنيم، عبارة عن بنطلون ذو أرجل مستقيمة باللون الأزرق، نسقته مع توب أبيض وارتدت فوقه جاكيت مفتوح مزين بجيوب جانبية وأكمام واسعة وقامت بتركه مفتوحا، وأكملت طلتها بانتعال حذاء البالرينا الشفاف باللون الأسود، مع حمل حقيبة يد من الجلد الأسود المجدول، وتركت ديما شعرها المالس منسدلا دون أي مبالغة في التنسيق.

ديما الشيخلي بزي مريح  منبنطلون ذو أرجل مستقيمة وتوب أبيض وجاكيت مفتوح
ديما الشيخلي بزي مريح  منبنطلون ذو أرجل مستقيمة وتوب أبيض وجاكيت مفتوح 

الصور من حسابات النجمات على انستجرام.