جوليان مور

مزيج بين الإطلالات الناعمة والبراقة الخاطفة تسيطر على أزياء النجمات على السجادة الحمراء في خامس أيام مهرجان فينيسيا

سما جابر
2 سبتمبر 2024

مازالت إطلالات النجمات في مهرجان فينيسيا حديث الجمهور، حيث تحرص كل نجمة على استعراض أناقتها بشكل مميز خلال حضورها فعاليات المهرجان، فيتألقن على السجادة الحمراء بإطلالات جذابة ومميزة تلفت الأنظار، وفي اليوم الخامس من فعاليات المهرجان حرصت عدد من النجمات على ارتداء أزياء جذابة فدعونا نرصد أبرزها لكم.

تيلدا سوينتون

النجمة العالمية تيلدا سوينتون اختارت الظهور بإطلالة خارجة عن المألوف مثل العديد من إطلالاتها السابقة، فظهرت مرتدية سروال مستقيم باللون الرمادي، ونسقت فوقه رداء رمادي بتصميم واسع مع أكمام طويلة وواسعة، وتزين الرداء بالكرانيش المتتالية مع الأزرار الأمامية والخيوط البراقة التي زينت معظم جوانبه.

ه

جوليان مور

النجمة العالمية جوليان مور تألقت في إطلالة جذابة خلال فعاليات اليوم بالمهرجان، فظهرت مرتدية فستان بدرجة جذابة من اللون الذهبي البراق، حيث تزين الفستان في جميع أنحائه بالترتر الأنيق، وجاء الفستان بتصميم مجسم ولكن مريح في الوقت نفسه، مع أكمام طويلة وفتحة صدر على شكل حرف V.

ه
ايلسا ستيانر

النجمة ايلسا ستيانر تألقت في إطلالة جذابة أيضًا على السجادة الحمراء اليوم، فظهرت مرتدية فستان باللون الأبيض من قماش الدانتيل السميك، وانسدل الفستان طويلًا وممستقيمًا مع اتساع قليل بداية من الخصر، فيما جاءت الحمالات الخاصة به عريضة وباللون الأسود 

ه
باربرا برافي

المغنية باربرا برافي كانت البساطة عنوان إطلالتها على السجادة الحمراء في مهرجان فينيسيا اليوم، حيث تألقت في فستان باللون الأسود انسدل مجسمًا وطويلًا مع صيحة الكب، وارتدت باربرا مجوهرات ماسية فخمة زادت من أناقة تلك الإطلالة.

ه
إيزابيل أوبير

النجمة الفرنسية إيزابيل أوبير تألقت في إطلالة جذابة جاءت عبارة عن فستان طويل ومجسم ومنقوش بنقشات داكنة من وحي الطبيعة مع أكمام طويلة وياقة عالية، وتزين الفستان بوشاح طويل من الخلف من نفس خامة الفستان، وانتعلت حذاء أسود بكعب عال.

ة
تايلور راسل 

النجمة تايلور راسل تألقت في إطلالة جذابة جاءت عبارة فستان عصري من قطعتين وباللون الأبيض، فجاء الجزء العلوي على شكل كروب توب بحمالات رفيعة، فيما جاء الجزء السفلي على شكل تنورة مجسمة عند الخصر ولكن منفوشة من أسفله مع الثنيات المنتفخة، فيما انتعلت حذاء أبيض بكعب عال.

ه
كاترينا مورينو 

الممثلة الإيطالية كاترينا مورينو تألقت على السجادة الحمراء اليوم بإطلالة جذابة عبارة عن فستان باللون الأزرق الملكي الأنيق، جاء من الأعلى بصيحة الكب مع فتحة صدر غير منتظمة، وثنيات زينت تلك المنطقة، وانسدل الفستان منفوشًا بداية من الخصر، مع الثنيات الرفيعة أيضًا لتي زينته بالكامل.

ه
ستيلا ماكسويل

العارضة ستيلا ماكسويل تألقت في إطلالة ناعمة وبسيطة للغاية جاءت عبارة عن فستان أبيض بتصميم مجسم من الأعلى ثم انسدل واسعًا قليلًا وطويلًا حتى أسفل، مع حمالة واحدة عريضة ملتفة حول العنق ومنسدلة من الخلف على شكل وشاح متطاير، وأكملت أناقتها بمجوهرات ماسية فخمة.

ه
روبرتا روفيلي

النجمة روبرتا روفيلي اختارت إطلالة ناعمة كذلك مكونة من فستان طويل ومريح بصيحة الكب باللون الأسود، وجاء الفستان كأنه ملتفًا حول نفسه، مع قماش باللون الأبيض من الداخل ظهر وكأنه بطانة للزي، وأكملت روبرتا أناقتها بمجوهرات بسيطة.

ه

الصور من AFP.