بينار دينيز

تذكروا معنا أجمل الإطلالات الاحتفالية للنجمة التركية بينار دينيز قبل أيام من زواجها

سما جابر
4 سبتمبر 2024

النجمة التركية بينار دينيز باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد أن تداولت بعض وسائل الإعلام أنباء عن أنها سوف تتزوج من كان يلدريم خلال هذا الشهر الجاري، وتحديدًا في منتصفه، بعد فترة من التأجيل، وبالتزامن مع هذه المناسبة السعيدة دعونا نتذكر سويًا أجمل الإطلالات الاحتفالية التي سبق وقد ظهرت بها بينار في مناسبات مختلفة من قبل.

إطلالات أنيقة واحتفالية على طريقة بينار دينيز 

بينار دينيز تألقت في ظهور سابق مؤخرًا في إحدى الفعاليات بفستان جذاب وأنيق بتصميم ميدي وباللون الفضي البراق، حيث جاء الفستان مجسمًا على جسدها وبصيحة الكب مع فتحة صدر مستقيمة، وانتعلت صندل باللون الأبيض بكعب عال مع هذه الإطلالة الجذابة.

ل

وفي ظهور آخر تألقت بينار دينيز بإطلالة تناسب الاحتفالات، حيث ظهرت مرتدية فستان باللون الأحمر مكون من قطعتين جاءت القطعة العلوية على شكل توب مجسم بأكمام طويلة وضيقة، وفتحة رقبة مستديرة، بينما جاء الجزء السفلي على شكل تنورة مجسمة وطويلة انسدلت لتتسع قليلًا بداية من منطقة الركبة.

تر

للنجمة التركية بينار دينيز كان لها كذلك عدة إطلالات لافتة في صيحة فساتين السهرة، حيث سبق وتألقت بإطلالة جذابة عبارة عن فستان طويل ومجسم باللون الفضي اللامع جاء بصيحة الكب، ونسقت معه رداء من الفرو باللون الرمادي الممزوج بالأسود، وتطاير منه بعض من الريش الأبيض الذي أضفى على تلك الإطلالة أناقة لافتة.

ل
فساتين باللون الأسود تناسب السهرات من خزانة بينار دينيز 

بينار دينيز تألقت في أكثر من ظهور لها بالفساتين السوداء التي تلائم السهرات، حيث خطفت الأنظار بإطلالة جذابة خلال حضورها حفل توزيع جوائز إيمي الدولية، حيث ظهرت بفستان أسود طويل ومجسم وبتصميم بسيط، جاء مزينًا في الجزء العلوي بثنيات صغيرة أضفت له لمسة أنيقة، مع حمالات رفيعة وفتحة صدر غير منتظمة، وأمسكت حقيبة سوداء مزينة باكسسوارات ذهبية.

ل

وفي إطلالة أخرى تألقت بفستان أسود مجسم بتصميم طويل جاء بحمالات رفيعة وفتحة صدر غير منتظمة تزينت أطرافها بثنيات بارزة بتصميم أنيق أبرز أنوثتها، وجاء الفستان بداية من منطقة أعلى الركبة بقماش شفاف وفتحة ساق جانبية طويلة.

ة

كما خطفت بينار الأنظار في مناسبة سابقة بفستان بصيحة الـcut out وجاء الفستان باللون الأسود وانسدل طويلًا ومجسمًا مع حمالات رفيعة التفت حول الرقبة، مع الفتحات التي زينت منطقة الخصربشكل جذاب وأنيق، وأكملت أناقتها باكسسوارات بسيطة.

ل

أجمل إطلالات بينار دينيز قبل زواجها

من بين الإطلالات الخاطفة التي سبق وقد أطلت بها بينار دينيز كانت عندما ظهرت بإطلالة جذابة عبارة عن فستان مجسم بنقشة النمر انسدل مجسمًا مع فتحة ساق أمامية طويلة، وحمالات رفيعة باللون الأسود، مع فتحة صدر غير منتظمة، كما جاء الفستان من الأعلى بقصة الكورسيه، وهو فستان يلائم المناسبات.

ل

النجمة التركية تألقت من قبل بفستان طويل باللون الفضي الذي تزين في جميع أنحائه بالترتر البراق الأنيق، وجاء الفستان من الأعلى بأكمام طويلة وواسعة وتصميم مريح مع فتحة رقبة مستديرة، كما تزين بالسلاسل الراقة القصيرة، فيما انسدل بداية من الخصر مجسمًا مع تصميم طويل وأنيق.

ة

وفي ظهور آخر أيضًا بأحد المناسبات، خطفت بينار دينيز الأنظار عندما ظهرت مرتدية فستان باللون الأسود جاء بصيحة الـ cut out، فمن الأعلى كان تصميم الفستان مريحًا مع أكمام طويلة وواسعة وفتحة صدر على شكل حرف v، مع فتحة واسعة عند الخصر ثم انسدل الفستان مجسمًا واتسع بداية من منطقة الركبة وحتى أسفل.

ل
معلومات عن بينار دينيز

ومن المعروف أن بينار دينيز ممثلة تركية ولدت في مدينة أزمير، ومن مواليد 10 نوفمبر 1994، درست بجامعة اسطنبول كلية الإعلام قسم علاقات عامة، تلقت تدريب بوكالة للتمثيل حتى ظهورها في أول عمل لها سنة 2014 بمسلسل الكذب الأبيض، وجذبت اهتمام المنتجين والجمهور بجمالها وقدرتها على التمثيل وموهبتها الملحوظة، كما عملت أيضاً بالإعلانات التجارية وظهرت ببعض أغاني الفيديو كليب والموسيقى.

ة

الصور من حساب بينار دينيز على انستجرام ورويترز