بيلا حديد

بعد تعيينها سفيرة عالمية لدار المجوهرات العريقة Chopard.. نظرة على أسلوب أناقة بيلا حديد

محمود صلاح
6 سبتمبر 2024

أعلنت عارضة الأزياء العالمية ورائدة الأعمال بيلا حديد Bella Hadid في منشور جديد لها عن خبر انضمامها كسفيرة عالمية لدار المجوهرات العريقة شوبارد Chopard، كمحطة مهمة لكل من دار شوبارد والنجمة الأيقونة في عالم الجمال والموضة بيلا حديد، التي تعتبر شخصية ملهمة بذوقها الرفيع وجمالها الفاتن، وأيضا قوة شخصيتها ونجاحها المهني، واليوم بمناسبة انضمامها لدار شوبارد وبداية رحلة جديدة في درب نجاحاتها المتواصلة، نلقى معا نظرة على إطلالاتها المتفردة في مختلف المناسبات.

إطلالة راقية لبيلا حديد في منشورها الجديد

ظهرت بيلا حديد بإطلالة راقية بالأبيض والأسود في جلسة التصوير التي خضعت لها ضمن الحملة الإعلانية لدار شوبارد، وبدت بيلا فاتنة كعادتها بفستانها مكشوف الكتفين، الذي صمم بقماش أبيض يحدد منطقة الصدر، تتوسطه فتحة عميقة تنتهي بعقدة، أما باقي الفستان فانسدل بقصة مجسمة أبرزت نحافتها بالقماش الأسود بداية من أعلى الخصر، وفضلت بيلا سحب شعرها للخلف لتبرز جمال ملامحها، وكانت العارضة العالمية مشعة أمام الكاميرا بطقم كامل من مجوهرات دار Chopard المرصع بالأحجار الكريمة.

 بيلا حديد بفستان مكشوف الكتفين صمم بقماش أبيض يحدد منطقة الصدر
 بيلا حديد بفستان مكشوف الكتفين صمم بقماش أبيض يحدد منطقة الصدر

تنسيقات يومية مريحة بأسلوب بيلا حديد

أثناء ترويجها لعطرها الجديد Orebella ظهرت بيلا حديد مؤخرا حاملة عطرها وهي ترتدي إطلالة يومية مريحة، نسقتها من بنطلون الدنيم الداكن ذو الخصر الخالي والأرجل التي تتسع بداية من الركبتين، مع كورسيه بتصميم كلاسيكي باللون البيج مزين بالورود، مميز بياقة مربعة مع أكمام متدلية ومنسدلة حول الياقة، مع أطراف سفلية موازية من الكشكش، وقد زين الكورسيه بأربطة جانبية مع فتحة أزرار أمامية، وقد انتعلت صندلاً مفتوحا بالكعب العالي متناغم مع الكورسيه بلونه الكريمه ونقوشات الورود الملونة، وزينت بيلا طلتها بمجوهرات ذهبية مع ترك شعرها منسدلاً.

 بيلا حديد ترتدي بنطلون الدنيم الداكن مع كورسيه بتصميم كلاسيكي
 بيلا حديد ترتدي بنطلون الدنيم الداكن مع كورسيه بتصميم كلاسيكي

وأطلت بيلا مؤخرا بفستان قصير مزين بنقشة الكوفية باللون الأحمر، تميز بحمالات رفيعة وياقة مربعة، مع خصر محدد وأطراف منسدلة على شكل طبقات، وتميز فستانها بالأربطة المتداخلة عند منطقة الظهر، وقد نسقت بيلا ذلك الفستان مع صندل مفتوح من الجلد الأحمر، وسحبت شعرها للخلف على شكل كعكة معقودة برباط من الكشكش الأبيض، واكتفت بسوار وأقراط ذهبية، واستعرضت تلك الإطلالة بصور عفوية أثناء تناولها للمثلجات.

بيلا حديد بفستان قصير مزين بنقشة الكوفية باللون الأحمر
بيلا حديد بفستان قصير مزين بنقشة الكوفية باللون الأحمر

وبدت بيلا متألقة بفستان حريري رقيق باللون الزهري الشاحب، عانق قوامها بقصة ضيقة مزينة بأربطة خلفية، مع ياقة مربعة، وجاء مزينا بتطريزات باهتة بلون كريمي كما انتعلت صندلاً عاليا مزينا بوردة متفتحة من الأمام، وقد زينت ذلك الفستان بأقراط مرصعة مع تسريحة الكعكة.

بيلا حديد بفستان حريري رقيق باللون الزهري الشاحب
بيلا حديد بفستان حريري رقيق باللون الزهري الشاحب

ألوان النيود الساحرة ترسم أناقة بيلا حديد 

بيلا حديد خطفت الأنظار مؤخرا بفستان ساحر بلون نيود ناعم، حمل توقيع المصمم اللبناني زهير مراد، تميز بقصة كلاسيكية هادئة، منسدلة على قوامها بتصميم مجسم من القماش اللامع، ميزته الحمالات الرفيعة الممتدة على عمق الياقة، المزينة بفيونكة، كما زين الفستان ببعض التطريزات اللامعة من الخرز والشراشيب، وميزه ذيل منفتح من الركبتين بقصة أمامية تعلو الركبتين، أما من الخلف فانسدل على شكل ذيل طويل، وانتعلت بيلا مع فستانها صندلا ذو أربطة مرصعة ملتفة حول الكاحل ومزينة بالورود، كما تركت شعرها منسدلا دون مبالغة في ارتداء المجوهرات.

بيلا حديد بفستان بقصة كلاسيكية بلون نيود ناعم توقيع زهير مراد
بيلا حديد بفستان بقصة كلاسيكية بلون نيود ناعم توقيع زهير مراد

وظهرت بيلا حديد في ظهور آخر بفستان طويل بلون نيود فاتح، تميز بحمالة خلف العنق، مع فتحة ياقة عميقة، زين بشرائط قماشية متداخلة من جوانب الخصر، وأخرى تغطي ساقيها وتنتهي عند الركبتين، ثم تنسدل الأطراف الملتفة لغاية الأسفل، وانتعلت بيلا حذاءًا مدببا باللون البيج، وزينت العارضة الشهيرة فستانها بعقد فخم مرصع بالاحجار الماسية البراقة، كما اعتمدت تسريحة الكعكة.

بيلا حديد بفستان طويل بلون نيود فاتح
بيلا حديد بفستان طويل بلون نيود فاتح

بيلا حديد أطلت بأناقتها المعتادة وبدت متوهجة بفستانها الحريري الطويل ذو اللون الكريمي، الذي انسدل فوق قوامها بقصة تلامس الجسد بتفاصيل انسيابية رقيقة، بداية من الحمالات الكريستالية التي تلف الذراعين ثم تتدلى برقة فوق ظهرها المكشوف المزين بفيونكة، وتمتد على منطقة البطن على شكل حزام رقيق، واتخذ الفستان فتحة ياقة عميقة، وتزينت بيلا بمجوهرات شوبارد المرصعة كما أنها اعتمدت تسريحة الكعكة المنخفضة.

بيلا حديد بفستان حريري طويل ذو اللون الكريمي
بيلا حديد بفستان حريري طويل ذو اللون الكريمي

إطلالات لا تنسى لـ بيلا حديد على السجادة الحمراء

استعرضت بيلا حديد أناقتها بكل جرأة على السجادة الحمراء بفستان فينتاج أسود من دار فيرساتشي من مجموعة ربيع وصيف 2001، جاء مشدودا حول خصرها بتصميم كورسيه من قماش التل المجعد، أما الجزء السفلي فجاء ضيقا بقماش مرصع بخطوط الترتر البراقة، وحملت بيلا وشاحا رقيقا باللون الأسود حول ذراعيها، وزادت من أناقتها مجوهرات Chopard، كما أنها فضلت رفع شعرها المموج.

 بيلا حديد بفستان فينتاج أسود من دار فيرساتشي من مجموعة ربيع وصيف 2001
 بيلا حديد بفستان فينتاج أسود من دار فيرساتشي من مجموعة ربيع وصيف 2001

أما عن إطلالتها الساحرة على السجادة الحمراء في مهرجان كان عام 2016 فكانت حابسة للأنفاس، حيث أعادت العارضة الشهيرة بيلا حديد احياء سحر هوليوود القديم بإطلالة جريئة عبارة عن فستان أحمر من تصميم Alexandre Vauthier، تميز بالشق الجانبي للساق، مع فتحات جانبية جريئة عند الخصر، تمتد نحو الظهر بحواف مزمومة، واعتمدت بيلا تسريحة الكعكة العالية مع ذلك الستايل الجذاب.

بيلا حديد بفستان أحمر من تصميم Alexandre Vauthier
بيلا حديد بفستان أحمر من تصميم Alexandre Vauthier في كان 2016

معلومات عن العارضة الشهيرة ورائدة الأعمال بيلا حديد

بدأت بيلا حديد مشوارها العملي في مجال الأزياء في سن السادسة عشرة، وظهرت على مر السنين على أغلفة المجلات، مما عزز مكانتها كأيقونة عالمية للأزياء. كما اختارتها مجلة تايم كواحدة من أكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم لعام 2023. وتم تكريمها أيضاً باللقب المرموق "عارضة الأزياء لهذا العام" في حفل توزيع جوائز الأزياء البريطانية لعام 2022، وتتابع اليوم بيلا حديد مشوارها الحافل بكونها رائدة أعمال ناجحة بإطلاق شركتها (Kin Euphorics) للمشروبات غير الكحولية، وإطلاق علامتها التجارية الخاصة لعطر البشرة (Orebella).

معلومات عن العارضة الشهيرة ورائدة الأعمال بيلا حديد
معلومات عن العارضة الشهيرة ورائدة الأعمال بيلا حديد

الصور من حساب بيلا حديد على انستجرام.