Designer Takeover من "هي"... مصمّمو أزياء مبدعون يدخلوننا عالمهم الاستثنائي والملهم!

Designer Takeover من "هي"... مصمّمو أزياء مبدعون يدخلوننا عالمهم الاستثنائي والملهم!

6 سبتمبر 2024

انطلاقًا من التزامها المستمر بتقديم رؤى معمقة بأفكار عصرية وأسلوب إبداعي حول مشهد الموضة والجمال والفخامة في العالم العربي، يسرّ "هي" أن تعلن عن سلسلتها الجديدة Designer Takeover.

Designer Takeover

السلسلة الجديدة التي تتألف من مجموعة فيديوهات حصرية عبارة عن احتفالية نخصصها في كل شهر لمصمم أزياء واحد تمكن من ترك بصمته في عالم الموضة العربي والعالمي. سندخل مع هذا المصمم في رحلة تمتد عبر منصات "هي" المتعددة على مواقع التواصل الاجتماعي والموقع الإلكتروني hiamag.com حيث وفي كل شهر، سيتولى مصمم أزياء مختلف إدارة محتوى "هي"، ليشارك فلسفته التصميمية وآليات عمله والقطع المفضلة لديه إضافة إلى نظرة خاصة على أموره الخاصة وتفاصيله التي يحب مشاركتها مع قراء ومتابعي "هي". سننتعرّف عليهم عن قُرب ومن داخل الاتولييه؛ عن بداياتهم، أجمل الأزياء من توقيعهم، التحديات التي واجهوها، بالاضافة لأسرار أعمالهم، قصصهم الملهمة، حكاية كل قطعة، النجاحات التي حققوها ومشاريعهم المستقبلية.

وتبدأ السلسلة بمجموعة مقاطع فيديو وسائل التواصل الاجتماعي كل أسبوع، على أن تتوّج بفيديو طويل ومتعمق على الموقع الإلكتروني ومنصات "هي"، يقدم نظرة شاملة على تأثير المصمم على عالم الموضة.

يهدف Designer Takeover إلى تقديم معلومات ممتعة ومفيدة بأسلوب شيّق وإبداعي، كما يربط عشاق الموضة والتميّز بشكل وثيق بالقوى الإبداعية التي تشكل مشهد الموضة المعاصرة في العالم العربي الغني بالأحداث والإبداعات.

انتظرونا يوم الاثنين من كل أسبوع في هذه الرحلة المميزة وترقبوا المزيد من التفاصيل قريبًا!