جيينفر لوبيز

أناقة هادئة للنجمات في مهرجان تورنتو السينمائي.. وجينيفر لوبيز تكسر المألوف بـ"فستان الانتقام" في أول ظهور رسمي بعد الطلاق

محمود صلاح
7 سبتمبر 2024

اتجهت الأنظار نحو مهرجان تورنتو السينمائي الدولي 2024، الذي جمع النجمات الأنيقات المتألقات بإطلالات خاطفة، وكانت جينيفر لوبيز نجمة السجادة الحمراء بلا منازع، في أول ظهور رسمي لها بعد طلبها الطلاق، بسبب اختيارها لفستان جريء للغاية، وبدت شامخة على السجادة الحمراء بثقتها وأناقتها المعتادة بذلك الفستان الذي اختارته بعناية ليكون "فستان الانتقام" من بن أفليك، فشاهدوا معنا صور إطلالات النجمات، أبرزها إطلالة جي لو التي باتت حديث الجمهور.

جينيفر لوبيز نجمة السجادة الحمراء بـ"فستان الانتقام"

النجمة العالمية جينيفر لوبيز لم تجعل أول ظهور رسمي لها بعد طلاقها يمر مرور الكرام، بل أحدثت ضجة كبيرة حول العالم باختيارها لإطلالة جريئة، فيبدو أن جي لو اختارت ذلك الفستان تحديدا ليكون "فستان الانتقام" من بن أفليك على خطى الأميرة الراحلة ديانا، فظهرت مشعة بأنوثتها بتصميم غير تقليدي عكس التحدي والقوة في شخصيتها، وحمل توقيع Tamara Ralph.

جينيفر لوبيز بفستان بتصميم غير تقليدي بتوقيع Tamara Ralph
جينيفر لوبيز بفستان بتصميم غير تقليدي بتوقيع Tamara Ralph

فستان جينيفر لوبيز تميز بصيحة الCut out بفتحات جريئة على جانبي القوام بالكامل، مرتبطة فيما بينها بفيونكات متباعدة من المخمل الأسود، التي تزين الفستان كحمالات بداية من الكتفين، وكان التصميم مماثلا من الأمام والخلف بتصميم ضيق يرسم ملامح القوام، بقماش مغطى بقطع المرايا الفضية، واتخذت الياقة فتحة مربعة.

جينيفر لوبيز بفستان بصيحة الـ Cut out بفتحات جريئة على جانبي القوام
جينيفر لوبيز بفستان بصيحة الـ Cut out بفتحات جريئة على جانبي القوام

جي لو نسقت مع فستانها كلاتش من المعدن الفضي كما انتعلت صندلا عاليا بنعل ميتاليك وأربطة مرصعة بالخرز الفضي، كما تركت شعرها المالس منسدلا خلف ظهرها، أما من ناحية المجوهرات فاكتفت بأقراط صغيرة وخاتم مرصع، وقد اختارت تلك الإطلالة في العرض الأول لفيلمها Unstoppable.

جينيفر لوبيز
إطلالة جينيفر لوبيز في مهرجان تورنتو

إطلالة فلورنس بيو

الفنانة فلورنس بيوبدت شبيهة بالأميرات على السجادة الحمراء في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي لهذا العام، واختارت هي أيضا تصميما من توقيع Tamara Ralph، عبارة عن فستان حريري منفوش باللون الزهري الفاتح، مصمم بدون أكتاف مع حواف على شكل قلب تتوسطه فيونكة جلدية سوداء تعلوها وردة متفتحة، أما الخصر فجاء محددا بطيات متداخلة، ثم انفتح الفستان بتصميم منتفخ موصول بذيل خلفي متدلي على السجادة الحمراء، واكتفت فلورنس بأقراط صغيرة وخاتم، كما اعتمدت تسريحة شعر كلاسيكية.

 فلورنس بيو بفستان حريري منفوش باللون الزهري الفاتح
 فلورنس بيو بفستان حريري منفوش باللون الزهري الفاتح

إطلالة كاترينا بالف

الممثلة وعارضة الأزياء الإيرلندية كاترينا بالف تألقت بفستان طويل باللون الأسود، مغطى كليا بالترتر البراق على تصميم محدد لمعالم القوام بقصة ضيقة، ذات ياقة مربعة تحددها حمالات صغيرة ترتبط بالفستان بأكسسوارات مرصعة، وزين الفستان بجيوب جانبية، مع فتحة الساق العالي، ومثل زميلاتها اكتفت كاترينا بالأقراط الصغير فحسب، مع اعتمادها تسريحة الشعر القصير المسحوب للخلف.

كاترينا بالف بفستان طويل باللون الأسود مغطى كليا بالترتر البراق
كاترينا بالف بفستان طويل باللون الأسود مغطى كليا بالترتر البراق

إطلالة بيلي لورد

بيلي لورد اختارت فستانا قصيرا ومبهجا بطبعة الورود المتفتحة فوق قوامها، مرسومة بخطوط الترتر بتدرجات اللون الزهري مع الأعماق الصفراء، وبعضها تميزت بتصميم بارز، وصمم الفستان بقماش شفاف فوق بطانة بلون لحمي بقصة ضيقة مع الأكمام الطويلة، أما الياقة فاتخذت فتحة دائرية، وانتعلت بيلي صندلا مفتوحا بلون كريمي واكتفت بعدد قليل من المجوهرات، أما شعرها فسرحته على شكل ذيل حصان.

بيلي لورد ترتدي فستانا قصيرا بطبعة الورود المتفتحة بتدرجات اللون الزهري
بيلي لورد ترتدي فستانا قصيرا بطبعة الورود المتفتحة بتدرجات اللون الزهري

إطلالة جيمي لي كرتيس

الممثلة الفائزة بجائزة الأوسكار جيمي لي كرتيس أطلت بأسلوب هادئ وأنيق بعيدا عن فساتين السهرة، حيث ظهرت بستايل التنورة البنسل من الجلد الأسود، تميزت بخصر عالي ، ونسقتها مع قميص شفاف باللون الأحمر، مميز بتصميم أوفر سايز، وزينت تلك الإطلالة بأكسسوارات بسيطة، وظهرت بتسريحة شعرها القصيرة.

جيمي لي كرتيس بستايل التنورة البنسل من الجلد الأسود
جيمي لي كرتيس بستايل التنورة البنسل من الجلد الأسود

إطلالة ديمي مور

ديمي مور ظهرت بإطلالة كلاسيكية أنيقة بالأبيض والأسود، نسقتها من تنورة حريرية ماكسي مزينة بشقوق جانبية، بتصميم مستقيم ذو خصر عالي مزين بطيات مشدودة بأسلوب الكورسيه الذي أبرز رشاقتها، وزينتها ببروش مرصع، وبينما اختارت التنورة باللون الأسود نسقت قميصا أبيضا زينته بربطة عنق سوداء، وانتعلت حذاءا مدببا باللون الأسود، كما تزينت بأقراط ماسية متدلية، وتركت ديمي مور شعرها المالس منسدلاً خلف ظهرها بأسلوبها المفضل.

ديمي مور بتنورة حريرية ماكسي باللون الأسود وقميص أبيض
ديمي مور بتنورة حريرية ماكسي باللون الأسود وقميص أبيض

إطلالة ساندرا أوه

الممثلة ساندرا أوه اختارت أيضا إطلالة كلاسيكية باللون الأسود، عبارة عن طقم مؤلف من بنطلون كلاسيكي واسع، مزين بكسرات حول الخصر مع جيوب جانبية، وموصول بخصر عالي على شكل حواف جيليه، نسقت مع كورسيه مكشوف الأكتاف مزين بفتحة أزرار أمامية مع حواف مدببة، كما طبعته دوائر كبيرة باللون الأبيض، كما تزينت بأقراط وأساور، مفضلة تسريحة الشعر المموج القصير.

ساندرا أوه ببنطلون كلاسيكي واسع وكورسيه مكشوف الأكتاف
ساندرا أوه ببنطلون كلاسيكي واسع وكورسيه مكشوف الأكتاف

إطلالة باميلا أندرسون

الممثلة الكندية باميلا أندرسون أطلت بستايل بدلة كلاسيكية باللون الأسود، غلبت اللمسات العصرية المبتكرة على تصميمها، تكونت من بنطلون حريري ذو أرجل مستقمية، نسقته مع قميص وجاكيت قصير مبتكر بياقة حريرية وحواف سفلية منفصلة تزينها الأزرار، وارتدت قفازا من الجلد الأسود مع تلك الإطلالة كما انتعلت حذاءًا مدببا من الجلد الأسود كذلك، متزينة بعقد رفيع وأقراط صغيرة، أما شعرها القصير فقامت بسحبه للخلف.

 باميلا أندرسون ببدلة كلاسيكية باللون الأسود بلسمات عصرية مبتكرة
 باميلا أندرسون ببدلة كلاسيكية باللون الأسود بلسمات عصرية مبتكرة 

إطلالة مارغريت كوالي

عارضة الأزياء مارغريت كوالي تألقت هي أيضا بإطلالة حيوية بالأبيض والأسود، عبارة عن جمبسوت شورت ضيق باللون الأسود، يعلوه كاب متوسط الطول باللون الأبيض، ميزته ياقة مستقيمة مزينة بتطريز عريض على حوافها، يتوسطه خط من الأزرار السوداء، كما زين بحمالات على شكل فيونكات معقودة فوق كتفيها، وانتعلت صندلا مفتوحا مع ذلك الستايل، وحرصت على ربط شعرها بفيونكة سوداء كبيرة متناغمة مع الزي، مع اختيارها لمجوهرات رقيقة.

 مارغريت كوالي بجمبسوت شورت ضيق باللون الأسود
 مارغريت كوالي بجمبسوت شورت ضيق باللون الأسود

الصور من حسابات النجمات ومهرجانات تورنتو على انستجرام وafp.