مايا رعيدي

أسلوب مايا رعيدي في اختيارات إطلالاتها يلهمك للظهور بأناقة استثنائية.. شاهدي أجمل أزيائها تزامنًا مع احتفالها بزفافها

سما جابر
9 سبتمبر 2024

احتفلت ملكة جمال لبنان السابقة مايا رعيدي وزوجها فهمي كراغولا بزفافهما للمرة الثانية في اليونان، وذلك وسط حضور عدد كبير من أصدقائهما، وفي أجواء تسيطر عليها حالة من الرقي والفخامة، وذلك بعد أن تزوج الثنائي في مايو الماضي، في حفل بسيط فخم أقامته في لندن، وبالتزامن مع هذه المناسبة السعيدة، دعونا نسلط الضوء على أسلوب مايا رعيدي في اختيار إطلالاتها الجذابة.

إطلالات أنيقة وفخمة تناسب السهرات من وحي مايا رعيدي

مايا رعيدي كان لها العديد من الإطلالات الفخمة التي تناسب السهرات، ومن بينها إطلالتها خلال اليوم الأول من حفل ما قبل الزفاف في أثينا، حيث اختارت العروس فستاناً من تصميم اللبناني جورج حبيقة، واختارت تصميم الفستان باللون الذهبي البراق مع شكل الأكمام المنسدلة وفتحة صدر على شكل حرف V، مع الترتر الذي يكسو الفستان في جميع أنحائه، وذيل قصير 

ل

مايا رعيدي اختارت من قبل أيضًا إطلالة أنيقة تناسب السهرات لكنها تميزت بالبساطة، حيث ارتدت فستان باللون الأحمر بالقماش الحريري، حيث جاء الفستان طويلًا وانسدل مجسمًا واتسع شيئًا فشيئًا بداية من الركبة، وتميز الفستان بحمالاته الرفيعة وفتحة ساق خلفية طويلة، وانتعلت صندل باللون البيج بكعب عال.

ل

ملكة جمال لبنان السابقة اختارت أيضًا في إحدى المناسبات الظهور بطقم باللون الأبيض يمكن أن يلائم السهرات، فكاء الطقم عبارة عن تنورة ميدي مزينة بأزرار وتطريزات فضية من الأمام وعلى الخصر، فيما جاء الجزء العلوي على شكل سترة قصيرة بأكمام طويلة وأزرار أمامية وتزينت بقطع القماش الفضية في معظم أنحائها مع ورود بارزة على الكتف باللون الأبيض وأمسكت حقيبة صغيرة وانتعلت حذاء بكعب عال باللون الفضي.

ة

إطلالات عملية جذابة اختاريها من خزانة مايا رعيدي

أما الإطلالات العملية كانت لها حضور خاص في خزانة مايا رعيدي، ومن بينها عندما أطلت بسروال جينز واسع مع قميص كلاسيكي باللون البني وارتدت فوقه بليزر باللون الرمادي جاء بأكمام طويلة وتصميم مريح وتركته مايا مفتوحًا من الأمام.

ل

تألقت أيضًا مايا رعيدي في ظهور سابق بإطلالة عملية مكونة السروال الواسع المضلع باللونين الأبيض والكحلي الداكن الذي نسقته مع قميص أبيض جاء بستايل الكروب توب، كشف عن نحافة بطنها، وارتدت فوقه بليزر كحلي في تنسيق شبابي لافت، وأكملت طلتها بحقيبة يد كبيرة باللون الأخضر. 

ل

كما خطفت مايا رعيدي الأنظار في إطلالة عملية أخرى مكونة من سروال من الجينز بتصميم واسع مع كروب توب باللون البيج بفتحة صدر على شكل حرف v، ونسقت فوقه بليزر باللون نفسه، جاء بأكتاف عريضة وبدون أكمام مع زر واحد أمامي وتصميم مريح، وتركته مايا مفتوحًا.

ل

أجمل إطلالات مايا رعيدي

من بين الإطلالات الانيقة التي خطفت بها مايا الأنظار كانت عندما ارتدت تنورة قصيرة باللون الأحمر بتصميم مجسم ومزينة في جميع أنحائها بالترتر البراق، ونسقت معها سترة حمراء من الصوف بأكمام طويلة ورقبة عالية وأربطة عريضة في نهايتها وأكملت أناقتها بجوارب حمراء سميكة مع حقيبة باللون نفسه.

ل
مايا رعيدي تألقت في إطلالة عملية مسبقًا حيث ظهرت مرتدية سروال باللون الرمادي من قماش الجينز جاء بتصميم مريح، ووضعت عليه حزام أسود رفيع ونسقت فوقه بلوزة حريرية باللون البني جاءت بتصميم مريح كذلك وأكمام طويلة وأزرار أمامية وأمسكت حقيبة سوداء.

ة
كما ظهرت في جلسة تصوير سابقة وهي ترتدي طقم باللون البني تكون من تنورة قصيرة مريحة وتوب قصير مريح كذلك جاء بأكتاف عريضة وفتحة صدر على شكل حرف V، وأمسكت حقيبة صغيرة داكنة ووضعت نظارة شمسية سوداء.

ل
معلومات عن مايا رعيدي

الجدير بالذكر أن ملكة جمال لبنان مايا رعيدي تقول إنها ورثت جمالها عن والديها، وقالت إن والدها ترجع جذوره الى منطقة تنورين شمال لبنان، أما والدتها فهي من الجنسية الروسية، وذكرت أنها تتقن أربع لغات وهي: العربية، الروسية، الفرنسية، والإنجليزية، وولدت مايا رعيدي في عام 1995، في وطى حوب في قضاء البترون ودرست الصيدلة في الجامعة اللبنانية الأمريكية.

ة

الصور من حساب مايا رعيدي على انستجرام