فيكتوريا مونيت

إطلالات تمثل كل الصيحات.. كيف تنافست النجمات بأزيائهن في أسبوع الموضة بنيويورك؟

سما جابر
9 سبتمبر 2024

أسبوع الموضة في نيويورك المقام حاليًا؛ جمع عدد من أشهر النجوم والمؤثرين في جميع أنحاء العالم، والذين أبهروا عشاقهم بإطلالات جذابة وأنيقة خلال حضورهن العديد من الفعاليات هناك، وشاركن جمهورهن على مواقع التواصل الاجتماعي بصور ولقطات تظهر أناقتهن اللافتة وفيما يلي أبرز تلك الإطلالات.

كاميلا كابيو

كاميلا كابيو النجمة الشهيرة تألقت في أسبوع الموضة بنيويورك بإطلالة باللون الأسود، حيث ظهرت مرتدية فستان من طبقتين، جاءت الطبقة السفلية بتصميم طويل ومجسم مع حمالات عريضة قليلًا وفتحة صدر دائرية، فيما جاءت الطبقة العلوية بتصميم شفاف مع ياقة عالية وأكمام طويلة ومجسمة، وانتعلت صندل أسود بكعب عال. 

ل

باريس جاكسون

باريس مايكل كاثرين جاكسون ظهرت في إحدى الفعاليات مرتدية فستان على شكل بليزر قصير جاء بنقشة الكاروهات باللونين الأزرق والأسود مع أكمام طويلة وتصميم مريح وأزرار أمامية وانتعلت صندل باللون الأسود بكعب عال.

ل

جوان سمالز

العارضة جوان سمالز تألقت في إطلالة عملية باللون الزيتي، عبارة عن طقم من قطعتين، جاءت القطعة العلوية على شكل كروب توب بصيحة الكب وبتصميم قصير ونهاية غير متوازية، مع أربطة على شكل حزام في الجزء العلوي، بينما الجزء السفلي فجاء على شكل تنورة قصيرة بتصميم مريح مع فتحات صغيرة.

ل
نارا سميث

العارضة نارا سميث تألقت كذلك في أسبوع الموضة بإطلالة جذابة عبارة عن بدلة باللون الأسود المقلم بالخطوط البيضاء الرفيعة، ومكونة من سروال واسع وبليزر قصير، كما تألقت في ظهور آخر بمعطف أسود طويل مع أكمام طويلة وأزرار أمامية وفتحة ساق أمامية طويلة وياقة عريضة وقصيرة.

ل

ل

ناتاشا ليون

النجمة ناتاشا ليون ظهرت في إحدى فعاليات أسبوع الموضة بفستان باللون الأسود بتصميم بسيط وطويل ومجسم، ونسقت فوقه معطف من الفرو باللون الرمادي الفاتح مع تصميم مريح وأكمام طويلة وانسدل المعطف طويلًا حتى أسفل وأمسكت حقيبة سوداء صغيرة.

ة

تايلور بيج 

النجمة تايلور بيج اختارت طقم باللون الأسود، جاء مكونًا من تنورة ميدي مجسمة من الجلد، مع جاكيت قصير جلدي كذلك بتصميم مريح وأكمام طويلة وأزرار أمامية وارتدت أسفله توب أسود ضيق مع رقبة عالية وأمسكت حقيبة سوداء.

ة

ماري جي بلايج 

المطربة ماري جي بلايج ظهرت في إطلالة غير مألوفة جمعت بين الأسلوب الرياضي والعملي، فارتدت سترة جلدية سوداء مع أكمام ببيضاء جلدية واسعة ومزمومة عند المعصم، بإطار باللونين الأصفر والأحمر، كما جاءت الياقة الخاصة بالسترة من نفس اللونين، إضافة إلى كروب توب بنفس التصميم كذلك، ونسقت مع تلك الإطلالة حذاء بوت أسود بكعب عال 

ة
فيكتوريا مونيت

المغنية فيكتوريا مونيت اختارت إطلالة بسيطة وفخمة في الوقت نفسه، حيث ارتدت فستان أسود بتصميم مجسم وطويل مع حمالات رفيعة التفت حول الرقبة وفتحة عند بداية منطقة الخصر، وتزينت باكسسوارات بسيطة كذلك.

ل
إيان برومفيلد 

لاعبة التنس إيان برومفيلد اختارت إطلالة عملية حيث ارتدت سروال من الجينز بتصميم مريح وخصر مرتفع باللون الأزرق مع كروب توب باللونين الأحمر والأسود بحمالات عريضة قليلًا التفت حول الرقبة وانتعلت حذاء أسود بكعب عال.

ل
جايد أميليا ثيروال

المغنية جايد أميليا ثيروال تألقت في إطلالة عملية عبارة عن جمبسوت واسع باللون الأسود ومنقوش بالنقشات الخضراء في جميع أنحائه مع أكمام طويلة وسحاب أمامي طويل، فيما وضعت ما يشبه التنورة السوداء القصيرة على الخصر والتي تزينت في أطرافها بالفرو الأسود.

ل
كوكو جونز

المغنية كوكو جونز اختارت الظهور بفستان أسود بتصميم قصير ومجسم مع حمالات عريضة باللونين الأصفر والأحمر التفت حول العنق، فيما جاءت نهاية الفستان مزينة بشريط باللون الأصفر المتداخل مع الأحمر والأبيض، وارتدت صندل أصفر وأمسكت حقيبة سوداء صغيرة.

ة
أليساندرا أمبروسيو

العارضة أليساندرا أمبروسيو اختارت إطلالة سوداء حيث ظهرت في فعاليات أسبوع الموضة بنيويورك، وهي مرتدية تنورة حريرية قصيرة بتصميم مريح، ونسقت فوقها توب حريري باللونين الأسود والأحمر مع حمالات رفيعة، وفوقه سترة شبكية سوداء بأكمام طويلة وتصميم فضفاض وقصير، وتزينت في نهايتها باللآلئ البيضاء.

تر

الصور من حسابات النجمات المذكورات وأسبوع الموضة على انستجرام