إطلالات مميزة لزوجة إيلي صعب وخطيبة نجله الأردنية زين قطامي في زفاف مايا رعيدي

إطلالات مميزة لزوجة إيلي صعب وخطيبة نجله الأردنية زين قطامي في زفاف مايا رعيدي..بالصور

إحسان علّوه
9 سبتمبر 2024

أجواء حفل زفاف ملكة جمال لبنان لعام 2018، مايا رعيدي، التي أقيمت بأجواء فخمة وملوكية في الملعب الاولمبي أواكا في مدينة أثينا اليونانية، ما تزال أصدائها تتصدر مواقع السوشيال ميديا، خاصة لفخامة الحفل الى جانب أناقة العروس وجمالها الساحر. والى جانب إطلالة العروس التي تحدثت عنها الصحافة، فإن بعض المشاهير ممن حضروا العرس كان لهم حصتهم في سرقة الأضواء، وبينهم نجل مصمم الأزياء ايلي صعب، سيليو صعب، الذي حضر الحفل برفقة خطيبته الأردنية زين قطامي، كذلك حضرت الحفل زوجة ايلي صعب السيدة كلودين صعب، فنرصد لكم تفاصيل إطلالات عائلة إيلي صعب.

سيليو صعب وخطيبته يسرقان الأضواء بإطلالتهما في زفاف مايا رعيدي

الأنظار توجهت ايضا في حفل زفاف ملكة جمال لبنان السابقة مايا رعيدي، نحو الثنائي سيليو صعب، نجل المصمم ايلي صعب، وخطيبته الأردنية زين قطامي. والتقط المصور الفوتوغرافي راني فواز مجموعة صور للثنائي ونشرها على حسابه على انستغرام حيث حازت الصور على اشادات الجمهور واعجابهم.

سيليو صعب وخطيبته يسرقان الأضواء بإطلالتهما في زفاف مايا رعيدي
سيليو صعب وخطيبته يسرقان الأضواء بإطلالتهما في زفاف مايا رعيدي
سيليو صعب وخطيبته يسرقان الأضواء بإطلالتهما في زفاف مايا رعيدي
زين قطامي بإطلالة فستان سهرة من تصميم ايلي صعب من مجموعته للعام 2019  - الصورة من انستغرام المصّور Rani Fawaz

وظهر سيليو صعب في حفل الزفاف، بأناقة تامة مرتديا بدلة كلاسيكية باللونين الأبيض والأسود، مع ربطة العنق، فيما رافقته خطيبته  التي استاثرت على اهتمام الجمهور بجمالها وإطلالتها، وارتدت فستان سهرة فخم من تصميم ايلي صعب من مجموعة عام 2019، وهو فستان سبق وأن ارتدته العديد من النجمات بينهن نسرين طافش.

تميز فستان زين قطامي بتصميمه الكلاسيكي وألوانه الحيادية التي لا تبطل موضتها مع مرور الزمن، وجاء بقصّة طويلة مع التنورة الكلوش، والفتحة العميقة عند الصدر على شكل رقم 7، مع حمالات عريضة على الأكتاف، والحزام العريض. ما ميزه بالطبع، لون الأسود المرصع بخطوط معدنية على شكل سلاسل امتدت بشكل طولي على كامل الفستان، ولم تحتاج مع هذا الفستان الى المجوهرات الضخمة، فاكتفت بعقد ماسي ناعم على عنقها.

أكملت طلتها بإطلالة جمالية بغاية النعومة فاتجهت للمكياج النيود الغلوس، وتسريحة الشعر الطويل المالس، وبدت بغاية الجمال والأناقة.

إطلالة سابقة لزين قطامي في أثينا

الشابة الأردنية زين قطامي ظهرت كذلك بإطلالة أخرى قبل أيام قليلة برفقة خطيبها سيليو صعب اثناء حضورهما احدى المناسبات في أثينا، وتألق الثنائي بعدسة المصوّر الفوتوغرافي راني فواز.

إطلالة سابقة لزين قطامي في أثينا
إطلالة سابقة لزين قطامي في أثينا  - الصورة من انستغرام المصّور Rani Fawaz
إطلالة سابقة لزين قطامي في أثينا
إطلالة سابقة لزين قطامي في أثينا  - الصورة من انستغرام المصّور Rani Fawaz

ارتدت زين فستان سهرة بتصميم ناعم وكاجوال باللون الأبيض، جاء بفتحة عميقة عند الصدر، وبالخصر المحدّد الذي أبرز رشاقة زين، ثم ينسدل الفستان بتنورة كلوش تنتهي في جزئها السفلي باللون البيج مع تطريزات الدانتيل. نسقت مع طلتها هذه حقيبة يد صغيرة من لون فستانها، وارتدت نفس العقد في اطلالتها بزفاف مايا رعيدي، وأكملت طلتها بتسريحة شعر ناعمة ومكياج ترابي رقيق.

اما خطيبها سيليو صعب، فتألق بإطلالة كاجوال من نفس ألوان فستان خطيبته، وبدا بوسامة لافتة.

إطلالة كلودين صعب في حفل زفاف مايا رعيدي

السيدة كلودين صعب حضرت ايضا مناسبة زفاف مايا رعيدي، برفقة زوجها المصمم ايلي صعب، وبدت بأناقة تامة الى جانبه بالفستان الوردي من تصميم زوجها. اتسم الفستان بتصميم مكشوف على الأكتاف، ثم ينسدل بتنورة كلوش مع صيحة الكسرات، وأبرز الثوب رشاقة الأم التي ما تزال بقمة جمالها ورشاقتها.

إطلالة كلودين صعب في حفل زفاف مايا رعيدي
إطلالة كلودين صعب في حفل زفاف مايا رعيدي وظهرت برفقة نجلها سيليو وخطيبته الأردنية  - الصورة من انستغرام المصّور Rani Fawaz

وتغزل الجمهور بإطلالتها معتبرين بأنها تبدو شقيقة سيليو صعب وليست والدته حيث ما تزال تحافظ على شبابها وجمالها.

إطلالة كلودين صعب في حفل زفاف مايا رعيدي
إطلالة كلودين صعب في حفل زفاف مايا رعيدي - الصورة من انستغرام المصّور Rani Fawaz

يذكر ان سيليو إيلي صعب، كان قد احتفل بخطوبته قبل أشهر من الأردنية زين قطاني. وكشفت زين في حديث اعلامي سابق بأن علاقتها بابن المصمم اللبناني بدأت منذ العام 2021 حيث كان حبا من النظرة الأولى، وروت انهما التقيا في دبي، كما شاءت الصدف أن يحجزا الرحلة ذاتها المتجهة من دبي إلى بيروت ما عزز من أواصر علاقتهما. ولم يكشف الثنائي بعد عن موعد حفل زفافهما.

وسبق وان احتفل المصمم ايلي صعب عام 2019 بزفاف نجله ايلي صعب جونيور على الشابة كريستيانا مراد، واستمر حفل الزفاف الضخم على مدى ثلاثة أيام، مُحدثا ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي. و أقيم حينها الحفل بحضور عدد كبير من نجوم ونجمات الوطن العربي، كان أبرزهم، الفنانة إليسا، نانسي عجرم، وعاصي الحلاني وهيفاء وهبي.

الصور المرفقة من انستغرام المصور راني فواز، ومن انستغرام كريستيانا مراد.