كيت بلانشيت

إطلالات نجمات مهرجان تورنتو 2024 ما بين الفخامة والغرابة في أحدث ظهور.. شاهدوا

سما جابر
10 سبتمبر 2024

إطلالات النجمات والمشاهير في مهرجان تورنتو السينمائي 2024، مازالت محل اهتمام الجمهور، حيث إنه عدد من هؤلاء النجمات خطفن الأنظار بإطلالاتهن اللافتة خلال الساعات الماضية في الفعاليات المختلفة بالمهرجان الشهير، فدعونا نلقي نظرة على أجمل هذه الإطلالات الجذابة. 

أنجلينا جولي

النجمة العالمية أنجلينا جولي تألقت في إطلالة جذابة وأنيقة خلال حضورها إحدى فعاليات مهرجان تورنتو السينمائي خلال الساعات الماضية، حيث ظهرت مرتدية فستان باللون الأسود جاء بتصميم كلاسيكي مجسم من الأعلى مع حمالات عريضة وفتحة صدر مستطيلة، ثم انسدل بداية من منطقة الركبة بتصميم منفوش وواسع مع الكسرات التي زينته في تلك المنطقة، وأكملت أناقتها بقفازات سوداء طويلة.

ة

سيلينا جوميز 

النجمة العالمية سيلينا جوميز تألقت كذلك في إطلالة باللون الأسود جاء عبارة عن فستان طويل ومجسم ومزين في جميع أنحائه بالترتر البراق، وجاء الفستان من الأعلى بفتحة صدر مستديرة مع حمالات رفيعة التفت حول العنق وارتبطت ببعضها البعض عن طريق وردة بارزة في تلك المنطقة، فيما جاء الفستان مزينًا بكرانيش قصيرة على منطقة الخصر.

ل
سلمى حايك

النجمة سلمى حايك ظهرت خلال الساعات الماضية بإطلالة جذابة أيضًا حيث ارتدت فستان طويل باللون العنابي، انسدل مجسمًا ومزين بالترتر البراق في جميع أنحائه، مع حمالات عريضة جاء إحداها منسدلًا على كتفها، والآخر ملتفًا حول العنق. 

ة

كيت بلانشيت

النجمة الشهيرة كيت بلانشيت كان لها أكثر من إطلالة خلال الساعات الماضية، اتسمت بالأناقة، ومن بينها كانت عندما ارتدت فستان طويل جاء من الأعلى باللون الفضي وتصميم مريح مع أكمام طويلة وفتحة صدر على شكل حرف v، وياقة رفيعة، فيما انسدل بداية من الخصر باللون الأسود مع التصميم المجسم والذي بدأ يتسع شيئًا فشيء حتى نهايته، كما وضعت على خصرها حزام جلدي أسود بتصميم غير متوازي.

ل
كيت بلانشيت خطفت الأنظار أيضًا بإطلالة غير مألوفة، حيث ارتدت طقم باللون الأسود، جاء مكونًا من سروال مستقيم مع سترة مجسمة بأكمام طويلة وأزرار أمامية، وفي نهاية تلك السترة انسدل منها عدة ملاعق معدنية لتضفي لمسة من الغرابة على تلك الإطلالة. 

ل
آنا دي أرماس

النجمة آنا دي أرماس اختارت إطلالة أنثوية جذابة للظهور بها مؤخرًا في مهرجان تورنتو، حيث ظهرت بإطلالة باللون الوردي الفاتح، تكونت من توب بسيط بأكتاف عريضة وفتحة صدر مستديرة، مع تنورة طويلة من الخلف وقصيرة من الأمام من التل المزين بالترتر البراق في جميع أنحائه، وانتعلت حذاء باللون النيود بكعب عال.

ة
غريس فاندروال

أما غريس فاندروال فقد ظهرت بإطلالة غريبة كذلك، حيث ارتدت فستان طويل جاء من الأعلى باللون الوردي الفاتح من قماش الساتان الذي جاء مدببًا وبارزًا من الجانبين عند منطقة الخصر، وثنيات على شكل ورود على منطقة الصدر، وبرز من الجزء العلوي قطع الريش الرمادية التي أضفت لمسة استثنائية على اللوك، فيما جاء الفستان من الأسفل باللون الأسود البسيط مع التصميم المريح.

ة

ناتالي إيمانويل

أما الفنانة ناتالي إيمانويل فقد ظهرت بفستان طويل باللون الرمادي الفاتح، الذي جاء بقماش التل المجعد في جميع أنحائه مع التصميم المجسم من الأعلى وقصة الحورية من الأسفل التي تزينت بالكرانيش كذلك، فيما جاءت الأكمام طويلة ومجسمة مع فتحة صدر غير منتظمة.

ة
الصور من حسابات النجمات على انستجرام وAFP.