افكار مكياج استوحيها من إطلالات 3 نجمات عالميات تصدرن الترند مؤخرا

اتجاهات جمالية استوحيها من إطلالات 3 نجمات عالميات تصدرن الترند مؤخرا

إحسان علّوه
10 سبتمبر 2024

تصدرت في الأيام الماضية 3 نجمات اهتمام الجمهور خاصة فيما يتعلق بأخبارهن الشخصية التي أثارت ضجة كبيرة في الإعلام وعلى السوشيال ميديا. فالنجمة مارجو روبي ظهرت بعد فترة غياب بإطلالة رسمية كشفت فيها عن حملها بطفلها الأول، اما سيلينا غوميز  سيلينا غوميز فلاقت تعاطفا كبيرا من الجمهور مؤخراً، وذلك بعد حديثها المؤثر عن عدم قدرتها على الإنجاب، أثناء حديثها الأخير مع "فانيتي فير"، ورغم هذا الخبر الصادم لكن سيلينا تصدّرت مؤشرات البحث على غوغل، بعدما كشف تقرير لوكالة "بلومبيرغ" الأميركية أنه تمّ إعلان انضامها رسمياً إلى نادي المليارديرات بعد أن قدّرت ثروتها بمليار و300 مليون دولار. اما جينفير لوبيز فكانت ايضا ضمن دائرة اهتمام الجمهور بسبب طلاقها من زوجها بن افليك. ومع هذا الاهتمام الكبير بهولاء النجمات، نرصد لكم أحدث اطلالاتهن والإتجاهات الجمالية التي تألقهن بها لتستلهموا منهن أسلوبهن.

إطلالة سيلينا غوميز بصيحة المكياج البني الناعم

النجمة سيلينا غوميز  سيلينا غوميز Selena Gomez فلاقت تعاطفا كبيرا من الجمهور مؤخراً، وذلك بعد حديثها المؤثر عن عدم قدرتها على الإنجاب. وأطلت سيلينا بأحدث ظهور لها بالمكياج البني الذي تصدر هذا العام اتجاهات الجمال. يتميز هذا المكياج بتجانس ألوانه وهو يرتكز اساسا على اللون البني لظلال العيون مع الرموش الطويلة البارزة. وطبقت سيلينا الآيلانير المجنح بأسلوب عيون القطة. اما مكياج الشفاه فيأتي بلون حيادي متجانس حيث يعد هذا النمط من المكياج موضة لا تندثر مع السنوات. بالنسبة الى البشرة، من المفضل اختيار ألوان مطفئة مع البرونزر المات واحمر الخدود البني الفاتح.

إطلالة سيلينا غوميز بصيحة المكياج البني الناعم
إطلالة سيلينا غوميز بصيحة المكياج البني الناعم - صورة من انستغرام Hung Vanngo

ولمساعدتك على تطبيق هذا المكياج، اخترنا لك لمكياج العيون: باليت MASTER MATTES® EYESHADOW PALETTE: THE NEUTRALS بألوان حيادية كلاسيكية من علامة "ميك أب باي ماريو":  تشكل خيارا مميزا يناسب اطلالات المكياج الطبيعية والناعمة التي تحبها كل صبية. فيشمل الباليت الجديد ألوانًا كلاسيكية أساسية في خزانة كل امرأة أو خبير مكياج. من وحي التجربة أغرمنا بتركيبة الظلال الماتية بقوام كريمي وخفيف الوزن، وبألوان غنية تؤمّن تغطية متوسّطة. ويُمكن وضع طبقات عدّة منها  لزيادة حدّة المكياج حسب الإطلالة.

MASTER MATTES® EYESHADOW PALETTE: THE NEUTRALS
MASTER MATTES® EYESHADOW PALETTE: THE NEUTRALS

أحمر شفاه Rouge Stiletto Lumi Matte  من علامة  Christian Louboutin اختاريه باللون البني الحيادي من المجموعة الجديدة التي تتوفر في 12 لونا بدءا بألوان البيج الحيادية ووصولاً  الى الفوشي. المستحضر مثالي لك إن تفضلين التدرجات اللونية المطفية. نحب كثيرا كيف يناسب القوام الكريمي المميز لأحمر الشفاه بكل إنسيابية حيث يتمتع بلمسته الخفيفة على الشفاه، ويوفر تغطية مريحة ومرطبة تدوم لمدة تصل إلى 8 ساعات.

أحمر شفاه Rouge Stiletto Lumi Matte  من علامة  Christian Louboutin
أحمر شفاه Rouge Stiletto Lumi Matte  من علامة  Christian Louboutin

مع هذا المكياج، اختارت سيلينا تسريحة الشعر الطويل بالتموجات الويفي، فبدت بغاية الجمال والجاذبية.

إطلالة مارغو روبي بمكياج ناعم

النجمة العالمية مارغو روبي تصدرت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعدما احتفلت مع زوجها توم أكيرلي بفيلمه الجديد "My Old Ass"، حيث كان ذلك أول ظهور رسمي لها بعد حملها في طفلها الأول، وخطفت مارجو الأنظار بإطلالتها وبطنها المنتفخ في أحدث ظهور لها.

إطلالة مارغو روبي بمكياج ناعم
إطلالة مارغو روبي بمكياج ناعم

ولفتت مارغو روبي الأنظار بإطلالتها الجمالية الناعمة وملامحها التي بدت فيها أكثر إشراقا في مرحلة الحمل حيث من المعروف بأن المرأة تزداد جاذبية خلال الحمل. ومع هذه الإطلالة تعيد مارغو روبي إحياء صيحة المكياج النيود لواجهة موسم الخريف، خاصة بعدما حازت طلتها على إشادات كبيرة من الجمهور الذين رحبوا بطريقة مكياجها وعدم المبالغة رغم حضورها مناسبة مهمة مع زوجها.

إطلالة مارغو روبي بمكياج ناعم
إطلالة مارغو روبي بمكياج ناعم

وإن كنت ترغبين بتطبيق المكياج على طريقة مارغو روبي، إليك أهم أساسياته:

- اختيار كريم الأساس بالدرجة التي تناسب لون البشرة ويمكن مزجه مع البرونزر قليلا لمنح الملامح الدفء.

-  اختيار ظلال العيون بدرجات النيود مثل البيج، البني الفاتح او الوردي مع الدمج الجيد عند الجفون العلوية وسحب اللون بشكل مجنح عن الزاوية الخارجية.

-  استخدام الكحل النيود باللون البيج او الأبيض داخل الجفن لتوسيع العين.

-   تطبيق الكونسيلر لتغطية محيط العين والهالات السوداء.

-  استخدام قلم تحديد الحواجب لإبراز الحاجب برسمة أنيقة وممتلئة.

-  تمرير الماسكارا السوداء لجعل مظهر العين يقظاً ومشرقاً .

مع إطلالة المكياج هذه، نسقت مارغو روبي تسريحة شعر ناعمة منسدلة مع شعرها الكاري الأشقر، وتعد تسريحات الكاريه من الصيحات الأخيرة التي اتجهت اليها نجمة فيلم "باربي".

إطلالة جينفير لوبيز بالمكياج الدخاني

النجمة جينفير لوبيز التي تألقت في مهرجان Toronto International Film Festival 2024، شاهدناها بأكثر من إطلالة جديدة لها بينها ظهورها بالمكياج الدخاني البرونزي الذي يعتبر الهوية الجمالية لها منذ سنوات طويلة.

إطلالة جينفير لوبيز بالمكياج الدخاني
إطلالة جينفير لوبيز بالمكياج الدخاني- صورة من انستغرام Rob Zangardi

ويعد مكياج جنيفير لوبيز من الاتجاهات الجمالية التي لا تندثر موضتها مع مرور السنوات، فإليك أساسياته:

اختاري كريم أساس بلون برونزي مناسب لبشرتك ثم قومي بتمرير لمسات كونتور محترفة في الأماكن المخصصة لإبراز تقاسيم الوجه، قبل معاودة دمج الوجه وتثبيت المكياج بالبودرة. أضيئي تفاصيل الوجه بالهايلايتر الذهبي او البرونزي في الأماكن المخصصة على جسر الأنف وفوق الشفتين وأعلى الخدين لتحصلي على بشرة متألقة على غرار جينيفر لوبيز Jennifer Lopez

نحب مكياج عيون جينيفر لوبيز حيث تجيد تطبيقه بشكل محترف ويبرز رسمة عينيها بطريقة ساحرة وشبابية. وقبل البدء في تطبيق مكياج العين، تحتاجين قبل إلى استخدام كونسيلر يساعد على إخفاء كل الهالات السوداء. اخترنا لك كونسيلر " غلو ويش برايت لايت شير كونسيلر" GloWish Bright Light Sheer Concealer من " هدى بيوتي" Huda Beauty، الذي يساعد على إضافة لمسة من التفتيح والانتعاش بلمح البصر.

بعدها اختاري الظل من اللون الأساسي التمهدي الفاتح بالدرجة البنية، على كامل الجفن المتحرك والثابت الى حدود الحاجب. ثم كثفي عند الزاوية الخارجية اللون البني الداكن مع الدمج، قبل اضافة اللون البرونزي عند منتصف العين والدمج ايضا للحصول على مظهر العيون البرونزية ثم اضفاء الغليتر اللامع فوق الجفن المتحرك. مرري كذلك الآيشادو تحت الرموش السفلية بدرجتين الأولى بنية ثم الغليتر البرونزي لتبدو العين متوهجة. و اكملي نظرة عينيك الساحرة مع الرموش المكثفة السوداء.

Look of Love من "شارلوت تيلبوري"Charlotte Tilbury
Look of Love من "شارلوت تيلبوري"Charlotte Tilbury

اخترنا لك باليت الظلال ذات المهام المتعددة "لوك أوف لوف" Look of Love من "شارلوت تيلبوري"Charlotte Tilbury ، والتي تتضمن ظلال عيون بألوان حيادية وبلاش الخدود مع البرونزر والهايلايتر

وأخيرا، حددي رسمة الفم بالكونتور البني الداكن قبل البدء بملئها بأحمر شفاه حيادي بنغمة برونزية لامعة او يمكنك تطبيق الغلوس في الخطوة الأخيرة.