احدث اطلالات ميغان ماركل الكاجوال في كاليفورنيا..بالصور

ميغان ماركل تتألق بإطلالات كاجوال أنيقة بأحدث ظهور في كاليفورنيا..بالصور

إحسان علّوه
11 سبتمبر 2024

استأثرت مجددا دوقة ساسكس ميغان ماركل Meghan Markle على الأنظار مع زوجها الأمير هاري خلال أحدث نشاطاتهما الخيرية  التي تواجدت فيها ايضا اوبرا وينفري، وتحديدا خلال حضورهما على مدار ليلتين لحفل افتتاح Godmothers ، وهي مكتبة جديدة بالقرب من منزلهما في مونتيسيتو ، كاليفورنيا. وتألقت ميغان بأزياء مناسبة للحدث من خلال اختيار إطلالات مريحة وكاجوال تميزت بالبساطة والأناقة معاً، فنرصد لكم تفاصيل إطلالتها.

إطلالة ميغان ماركل بالجمبسوت الأسود

في إطلالتها الأولى من حفل افتتاح مكتبة Godmothers، اختارت ميغان ماركل أزياء مريحة وأنيقة لائمت الحفل، فارتدت جمبسوت داكن من توقيع العلامة التجارية Club Monaco. تميز بتصميم أنيق جمع ما بين التفاصيل الكلاسيكية والعصرية. في الجزء العلوي، اتخذ التصميم شكل قميص بالأزرار بدون أكمام ثم يكتمل مع حزام عريض من نفس لون الجمبسوت، لينسدل السروال بقصّة واسعة التي تعد من احدث الإتجاهات الرائجة في عالم الموضة.

إطلالة ميغان ماركل بالجمبسوت الأسود
إطلالة ميغان ماركل بالجمبسوت الأسود - الصورة  من انستغرام  sara prince
إطلالة ميغان ماركل بالجمبسوت الأسود
إطلالة ميغان ماركل بالجمبسوت الأسود - الصورة  من انستغرام  sara prince

وبدا الجمبسوت خيار مناسب لميغان ماركل من ناحية تصميمه الذي ابرز رشاقة قوامها وصولا لملائمته مكان الحفل.

نسقت معه قلادة في عنقها مرصعة بالألماس من LOGAN HOLLOWELL، وسوار يد ذهبية مع ساعة فخمة من الماركة العالمية Cartier، بينما انتعلت في قدميها حذاء صيفي باللون البني من العلامة التجارية Jimmy Choo.

وكان لافتا إطلالتها بتسريحة شعر عفوية من خلال ربط شعرها بأسلوب ذيل الحصان مع تطبيقها لمكياج بني ناعم أبرز جمالها الطبيعي.

يمكن الاستلهام من إطلالة ميغان ماركل اللوك البسيط والمريح والملائم للفترات النهارية والمسائية.

إطلالة ميغان ماركل بطقم باللون الفاتح

اما في الليلة الثانية من حفل افتتاح مكتبة Godmothers، فاتجهت الى اللون الفاتح مع تصميم كاجوال وبسيط في نفس الوقت. نسقت السروال باللون الكريمي وذات الأرجل الواسعة من علامة رالف لوران Ralph Lauren، وتميز ببساطة قصته حيث خلا من التفاصيل، وارتدته مع بلوزة قطنية ناعمة بدون أكمام باللون الأبيض تناغمت مع السراول، فبدت إطلالة ميغان أنيقة وبلمسات بسيطة.

إطلالة ميغان ماركل بطقم باللون الفاتح
إطلالة ميغان ماركل بطقم باللون الفاتح - الصورة  من انستغرام  sara prince
إطلالة ميغان ماركل بطقم باللون الفاتح
إطلالة ميغان ماركل بطقم باللون الفاتح - الصورة  من انستغرام  sara prince

مع هذا اللوك، تزينت بمجوهرات ثمينة فتألقت بعقد على العنق مماثل لإطلالتها الأولى من توقيع LOGAN HOLLOWELL، كذلك ارتدت خاتما من نفس العلامة التجارية، وتزينت بسوار من العلامة الشهيرة كارتييه.

بدت ميغان ماركل بهذا الحفل متألقة وبارعة في اختيار أزيائها لكل مناسبة حيث يمكن الاستلهام منها هذا التنسيق، مع حذاء مغلق باللون الأسود من aquazzura.

إطلالات سابقة لـ ميغان ماركل خلال زيارتها لكولومبيا

في شهر اغسطس الماضي، أمضت رحلة ممتعة استمرت لحوالي 4 أيام في كولومبيا، واختارت كعادتها الإطلالات البسيطة والأنيقة. فاختارت في احدى الفعاليات تنورة ميدي مطرزة ومطبعة بالورود الملونة المتنوعة مع قميص كلاسيكي ناعم باللون الأبيض، جاء بأزرار أمامية وأكتاف عريضة وياقة صغيرة، واستعانت باكسسوارات بسيطة ناسبت تلك الإطلالة التي نالت تفاعل وإعجاب محبيها.

ميغان ماركل
ميغان ماركل بإطلالة التنورة المطبعة بالورود -  الصورة من وكالة AFP

وخلال جولة ميغان ماركل وزوجها الأمير هاري؛ زار الثنائي جامعة  EAN، التي تعد إحدى الجامعات الأعلى تصنيفًا في أمريكا اللاتينية برعاية مؤسسة  Archewell وتألقت ميغان خلال الزيارة بطقم بني اللون بتدرجات متقاربة، جاء مكونًا من قميص طويل بني بأكمام طويلة وياقة عالية مع لمسة الشمواه عند الأطراف، وهو من تصميم Victoria Beckham، ونسقت معه سروال واسع منسدل بقماش من الحرير من La Ligne، لتبدو متألقة بإطلالة رسمية كلاسيكية بلمسة عصرية

ميغان ماركل
ميغان ماركل بقميص بني من تصميم Victoria Beckham - الصورة من وكالة AFP

ميغان ماركل بدت أنيقة كذلك في إطلالة أخرى خلال تلك الزيارة، حيث ظهرت بفستان مطبع بنقشات هندسية من تصميم جوهانا أورتيز Johanna Ortiz، وتستوحي Johanna وهي مصممة كولومبية؛ تصميماتها من التأثيرات التحويلية للأقمشة الجميلة حيث تبدع بمجموعات أنثوية أنيقة، ونسقت ميغان مع فستانها حذاء أنيق من Jimmy Choo، وتزيّنت بقلادة وساعة وسوار من الذهب من Cartier.

من تصميم جوهانا أورتيز Johanna Ortiz
ميغان ماركل بفستان من تصميم جوهانا أورتيز Johanna Ortiz - الصورة من وكالة AFP

كما تألقت ميغان في ظهور آخر ببدلة بحرية باللون الكحلي من توقيع العلامة التجارية فيرونيكا بيرد Veronica Beard.

فيرونيكا بيرد Veronica Beard
ميغان ماركل ببدلة من فيرونيكا بيرد Veronica Beard

الصور من انستغرام  sara prince و  AFP  وحساب Veronica Beard و Meghan & Harry على انستجرام.