نادين نسيب نجيم

جولة على إطلالات النجمات بمهرجان الفضائيات العربية 2024.. النعومة تسيطر واللمسة الدراماتيكية حاضرة على السجادة الحمراء

محمود صلاح
15 سبتمبر 2024

جمع مهرجان الفضائيات العربية لعام 2024، كوكبة من النجوم العرب الألمع على الساحة الفنية، لحصد جوائز الأعمال التي لاقت نجاحا في الموسم الرمضاني لهذا العام، ولاقت إطلالات النجمات في ذلك الحدث اهتماما كبيرا من قبل الجمهور، حيث تنافسن بأجمل التصاميم على السجادة الحمراء، تميزت بعضها بالروح الدراماتيكية، كما كانت التطريزات البراقة حاضرة لتعكس الفخامة الشرقية، بينما فضلت بعض النجمات الستايلات الهادئة والمعاصرة، وهذه لمحة عن أناقة النجمات في تلك الأمسية.

مي عمر بفستان باللون الأسود

إطلالة مي عمر ليلة أمس طغت عليها الأناقة والرقة بتفاصيل هادئة، حيث اختارت النجمة المصرية التألق بفستان ساحر باللون الأسود الموحد، أبرز جمال قوامها بقصة الحورية المجسمة، الموصولة بذيل خلفي منسدل بفخامة على السجادة الحمراء، وحملت إطلالة مي عمر توقيع Moonmains.

مي عمر بفستان باللون الأسود بقصة الحورية المجسمة
مي عمر بفستان باللون الأسود بقصة الحورية المجسمة

فستان مي عمر تميز بتصميم الأكتاف المكشوفة، وكانت اللمسة الجمالية فيه عند منطقة الصدر، حيث زينت بطبقات منحنية من القماش الحريري، والتي منحت طلتها منظرا أنثويا للغاية، بالأخص مع التصميم المشدود حول الخصر بشكل ملفت، واعتمدت مي مع ذلك الستايل تسريحة الشعر المالس، واختارت مجوهرات Glamour الماسية لتمنح طلتها بعض البريق، مكتفية بالخواتم المبتكرة والأقراط المتدلية دون عقد.

فستان مي عمر موصول بذيل خلفي من توقيع Moonmains.
فستان مي عمر موصول بذيل خلفي من توقيع Moonmains.

إطلالة نادين نسيب نجيم بتوقيع زهير مراد

النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم خطفت الأنظار ليلة أمس بإطلالة ساحرة من توقيع المصمم العالمي زهير مراد، حيث اختارت فستانا جذابا مصمم بقماش حريري باللون البني، اتخذ قصة الأوف شولدر بالأطراف المثنية المتداخلة فوق منطقة الصدر، مع أكمام طويلة ومغلقة على شكل قفاز، والمبهر في التصميم هو الياقة العالية التي جاءت بتصميم مختلف على شكل زخرفات هندسية مطرزة بخطوط براقة ملتفة، تمتدة لغاية الظهر.

 نادين نسيب نجيم ترتدي فستانا مصمم بقماش حريري باللون البني
 نادين نسيب نجيم ترتدي فستانا مصمم بقماش حريري باللون البني

فستان نادين زين أيضا بخصر مشدود تزينه طبقة من تلك الزخارف المرصعة المزينة بالفتحات فيما بينها، ثم انسدلت أطرافه المزمومة والمفتوحة في المنتصف بقصة طويلة ترتبط أطرافها بوشاح متدلي من الجزء الخلفي للرقبة، وقد أغنى ذلك الفستان الغني بالتفاصيل نادين نجيم عن ارتداء المجوهرات، كم أنها نسقته مع حذاء مفتوح بنفس اللون، مع اعتماد تسريحة ذيل الحصان العالي.

إطلالة نادين نسيب نجيم بتوقيع زهير مراد
إطلالة نادين نسيب نجيم بتوقيع زهير مراد

صبا مبارك بفستان بصيحة الـ Cut Out

صبا مبارك تألقت في تلك السهرة بفستان رقيق باللون الزهري الفاتح من توقيع طوني ورد، جاء بصيحة الـ Cut Out، حيث توسطته فتحات جريئة تعلو الصدر والبطن، كما جاء غنيا بالثنيات على الأجزاء المعقودة في المنطقة العلوية، بداية من الياقة التي اتخذت تصميما على شكل حرف الـX، الي الخصر المحدد، أما أطراف الفستان فانطلقت بتصميم فضفاض وطويل، وقد زينت صبا إطلالتها بالمجوهرات الماسية المرصعة، مع اعتمادها تسريحة الشعر الويفي.

صبا مبارك بفستان باللون الزهري الفاتح بصيحة الـ Cut Out
صبا مبارك بفستان باللون الزهري الفاتح بصيحة الـ Cut Out

إطلالة ليلى أحمد زاهر باللون الأخضر الليموني

النجمة الشابة ليلى أحمد زاهر تواجدت هي أيضا في الحفل لاستلام جائزتها، وبدت متألقة أثناء صعودها على المسرح بزي مشرق باللون الأخضر الليموني، عبارة عن جمبسوت أنيق من توقيع سعد قبيسي، تميز بأرجل فضفاضة مع ياقة عالية، وكلمسة جمالية رقيقة زين بطبقات منحنية فوق الكتفين، كما جاء موصولا بذيل منسدل من الخلف، وزينت ليلى تلك القطعة بمجوهرات رقيقة، كما سرحت شعرها على شكل ذيل حصان مالس.

ليلى أحمد زاهر بجمبسوت أنيق من توقيع سعد قبيسي
ليلى أحمد زاهر بجمبسوت أنيق من توقيع سعد قبيسي

إطلالة نور علي بفستان رقيق باللون الزهري

النجمة نور علي أطلت بفستان رقيق باللون الزهري الشاحب حمل توقيع دار نجا سعاده، تميز بتصميم كورسيه بحواف القلب وحمالات رفيعة، أبرز جمال قوامها بتصميمه المجسم حول الخصر مع لمسة الحزام المرصع، وانطلقت أطراف فستانها بقصة واسعة تغنيها الثنيات مع فتحة الساق الجانبية، وزينت نور فستانها بمجوهرات ذهبية براقة، أما شعرها الطويل فتركته منسدلا بخصلات مموجة. وقد نسّق إطلالة نور منسّق إطلالات المشاهير عمر عبد الغني. 

 نور علي بفستان باللون الزهري الشاحب من توقيع دار نجا سعاده
 نور علي بفستان باللون الزهري الشاحب من توقيع دار نجا سعاده

إطلالة دراماتيكية للنجمة غادة عبدالرازق

الفنانة المصرية غادة عبدالرازق أيضا خطفت الأنظار بطلة دراماتيكية ملفتة أثناء استلام جائزتها، حيث اختارت تصميما من ايليو أبو فيصل، عبارة عن فستان مطويات منسدل باستقامة فوق قوامها الممشوق، بقصة الأوف شولدر مع الأكمام الطويلة، جاء غنيا بالتطريزات اللامعة على كل ورود ملونة وزخارف هندسية، وأرفق فستان غادة بذيل خلفي باللون الأزرق ، تميز بتصميم دراماتيكي منتفخ تجره خلفها على السجادة الحمراء، وتزينت غادة بأقراط وخاتم مرصع، وسرحت شعرها القصير للخلف.

 غادة عبدالرازق بفستان بقصة الأوف شولدر
 غادة عبدالرازق بفستان بقصة الأوف شولدر 

إطلالة نيكول سابا باللون الأسود

نيكول سابا تمايلت في المهرجان بفستان طويل باللون الأسود الموحد، مصمم بقماش لامع بتصميم مليء بالطيات حول الخصر المحدد، مع حمالات عريضة تحدد الياقة المربعة، وانسدل الفستان مستقيما فوق ساقيها، بينما جاء موصولا من الخلف بذيل طويل، وتزينت نيكول بمجوهرات مكدسة ومرصعة كما تركت شعرها منسدلا.

نيكول سابا بفستان طويل باللون الأسود مصمم بقماش لامع
نيكول سابا بفستان طويل باللون الأسود مصمم بقماش لامع 

إطلالة أسماء ابراهيم بفستان الحورية

الإعلامية أسماء ابراهيم اختارت الظهور في مهرجان الفضائيات العربية بفستان الحورية الطويل باللون الأحمر القوي من توقيع زينه زكي، جاء مكشوفا الكتفين بأطراف مدببة، جاء عانق قوامها بثنيات عريضة ممتدة واحدة تلو الأخرى لغاية الأسفل، ونسقت مع فستانها حقيبة يد صغيرة، كما تزينت بعقد مرصع تاركة شعرها المالس منسدلاً خلف ظهرها.

 أسماء ابراهيم بفستان الحورية الطويل باللون الأحمر القوي
أسماء ابراهيم بفستان الحورية الطويل باللون الأحمر القوي

إطلالة عبير صبري

عبير صبري من جانبها اختارت فستانا طويلا باللون التركواز، تميز بتصميمه المعاصر الخالي من النقوشات، والذي صمم بقصة الأوف شولدر مع الأكمام الطويلة، وجاء على شكل بليزر ذو تصميم متداخل ومشدود حول الخصر، مع تنورة ماكسي مزينة تزينها أطراف مثنية من الجوانب، واعتمدت عبير تسريحة الشعر المالس لتكتمل أناقتها دون التخلي عن المجوهرات المرصعة.

عبير صبري ترتدي فستانا طويلا باللون التركواز
عبير صبري ترتدي فستانا طويلا باللون التركواز

الصور من حسابات النجمات ومنسقي الأزياء على انستجرام.