خاص "هي": إطلالة أجواء الجودي بتوقيع إيمان العجلان.. بصمة سعودية في جوائز إيمي 2024

خاص "هي": إطلالة أجواء الجودي بتوقيع إيمان العجلان.. بصمة سعودية في جوائز إيمي 2024

رهف القنيبط
16 سبتمبر 2024

في حفل توزيع جوائز الإيمي 2024، أبهرت الإعلامية السعودية "أجواء الجودي" الحضور بإطلالة أنيقة من توقيع المصممة السعودية إيمان العجلان، حيث اختارت أجواء فستاناً من اللون الأصفر الكركمي والأسود، تخوض "هي" في تفاصيل الإطلالة المميزة مع المصممة إيمان العجلان.

عكست إطلالة أجواء الجودي في حفل توزيع جوائز الإيمي 2024 تناغماً بين الفخامة المتألقة والبساطة الساحرة، مزيجاً يترجم رؤية المصممة إيمان العجلان التي توائم بين الأصالة العربية والحداثة الغربية في سحر متناغم. حضور أجواء في هذا الحدث العالمي تعبيرٌ عن التميز والإبداع السعودي الذي يشق طريقه بثقة نحو العالمية، ليعكس جمال التنوع والتفرد في المواهب الوطنية التي تزدهر في مختلف مجالاتها.

أجواء الجودي في الإيمي 2024
الإعلامية السعودية أجواء الجودي في حفل توزيع جوائز "إيمي" بنسخته الـ76  

تفاصيل الإطلالة من المصممة السعودية إيمان العجلان لـ"هي"

تحمل إطلالة أجواء الجودي العديد من التفاصيل المبهرة حيث تشرح المصممة السعودية إيمان العجلان لـ"هي" تفاصيل الإطلالة بداية من نقطة الإلهام قائلة: "استلهمت الفستان من الأسلوب الكلاسيكي الذي يجمع بين البساطة والأناقة الملكية، وتحديداً من الموضة الأوروبية القديمة، حيث كانت الفيونكة الخلفية والمزيج بين الألوان الجريئة والبسيطة شائعة في الأزياء الرسمية الفاخرة."

وتكمل حديثها عن تفاصيل الفستان قائلة: "يعتمد التصميم على قصة مستقيمة مع ظهر مكشوف وفيونكة بارزة من الخلف وحبات من الريش أضافت لمسة أنثوية وراقي متكامل، كما يعزز اللون الذهبي الكركمي مع التفاصيل السوداء التباين لإعطاء مظهر فخم وملكي، اللون الظاهر في فستان أجواء يبدو قريبًا من درجات الأصفر الخردلي أو الكركمي، وهو لون مشبع ودافئ يجمع بين الأصفر والأخضر الهادئ، وغالبًا ما يستخدم في تصميمات الأزياء الراقية لجاذبيته وندرته."

أجواء الجودي في الإيمي 2024
إطلالة أجواء الجودي في حفل توزيع جوائز "إيمي" بنسخته الـ76  

أجواء الجودي: إشراقة سعودية على الساحة العالمية

والجدير بالذكر أن أجواء الجودي قد تألقت العام الماضي على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز "إيمي" بنسخته الـ75 بفستان من الأسود بتوقيع المصممة نيهان بيكر، تميز الفستان بقصة طويلة تعانق الجسم من دون كمين، ومزين الكتفيْن بوردتين ضخمتين باللون الأحمر. كما تزيّنت أجواء بمجوهرات مرصّعة بالماس من Marli جاءت الإطلالة من تنسيق خبيرة المظهر روان كتوعة.

يُذكر بأن الإعلامية السعودية "أجواء الجودي" تعد من أبرز الإعلاميات الشابات في السعودية، وهي حاصلة على درجتي البكالوريوس والماجستير ومتخصصة في الإعلام والصحافة، ولقد حظيت بفرصة عملها في بداية حياتها المهنية في هذا المجال في مدينة لوس أنجلوس، ما أسهم في إكتسابها لمهارات داعمة وخبرات متميزة فقدمت أفضل ما لديها للمملكة والعالم العربي ككل.

أجواء الجودي في الإيمي 2024
إطلالة أجواء الجودي في حفل توزيع جوائز "إيمي" بنسخته الـ75  

 تصاميم إيمان العجلان بصمة سعودية لافتة في عالم الموضة العالمية

يبدو أن الفيونكة هي لمسة إيمان العجلان الخاصة هذا الموسم، في النسخة الـ 77 من مهرجان كان السينمائي، تألق كل من الفنانة الأمريكية إيفا لونجوريا وعارضة الأزياء والمؤثرة البرازيلية برونا بيانكاردي وعارضة الأزياء رومي ستريجد بإطلالات من العلامة السعودية إيمان العجلان، حيث تزينت الفيونكات في جميع الإطلالات بطريقة سحرية.

إيمان العجلان
الفنانة الأمريكية إيفا لونجوريا Eva Longoria من مهرجان كان السينمائي الـ 77

تواصل المصممة العجلان نجاحها وتألقها في إبهار العالم بتصاميمها الخلابة التي تليق بأهم وأبرز أحداث وفعاليات الموضة حول العالم، ولهذا خطفت الإطلالات التي تزين بها النجمات العالميات بالنسخة الـ 77 من مهرجان كان السينمائي الدولي الأنظار والكاميرات. 

إيمان العجلان
برونا بيانكاردي بإطلالة من إيمان العجلان

جاء العامل المشترك بين إطلالة كل من الفنانة الأمريكية إيفا لونجوريا وعارضة الأزياء والمؤثرة البرازيلية برونا بيانكاردي وأيضاً الإعلامية أجواء الجودي في حفل توزيع جوائز الإيمي، أحد أبرز صيحات هذا الموسم وهي الفيونكات.

تزين فستان أجواء الجودي فقد زينت الفيونكة السوداء ظهر الفستان المكشوف، وأيضاً تألقت برونا بيانكادري من الصدر بتصميم الفيونكة باللون الوردي الفاتح بقماش التفتا أما إيفا لونجرويا فقد تزين أطراف الرداء بالفيونكات الكبيرة وأيضًا وضعت المصممة السعودية لمسات الأناقة في الإطلالاتين عن طريق قماش المخمل، حيث جاء فستان برونا من قماش المخمل وأيضًا رداء إيفا لونجرويا.