جورجينا رودريجيز

بإطلالات عصرية ومبتكرة.. جورجينا رودريجيز تروِّج لانطلاق الموسم الثالت لسلسلة "I am Georgina"

محمود صلاح
16 سبتمبر 2024

المؤثرة وعارضة الأزياء جورجينا رودريجيز بدأت بالترويج لعملها الوثائقي الشهير "أنا جورجينا I Am Georgina"، وذلك بعدما أعلنت منصة نتفليكس، عن انطلاق موسم ثالث من المسلسل، ونشرت المنصة إعلانًا ترويجياً جديداً للموسم المنتظر الذي سيسلط الضوء على جوانب جديدة ومثيرة في حياة جورجينا برفقة شريكها النجم العالمي كريستيانو رونالدو، وتحديدا مرحلة انتقالهما للمملكة العربية السعودية واستقرارها بالرياض، وقد أعلنت المنصة عن عرض الموسم الجديد الأربعاء 18 سبتمبر 2024، ومع انتظار الحلقات الجديدة نلقي معا نظرة على أحدث إطلالات العارضة العالمية، التي تمكنت من جمع الملايين من المتابعين حول العالم عبر حساباتها على السوشيال ميديا.

إطلالات جورجينا رودريجيز للترويج للموسم الثالث من "I Am Georgina"

بجلسة تصوير جذابة ومبتكرة، أطلت العارضة الشهيرة جورجينا رودريجيز على متابعيها في الساعات الماضية، ترويجا للموسم الثالث من "I am Georgina" الذي سينطلق عرضه بعد يومين وسط ترقب شديد من عشاقها حول العالم، حيث ظهرت جورجينا في الصور الترويجية للعمل بأزياء تعكس شغفها لعالم الموضة،  فتألقت في إحدى الصور وهي مرتدية فستانا مجسما طويلا بنقشة الجرائد التي تحمل خبر عودتها لنتفلكيس، جالسة بين شخصين يحملان جرائد مطبوعة بنفس الخبر.

جورجينا رودريجيز ترتدي فستانا مجسما طويلا
جورجينا رودريجيز ترتدي فستانا مجسما طويلا 

وقد تميز الفستان بأكمام طويلة ومغلقة بتصميم قفاز، مع ياقة ضيقة وذيل طويل من الخلف، ومع هذه الإطلالة اعتمدت جورجينا رودريجيز تسريحة الشعر المالس بلون أشقر، كما تزينت بطقم مجوهرات ذهبية،وانتعلت صندلا ذهبيا مفتوحا بالنعل السميك.

فستان جورجينا تميز بأكمام طويلة ومغلقة بتصميم قفاز
فستان جورجينا تميز بأكمام طويلة ومغلقة بتصميم قفاز

كما ظهرت والدة أبناء نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو بفستان ذهبي طويلة وواسع موصول بذيل خلفي طويل، ومميز بتصميم جريء بفتحة ياقة واسعة وحمالات رفيعة، وزينته بمجوهرات ذهبية مع حذاء ميتاليك مدبب بنفس اللون معتمدة نفس تسريحة الشعر.

جورجينا بفستان ذهبي طويل وواسع موصول بذيل خلفي طويل
جورجينا بفستان ذهبي طويل وواسع موصول بذيل خلفي طويل

وفي صورة أخرى أطلت جورجينا بمعطف طويل ذو خصر محدد، مميز بلون داكن مع طبقات محددة من الفرو الذي يزين الأكمام والياقة العريضة، وظهرت كأنها تتعرض للتفتيش وهي تحمل العديد من الحقائب الميتاليكية باللون الذهبي، كما رفعت شعرها على شكل كعكة وتزينت بأقراط كبيرة بنفس اللون.

 جورجينا بمعطف طويل بلون داكن مع طبقات محددة من الفرو
 جورجينا بمعطف طويل بلون داكن مع طبقات محددة من الفرو

جورجينا رودريجيز تتألق في مهرجان فينيسيا

تواجدت العارضة جورجينا هذا العام أيضا في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، وتألقت كعادتها بإطلالات عصرية أنيقة، فظهرت بداية بستايل الفستان الميني باللون الأسود الموحد، الذي اختارته بالقصة المجسمة التي تعشقها للتباهي بقوامها، تميز بعقدة فوق الكتف مع ياقة مائلة وكم وحيد قصير، كما زين الفستان بعقدة جانبية عند الخصر، وقد زينته بأقراط الورود المرصعة، كما انتعلت صندلا شفافا وعاليا معتمدة تسريحة الكعكة.

جورجينا رودريجيز بستايل الفستان الميني باللون الأسود الموحد بالقصة المجسمة
جورجينا رودريجيز بستايل الفستان الميني باللون الأسود الموحد  بالقصة المجسمة

أما على السجادة الحمراء، فكانت طلتها ساحرة وقد اختارت جورجينا فستانها بعناية من الدار العالمية Oscar de la Renta، حيث استعرضت أناقتها أمام عدسات المصورين بفستان طويل باللون الأبيض الموحد، مميز بأكتاف مكشوفة مع كورسيه مجسم غني بالطيات المجعدة الملتفة لغاية أسفل خصرها، ثم تفتحت أطرافه الفستان على شكل ذيل الحورية بطبقات انسيابية من القماش المرهف الموصول بذيل خلفي تجره على السجادة الحمراء، وتزينت جورجينا بطقم كامل من المجوهرات المرصعة بالماس على شكل ورود متفتحة، كما اعتمدت تسريحة شعر كلاسيكية.

جورجينا بفستان طويل باللون الأبيض بأكتاف مكشوفة مع كورسيه مجسم
جورجينا بفستان طويل باللون الأبيض بأكتاف مكشوفة مع كورسيه مجسم

الأناقة حليفة جورجينا رودريجيز أثناء دعمها لكريستيانو رونالدو

خلال الأسابيع الماضية شاهدنا جورجينا رودريجيز متواجدة إلى جانب كريستيانو رونالدو أثناء استلام جائزة جديدة، وبدت في كامل أناقتها بفستان ميني ضيق باللون الأبيض، بتصميم ياقة عريضة وحمالات صغيرة مع كورسيه، ونسقته بأسلوب مونوكروم مع حذاء مدبب أبيض، كما حملت حقيبة هيرمس الكبيرة، وتزينت بعقد فخم ومرصع زاد من أناقتها، وفضلت تسريحة الكعكة مع ذلك الستايل.

جورجينا رودريغيز بفستان ميني ضيق باللون الأبيض
جورجينا رودريجيز بفستان ميني ضيق باللون الأبيض

كما أطلت من مدرجات ملعب كرة القدم وهي ترتدي فستاناً قصيرا ومجسما باللون الأسود، جاء مزموما من الجوانب مع الأكمام الطويلة والاكتاف المنسدلة، وزين فستان جورجينا بطبعة الورود الحمراء، وقد نسقته مع حقيبة هيرمس المفضلة لديها باللون الأحمر، بينما انتعلت بوت ذو ساق عالية وكعب رفيع من الجلد الأسود، تاركة شعرها المموج منسدلا فوق كتفها.

جورجينا ترتدي فستاناً قصيرا ومجسما باللون الأسود
جورجينا ترتدي فستاناً قصيرا ومجسما باللون الأسود

وفي مباراة أخرى تواجدت جورجينا في الملعب برفقة الابن الأكبر لكريستيانو رونالدو، وهي ترتدي بنطلون الدنيم الغامق ذو الأرجل الواسعة، نسقته مع كورسيه حريري باللون الأسود، ووضعت فوق كتفيها جاكيت جلدي بتصميم حيوي، دون أن تتخلى عن حقيبتها المفضلة ومجوهراتها المرصعة، كما أنها فضلت تسريحة الكعكة مرة أخرى.

جورجينا ترتدي بنطلون الدنيم وكورسيه حريري وجاكيت جلدي
جورجينا ترتدي بنطلون الدنيم وكورسيه حريري وجاكيت جلدي

جورجينا رودريجيز تواصل استعراض أناقتها بالفساتين المجسمة

لعل الستايل الأبرز التي اعتمدته جورجينا طوال هذا الموسم هو الفساتين المجسمة، ليست القصيرة فقط، حيث ظهرت بفستان طويل باللون الرمادي الباهت، تميز بقصة الأوف شولدر مع الأكمام الطويلة بتصميم متداخل حول منطقة الصدر، وقد زينت فستانها بأقراط ذهبية مع تسريحة ذيل الحصان المضفر.

جورجينا بفستان طويل باللون الرمادي الباهت
جورجينا بفستان طويل باللون الرمادي الباهت

كما تألقت بفستان طويل ومجسم باللون الأسود الموحد، تميز بأكمام طويلة وياقة عالية مع أطراف مستقيمة تلامس الكاحل، ذات فتحة خلفية تريح حركتها، زينته بحزام عريض مزين بالحلقات المعدنية، وحملت معه حقيبة هيرمس باللون التركواز بينما انتعلت صندلا شفاف باللون الأسود، وبنفس أسلوبها المعتاد سرحت شعرها على شكل كعكة مضفرة وتزينت بمجوهرات براقة.

جورجينا رودريجيز بفستان طويل ومجسم باللون الأسود الموحد
جورجينا رودريجيز بفستان طويل ومجسم باللون الأسود الموحد

كما شاركتنا جورجينا العديد من الصور العفوية برفقة أطفالها والتي توثق من خلالها لحظاتهم الممتعة، وفي إحدى الصور ارتدت جورجينا فستانا مجسما غنيا بالألوان المنعشة التي تتبعثر فوق قوامها، وتميز ذلك الفستان بأكمام قصيرة وياقة مستديرة وقد نسقته مع صندل ذهبي مسطح كما حملت حقيبة يد كبيرة من القش، معتمدة تسريحة الضفائر.

جورجينا رودريجيز ترتدي فستانا مجسما غنيا بالألوان المنعشة
جورجينا رودريجيز ترتدي فستانا مجسما غنيا بالألوان المنعشة 

الصور من حساب جورجينا رودريجيز على انستجرام.