ناعومي كامبل تنطلق في مشروع جديد في دبي بالتعاون مع مؤسس PrettyLittleThing "عمر كاماني"

ناعومي كامبل تُطلق مشروعًا جديدًا في دبي بالتعاون مع مؤسس PrettyLittleThing "عمر كاماني"

نادين منيّر
18 سبتمبر 2024

مشروع جديد تخوضه عارضة الأزياء المخضرمة "ناعومي كامبل" Naomi Campbell، هذه المرّة إلى جانب مؤسس علامة PrettyLittleThing (PLT) "عمر كاماني" Umar Kamani، حيث قاما بإطلاق وكالة مواهب وشراكات تحمل اسم KC Global ، مقرّها دبي.

وكشفت صفحة الوكالة على انستقرام، أن كامبل وكاماني يتعاونان في هذا المشروع مع "سفينة حسين" وAmy Simon، بهدف تحويل المواهب والتعاون مع العلامات التجارية في الشرق الأوسط، من خلال تبني نهج شامل لدفع الابتكار والثقافة.

ناعومي كامبل وعمر كاماني قاما بإطلاق وكالة مواهب وشراكات تحمل اسم KC Global
ناعومي كامبل وعمر كاماني قاما بإطلاق وكالة مواهب وشراكات تحمل اسم KC Global 

وأشار كاماني في منشوره على إنستقرام، إلى أن رؤية الشركة تتجاوز تسهيل المعاملات فحسب. بل تم تصميم هذه المنصة لرعاية الشراكات الأصيلة طويلة الأجل، وخلق قيمة حقيقية لجميع المعنيين. وتابع "لا تهدف KC Global Partnerships إلى ربط الناس فحسب - بل تتعلق بتعزيز نظام بيئي تعاوني من شأنه أن يشعل شرارة الابتكار، ويغذي توسع الأعمال، ويعزز التبادل الثقافي في جميع أنحاء دبي وخارجها".

كامبل قالت من جهتها، إن "دبي أصبحت مركزًا عالميًا للمواهب والعلامات التجارية والابتكار". وأضافت "طوال مسيرتي المهنية، شهدت بنفسي قوة العلاقات الهادفة في دفع النجاح وخلق الفرص. الأمر لا يتعلق فقط بمن تعرفه؛ بل يتعلق بجمع الأشخاص المناسبين معًا في الوقت المناسب. هذا ما نفعله مع KC Global Partnerships، ولكن على نطاق أوسع بكثير".

KC Global Partnership، التي من المقرر افتتاح مقرها الرئيسي في سبتمبر 2024، تأسست بهدف تطوير المواهب والتعاون مع العلامات التجارية في الشرق الأوسط، مع التركيز بشكل خاص على الشراكات بين المواهب والعلامات التجارية والمشاهير وقادة الصناعة والخبراء.

وقال كاماني، الذي أعلن مؤخرًا عن عودته إلى قيادة PLT الأسبوع الماضي، إنه رأى إمكانات في جميع أنحاء منطقة الإمارات العربية المتحدة "لتحويل كيفية تفاعل المواهب والعلامات التجارية".

إيمي سيمون التي انضمت إلى الثنائي في هذا المشروع كشريكة ومديرة للعلاقات العامة والمواهب، بعد ثماني سنوات من إدارة المؤثرين العالميين كرئيسة عالمية للعلاقات العامة والمواهب في PrettyLittleThing، قالت: "أنا متحمسة للغاية للانضمام إلى عمر وناعومي كامبل في مشروعهما التجاري الجديد المثير." وتابعت "بعد العمل جنبًا إلى جنب مع عمر لمدة 8 سنوات ومشاهدة النمو الهائل لشركة PLT على مستوى العالم، كان هذا تقدمًا طبيعيًا بالنسبة لي.

كما ستنضم "سفينة حسين" أيضًا كشريكة وستتولى دور إدارة الشراكات، بعد أن قادت سابقًا ظهور PLT لأول مرة في مناطق الشرق الأوسط الرئيسية. وقالت: "أنا سعيدة بالتعاون مع ناعومي، وكذلك لم شمل عمر وأيمي." وأضافت "تقدم KC Global Partnerships مجموعة متنوعة من الخدمات، وبفضل خبراتنا المشتركة، نحن على استعداد لتقديم قيمة وابتكار استثنائيين للسوق."

تعاونت ناعومي سابقًا مع PLT في عام 2023 لإطلاق مجموعة مكونة من 90 تصميمًا
تعاونت ناعومي سابقًا مع PLT في عام 2023 لإطلاق مجموعة مكونة من 90 تصميمًا

إشارة إلى أن هذا التعاون ليس الأول من نوعه بين كامبل وكاماني، فقد تعاونت ناعومي سابقًا مع PLT في عام 2023 لإطلاق مجموعة مكونة من 90 قطعة، وفي مقابلة مع MailOnline كشفت أن العامل الرئيسي وراء هذا التعاون هو رغبتها في تصميم ملابسها الخاصة، مشيرة إلى أن العلامات التجارية للأزياء لا تمنح العارضات عادةً الفرصة، وتفضل أسماء المشاهير بدلاً من ذلك.