انابيلا هلال

النجمات يستعرضن أناقتهن في أسبوع الموضة بميلانو بإطلالات جديدة والأزياء العملية المريحة تسيطر

سما جابر
19 سبتمبر 2024

مازالت النجمات والمشاهير وعاشقات الموضة حريصات على مشاركة جمهورهن بإطلالاتهن التي ظهرن بها خلال فعاليات أسبوع الموضة بميلانو، حيث تألقت بعضهن بأزياء جذابة وأنيقة نالت تفاعل الجمهور ومن بينهن أنابيلا هلال ومهيرة عبد العزيز وإيرينا شايك ونعومي كامبل وغيرهن، وفيما يلي أحدث تلك الإطلالات اللافتة للنجمات في أسبوع الموضة بميلانو

أنابيلا هلال

الإعلامية أنابيلا هلال تألقت في فستان جذاب وعملي في أسبوع الموضة بميلانو، حيث جاء الفستان بتصميم ميدي ومريح ومنقوش بألوان ونقشات مختلفة مستوحاة من الطبيعة، وتنوعت بين اللون النبيتي والأسود والأبيض والبيج.

ع

وجاء تصميم الفستان مجسمًا من الأعلى مع أكتاف عريضة وفتحة رقبة مستديرة، وبدأ يتسع شيئًا فشيء بداية من الخصر وحتى أسفل، ونسقت معه أنابيلا حقيبة صغيرة بنقشة جلد الزواحف بألوان متداخلة من الأسود والأبيض والنبيتي كما انتعلت حذاء نبيتي بكعب عال.

ل

مهيرة عبد العزيز

أما مهيرة عبد العزيز فقد تألقت في إطلالة جذابة خلال تواجدها بأسبوع الموضة بميلانو، حيث ظهرت مرتدية فستان سهرة باللون الأسود، جاء من الأعلى بقماش شفاف ومطرز بتطريزات فضية غطت منطقة الصدر، مع الأكمام الطويلة وفتحة الرقبة المستديرة، وانسدل الفستان مجسمًا بداية من الخصر مع القماش الحريري الأسود وفتحة ساق أمامية متوسطة الطول، وانتعلت صندل أسود بكعب عال.

ة
إيرينا شايك 

العارضة إيرينا شايك كان لها إطلالتين حتى الآن في أسبوع الموضة بميلانو، أولهما كانت عندما ظهرت مرتدية فستان باللون الأسود جاء من الأعلى من قماش الجلد المجسم مع حمالات عريضة التفت حول العنق، وانسدل الفستان بداية من الخصر منفوشًا من قماش مختلف ووصل طوله حتى أسفل الركبة وانتعلت حذاء أسود بكعب عال وارتدت جوارب سوداء سميكة.

ع

أما الإطلالة الثانية فجاءت خلال أحد العروض وارتدت فيها تنورة باللون الأبيض بتصميم منتفخ مع خصر عال وفتحة أمامية طويلة، وتزين خصر التنورة بحزام رفيع أسود، ونسقت إيرينا مع الإطلالة توب أسود ضيق برقبة مرتفعة وبدون أكمام وانتعلت صندل أسود.

ع

نعومي كامبل

نعومي كامبل تألقت على أحد منصات عروض الأزياء في ميلانو بإطلالة جذابة للغاية عبارة عن فستان ناعم باللون الأبيض جاء من الأعلى مجسمًا مع فتحة صدر على شكل حرف v واسع وحمالات عريضة قليلًا مع فتحة زينت بداية الخصر،وانسدل الفستان مريحًا بداية من تلك المنطقة وحتى أسفل مع القماش المجعد وفتحة ساق جانبية قصيرة.

ة
ماكس كولينز

النجمة الفليبينية ماكس كولينز تألقت في أسبوع الموضة بميلانو بفستان مستقيم باللون البني المزين بالنقشات باللون البيج في معظم أنحائه وجاء الفستان بأكتاف عريضة وفتحة رقبة مغلقة مع فتحتي ساق طويلتين من الجوانب، وانتعلت حذاء بوت باللون البني وأمسكت حقيبة صغيرة وحددت خصرها بحزام رفيع.

ع
ليوني هان

العارضة الألمانية ليوني هان تألقت في إطلالة أنيقة جاءت عبارة عن فستان قصير ومجسم باللون البيج جاء بأكمام طويلة ونسقت فوقه معطف جلدي باللون الزيتي جاء بتصميم مريح وأكمام طويلة وتركته مفتوحًا من الأمام وانتعلت حذاء بوت باللون النبيتي وأمسكت حقيبة باللون البيج، وتزينت باكسسوارات ضخمة وأنيقة.

ة
غابرييل كونسيل

المؤثرة غابرييل كونسيل خطفت الأنظار في أسبوع الموضة بميلانو حيث ارتدت سترة متوسطة الطول من قماش الجينز الأزرق ونسقتها على شكل فستان قصير، وجاء تصميم السترة مريحًا مع الأكمام الطويلة الواسعة والرقبة المرتفعة والجيوب الضخمة التي زينت كل انحاء السترة وانتعلت حذاء بوت باللون الأسود وأمسكت حقيبة زرقاء ضخمة 

ة
فيكتوريا ماجراث

أما المؤثرة فيكتوريا ماجراث فتألقت في إطلالة عملية بأسبوع الموضة بميلانو وارتدت تنورة ميدي جلدية باللون البني وبتصميم واسع ومريح وخصر مرتفع ونسقت فوقها سترة من الصوف بتصميم واسع كذلك وبأكمام طويلة ورقبة مرتفعة وانتعلت صندل باللون البيج بكعب عال وأمسكت حقيبة ملونة وارتدت نظارة شمسية باللون البني.

ل
الصور من حسابات النجمات المذكورات على انستجرام