الاميرة سلمى

جولة داخل خزانة الأميرة سلمى في عيد ميلادها وإطلالاتها تخطف اهتمام الفتيات دائمًا

سما جابر
26 سبتمبر 2024

الملكة رانيا حرصت على الاحتفال بعيد ميلاد ابنتها الأميرة سلمى، خلال الساعات القليلة الماضية، حيث نشرت صورة جديدة تجمعها بها وعلقت عليها بقولها: "ابتسامتك بتنور حياتي، كل عام وأنت بألف خير حبيبتي سلمى"، وبالتزامن مع هذه المناسبة السعيدة، حرص البعض على تسليط الضوء على أجمل أزياء الأميرة الصغيرة التي سبق وظهرت بها من قبل.

إطلالات عملية من وحي الأميرة سلمى بالتزامن مع عيد ميلادها

في أحدث ظهور للأميرة سلمى مع والدتها الملكة رانيا؛ تألقت سلمى بإطلالة جذابة جاء الجزء العلوي منها مكونًا من سترة واسعة وقصيرة باللون البيج الفاتح، مع أكمام طويلة وسحاب أمامي وياقة صغيرة، ونسقت أسفلها توب باللون الأبيض، فيما جاء الجزء السفلي باللون البيج كذلك.

ة

من بين الإطلالات العملية التي سبق وظهرت بها الأميرة سلمى من قبل، كانت عندما ارتدت تنورة من الجينز الأزرق، جاءت بخصر مرتفع وتصميم مريح مع أزرار أمامية نحاسية، ونسقت مع التنورة قميص باللون الأسود بتصميم مريح مع أكمام متوسطة الطول وأزرار أمامية، وياقة صغيرة.

ل

الأميرة سلمى نسقت كذلك في إحدى الصور التي ظهرت فيها؛ سروال من الدنيم ذو الأرجل الواسعة باللون الأزرق الفاتح، واختارت معه توب مريح باللون الأبيض، تميز بأكمام قصيرة ومزين بتطريز جانبي على شكل وردة.

ة

إطلالات تلائم المناسبات من وحي الأميرة سلمى

كما كان للأميرة سلمى عدة إطلالات خاطفة تلائم المناسبات، من بينها عندما أطلت بفستان طويل بتصميم محتشم باللون الوردي الداكن، من توقيع Andrew GN مميز بأكمام طويلة واسعة تضيق عند المعصم، مع فتحة ياقة دائرية ضيقة وخصر محدد بحزام مزين بااكسسوار أخضر مرصع.

ة

الأميرة سلمى أطلت كذلك في أحد المناسبات بفستان طويل تميز بالأكمام الفضفاضة المتدلية باللون الأحمر الداكن مع التصميم المريح للفستان ككل، وجاء الفستان مزينا بشريط مطرز عند حواف الأكمام، أضفى له لمسة أنيقة واستثنائية..

ل

الأميرة سلمى بدت أنيقة كذلك عندما اختارت في أحد المناسبات، فستاناً حريريا طويلا باللون الأزرق السماوي، تميز بتصميمه المريح وبالأكمام المتدلية مع الحواف الواسعة، وفتحة الرقبة المستديرة ونسقت مع الفستان حذاء فضي وحقيبة بيضاء صغيرة..

ل

أجمل إطلالات الأميرة سلمى 

الأميرة سلمى سبق وقد خطفت الأنظار بإطلالة مستوحاة من التراث عبارة عن ثوب باللون الأبيض جاء بتصميم مريح وطويل مع أكمام طويلة وواسعة، وتزين من الجزء العلوي بتطريزات باللون الأحمر مع خطين طوليين باللون البنفسجي وخصر محدد باللون الذهبي.

ل

كما أنها تألقت أيضًا في إحدى المناسبات إلى جانب والدتها بإطلالة ناعمة بالأبيض والأسود، حيث نسقت تنورة كلوش سوداء بخصر عال مزين بسحاب؛ مع بلوزة مريحة باللون الأبيض ذات فتحة ياقة ضيقة؛ محددة بشريط أسود، وانتعلت حذاءَ الباليه المسطح باللون الأسود.

ة

كذلك ارتدت في مناسبة سابقة ثوب مستوحى من التراث من توقيع دار ريمامي، جاء باللون الأخضر الجذاب مع تصميم مجسم من الأعلى وانسدل بداية من الخصر مريحًا، بالإضافة إلى التطريزات الملونة في معظم أنحائه، مع الأكمام الطويلة المريحة وفتحة الرقبة المستديرة 

ة

وفي إطلالة أخرى تألقت سلمى بمعطف صوفي قصير ومريح باللون الأسود جاء بأكمام طويلة ومريحة مع ياقة ذات تصميم غير مألوف، فيما جاء الجزء السفلي مريحًا مع حزام عريض حدد منطقة الخصر، ووضعت نظارة شمسية سوداء. 

ة

الصور من حساب الملكة رانيا ودور الأزياء المذكورة على انستجرام وفيسبوك