مونيكا بيلوتشي

مونيكا بيلوتشي تحتفل بعيد ميلادها.. إطلالات لافتة على الدوام حتى في عمر الستين

سما جابر
30 سبتمبر 2024

تحتفل النجمة العالمية مونيكا بيلوتشي اليوم الموافق 30 سبتمبر، بعيد ميلادها الـ60، حيث من المعروف عن النجمة الشهيرة أنها عاشقة للموضة وتظهر دائمًا بإطلالات شعارها الجاذبية والأناقة، فحتى بالتزامن مع احتفالها بعامها الـ60، دائمًا ما تفاجئنا بإطلالات عصرية وخاطفة وراقية، فدعونا نلقي نظرة على أجملها.

مونيكا بيلوتشي وعشق اللون الأسود

اللون الأسود يبدو وأنه من بين الألوان الجذابة التي تعشقها مونيكا بيلوتشي، حيث ظهرت به أكثر من مرة مؤخرًا، فارتدت من قبل إطلالة عبارة عن فستان من المخمل بهذا اللون الأنيق، جاء مجسمُا من الأعلى مع أكمام طويلة وضيقة وفتحة صدر على شكل حرف v، وانسدل الفستان بداية من الخصر مستقيمًا حتى أسفل، وأمسكت حقيبة صغيرة سوداء.

ل

مونيكا بيلوتشي خطفت الأنظار في أحد الفعاليات الفنية، وارتدت فستان من الساتان باللون الأسود جاء بقصة الكورسيه من الأعلى مع صيحة الأكتاف المنسدلة التي انتهت بأكمام طويلة على شكل قفازات، وانسدل الفستان بداية من الخصر مريحًا حتى أسفل مع الثنيات التي زينت تلك المنطقة.

ل

من بين الإطلالات الجذابة كذلك التي خطفت بها الأنظار، ظهرت مونيكا بيلوتشي بجمبسوت باللون الأسود جاء بأرجل واسعة وصيحة الكب، مع خصر محدد، ووضعت على كتفيها معطف جلدي لامع باللون الأسود بتصميم ميدي جاء بأكمام طويلة وياقة عريضة وأمسكت حقيبة جلدية سوداء.

ل

مونيكا بيلوتشي بإطلالات كلاسيكية جذابة

النجمة العالمية مونيكا بيلوتشي لها كذلك عدة إطلالات كلاسيكية أنيقة، فخلال تواجدها في مهرجان فينيسيا ظهرت بإطلالة كلاسيكية جذابة كانت عبارة عن بدلة أنيقة باللون الأبيض، تكونت من سروال بصيحة الشارلستون وبخصر مرتفع، ونسقت معها بليزر أنيق باللون والخامة نفسها بتصميم مريح مع أكمام طويلة وأزرار أمامية، وارتدت أسفل البدلة الجذابة قميص أسود بفتحة رقبة على شكل حرف v وأمسكت بحقيبة صغيرة باللون الأبيض.

ة

كما ظهرت في إطلالة أخرى في أحد الفعاليات الفنية، وهي مرتدية بدلة بصيحة التنورة، جاءت عبارة عن بليزر مريح باللون الأسود بأكمام طويلة وأزرار أمامية تركتها مفتوحة، كما نسقت أسفل البليزر قميص باللون الأبيض ورابطة عنق سوداء، فيما جاءت التنورة مريحة وطويلة.

ة
مونيكا بيلوتشي ظهرت في إطلالة أخرى مؤخرًا بصيحة البدلة السوداء، التي جاء مكونة من سروال مريح مع بليزر واسع وأنيق بأكمام طويلة وأزرار أمامية جذابة وياقة طويلة، ونسقت أسفل البليزر توب كورسيه باللون الأسود ومبطن باللون البيج مع فتحة صدر غير منتظمة وارتدت نظارة سوداء.

ل
أجمل إطلالات مونيكا بيلوتشي

مونيكا بيلوتشي خلال تواجدها في أحد المهرجانات اختارت إطلالة اتسمت بالعملية، من Dolce&Gabbana  جاءت عبارة عن سروال أسود مستقيم، مع توب قصير أسود، ونسقت معهما بلوزة شيفون فضفاضة بأكتاف منسدلة وأكمام منفوشة ومزمومة عند نهاية الأكمام ونهاية البلوزة بشكل عام، ونسقت النجمة العالمية الشهيرة مع تلك الإطلالة نظارة شمسية سوداء مع حقيبة صغيرة سوداء.

ة
في فعالية فنية أخرى تألقت النجمة الشهيرة بفستان باللون الأحمر جاء بتصميم طويل، ومن الأعلى جاء مجسمًا مع الثنيات الرفيعة، وفتحة الصدر على شكل حرف v، مع الأكمام الطويلة التي انسدلت على شكل وشاح طويل، وانسدل الفستان بداية من الخصر واسعًا حتى أسفل مع قصة البليسيه.

ل
مونيكا بيلوتشي خطفت الأنظار مؤخرًا بفستان كلاسيكي أنيق باللون العنابي، جاء بتصميم مجسم وطويل حتى أسفل، مع أكمام طويلة ومجسمة انسدلت على ذراعيها، وفتحة صدر غير منتظمة، وتزين الفستان في بعض أنحائه بالثنيات التي أضفت له لمسة أنيقة.

ل
معلومات عن مونيكا بيلوتشي وأسرتها

الجدير بالذكر أن مونيكا بيلوتشي قد قابلت الممثل الفرنسي فانسن كاسل في موقع تصوير فيلمهما المشترك "The Apartment" عام 1996، وتزوج الثنائي في عام 1999، ولديهما ابنتان، هما ديفا وليوني، وبالرغم من أن الثنائي قد أعلنا في أغسطس 2013 انفصالهما، إلا أنهما مازالا يتمتعان بعلاقة ودية وأسرية لافتة، حيث يحرص فانسن دائمًا على الترويج لابنته وزوجته السابقة عبر حسابه على انستجرام، ودائمًا ما يشيد بهما.

ل

الصور من حساب مونيكا بيلوتشي على انستجرام وAFP.