كارمن سليمان

كارمن سليمان تطل باللون الوردي تزامنا مع عيد ميلادها.. نأخذكم في جولة حول أزيائها مع وداع مرحلة العشرينات

محمود صلاح
7 أكتوبر 2024

تحتفل اليوم المغنية كارمن سليمان بعيد ميلادها الـ30، وبالتزامن مع عيد ميلادها اختارت النجمة المصرية الظهور في البرنامج الغنائي مع الفنان مروان خوري بإطلالة أنثوية باللون الزهري، الذي يعتبر رمزا للمبادرة العالمية للتوعية بسرطان الثدي في هذا الشهر الذي يطلق عليه "اكتوبر الوردي"، وبدت كارمن متألقة كعادتها بتلك الإطلالة الرقيقة، التي ظهرت بها بعد سلسلة من الإطلالات المميزة في مختلف المناسبات طوال الفترة الماضية، والتي ودعت فيها مرحلة العشرينات من عمرها بستايلات شبابية وعصرية، عكست اهتمامها بمحاكاة أحدث صيحات الموضة، للظهور بأناقة لافتة في كل مرة.

كارمن سليمان تطل باللون الزهري

تصدرت النجمة المصرية كارمن سليمان التريند بالتزامن مع عيد ميلادها الثلاثين، وذلك بعد تألقها في حلقة جديدة مع المطرب اللبناني مروان خوري، وفي تلك الحلقة اختارت كارمن إطلالة تجمع بين الرقة والأناقة بتفاصيل أنثوية من توقيع Safiyaa عبارة عن طقم باللون الزهري.

كارمن سليمان يطقم باللون الزهري
كارمن سليمان يطقم باللون الزهري

تكون  الطقم من بنطلون ذو أرجل واسعة، مع توب بالخصر المحدد، مميز بياقة مائلة ذات حمالة جانبية، وكم وحيد وطويل، ونسقت معه صندلا مرصعا باللون الفضي، متناغم ببريقه مع مجوهراتها الماسية المرصعة باللؤلؤ، واعتمدت كارمن تسريحة ذيل الحصان مع تلك الإطلالة.

كارمن سليمان بإطلالة أنثوية من توقيع Safiyaa
كارمن سليمان بإطلالة أنثوية من توقيع Safiyaa 

تنسيقات مميزة بالبنطلون بأسلوب كارمن سليمان

كثيرا ما تعتمد كارمن سليمان إطلالات مميزة للسهرة بالبنطلون بعيدا عن الفساتين، وهو ستايل شبابي لافت للفتاة العشرينية، حيث أطلت في حفل سابق بستايل بنطلون الكارجو بقماش فضي باهت، مزين بالجيوب الجانبية والخصر العالي، وقامت بتنسيقه مع توب مرصع بخطوط الترتر المتدلية، وجاء بتصميم مريح بياقة دائرية محددة بحمالات صغيرة، وانتعلت كارمن صندلا عاليا باللون الفضي كما اعتمدت تسريحة ذيل الحصان.

 كارمن سليمان بستايل بنطلون الكارجو بقماش فضي باهت
 كارمن سليمان بستايل بنطلون الكارجو بقماش فضي باهت

وفي ظهور آخر أطلت كارمن بزي أبيض من توقيع genny، مكون من بنطلون واسع بطول يخفي الحذاء، مع كورسيه مكشوف الكتفين بلمسة ياقة القلب المرصعة، وقامت بلف عنقها بوشاح أبيض تاركة شعرها الداكن منسدلا خلف ظهرها بخصلات ويفي.

كارمن بزي أبيض من توقيع genny
كارمن بزي أبيض من توقيع genny

واختارت كارمن سليمان الجمبسوت الأبيض المميز بتصميم دراماتيكي، وتحديدا في الجزء العلوي الذي صمم بياقة القميص المثنية مع كاب منحني يلف الذراعين بشكل منتفخ ثم يتدلي خلف ظهرها، كما جاء التصميم محددا للخصر بقصة الكورسيه، أما الأكمام الطويلة فزينت بتطريزات ذهبية من الخرز اللامع، واكتفت كارمن بأقراط ذهبية مع ذلك الستايل كما أنها سحبت شعرها للخلف على شكل ذيل منخفض.

كارمن سليمان بالجمبسوت الأبيض المميز بتصميم دراماتيكي
كارمن سليمان بالجمبسوت الأبيض المميز بتصميم دراماتيكي

كما أنها تألقت بموضة البدلة الميتاليك باللون الذهبي، وهو أيضا من الستايلات المناسبة تماما للفتيات في هذه المرحلة العمرية حيث تكونت من بنطلون واسع مع جاكيت مغلق بحزام سميك يلتف حول الخصر، وصممت تلك البدلة بقماش مجعد، ونسقتها مع صندل شفاف ذو نعل موحد عالي، كما اعتمدت تسريحة ذيل الحصان المضفور مع ذلك الستايل الشبابي.

كارمن سليمان بموضة البدلة الميتاليك باللون الذهبي
كارمن سليمان بموضة البدلة الميتاليك باللون الذهبي

كارمن سليمان بموضة الفساتين البراقة

الفساتين الميتاليك والمرصعة هي من الصيحات المفضلة للنجمة كارمن سليمان في الآونة الأخيرة، حيث أطلت مؤخرا بفستان ميتاليك باللون الأخضر من توقيع جيمي معلوف، صمم بقصة الـV Neck مع جزء متدلي من الحمالة، بأسلوب متداخل فوق القماش الذي يحدد الخصر، كما تميز بفتحة ساق عالية، ونسقت كارمن ذلك الفستان مع صندل برباط لولبي مرصع، مع التزين ببعض الإكسسوارات المرصعة دون مبالغة، أما شعرها المالس فتركته منسدلاً.

 كارمن سليمان بفستان ميتاليك باللون الأخضر من توقيع جيمي معلوف
 كارمن سليمان بفستان ميتاليك باللون الأخضر من توقيع جيمي معلوف

وأطلت كارمن سليمان على المسرح بفستان لامع باللون البرونزي، مميز بقصة الكتف المائل، الموصول بكم واسع يتدلى فوق ذراعها، كما جاء تصميمه غير محدد للقوام، مع أطراف سفلية مائلة، تتدلى منها الشراشيب اللامعة لغاية الأسفل، وزينت أطراف الكم كذلك، كما أن فستان كارمن كان مطرزا كليا بالترتر البراق، وتزينت بأقراط دائرية، كما انتعلت صندلا ميتاليك بالنعل السميك، وفضلت تسريحة الشعر الويفي مع ذلك الستايل.

 كارمن سليمان بفستان لامع باللون البرونزي
 كارمن سليمان بفستان لامع باللون البرونزي

وتألقت كارمن سليمان بفستان من الجليتر اللامع باللون البرونزي من Elisabettafranchi، مميز بحمالات عريضة مع ياقة دائرية، ومنسدل بقصة مستقيمة ذات خصر محدد، ومع تلك الإطلالة تزينت بأقراط معدنية مع تسريحة الشعر المالس.

كارمن سليمان بفستان من الجليتر اللامع باللون البرونزي
كارمن سليمان بفستان من الجليتر اللامع باللون البرونزي

تنسيقات يومية بسيطة من خزانة كارمن سليمان

بالإضافة لأزياء السهرة تشارك كارمن متابعيها أحيانا بعض الصور التي تلتقطها في خروجاتها اليومية، مثل تلك الصور التي ظهرت فيها بإطلالة يومية بسيطة أطلت بها هذا الأسبوع، نسقتها من توب أبيض ضيق بحمالات صغيرة، مع تنورة ميدي بقصة مستقيمة ذات فتحة أمامية مع عقدة بجانب الخصر العالي، كما جاءت مزينة بالكاروهات بالأبيض والأزرق، ونسقتها مع صندل بكعب من القش، وحقيبة يد بيضاء.

كارمن سليمان بإطلالة من توب أبيض ضيق بحمالات صغيرة مع تنورة ميدي بقصة مستقيمة
كارمن سليمان بإطلالة من توب أبيض ضيق بحمالات صغيرة مع تنورة ميدي بقصة مستقيمة

وتألقت في جلسة تصوير بستايل شبابي منسق من بنطلون الكارجو باللون البني المحدد بشريط باللون البنفسجي، المتناغم مع الجاكيت القصير الذي اختارته ايضا بنفس اللون، بتصميم الطبقات المنتفخة، وارتدت معه توب ضيق اللون الأبيض، ومع تلك القطع انتعلت صندلا شفافا بالنعل السميك والكعب العالي، كما اعتمدت تسريحة الكعكة المضفرة.

كارمن سليمان  بستايل شبابي منسق من بنطلون الكارجو باللون البني
كارمن سليمان  بستايل شبابي منسق من بنطلون الكارجو باللون البني

كما شاهدناها بزي من الدنيم باللون الأخضر الشاحب، بتصميم شورت واسع موصول بكورسيه منقسم عند منطقة الصدر ،  تميزه حمالات عريضة وياقة مستديرة، ونسقته مع حذاء رياضي باللون الأسود.

كارمن سليمان  بزي من الدنيم باللون الأخضر الشاحب
كارمن سليمان  بزي من الدنيم باللون الأخضر الشاحب

وشاركتنا صورتها بصيحة بنطلون الدنيم الشاحب بالأرجل الواسعة المزينة بالجيوب الجانبية، والخصر العالي، نسقته مع توب أبيض ضيق ذو ياقة مربعة، وقامت بتنسيقهما مع حذاء رياضي  مسطح باللون الأبيض، كما تركت شعرها الويفي منسدلاً.

كارمن سليمان بصيحة بنطلون الدنيم الشاحب بالأرجل الواسعة
كارمن سليمان بصيحة بنطلون الدنيم الشاحب بالأرجل الواسعة 

الصور من حساب كارمن سليمان على انستجرام.