بطلات فيلم Emilia Pérez

نجمات فيلم "Emilia Perez" يتنافسن على استعراض أناقتهن بأزياء راقية.. وسيلينا غوميز لا تفشل في جذب الأضواء

محمود صلاح
12 أكتوبر 2024

توهَّجت بطلات فيلم "Emilia Pérez" وعلى رأسهن النجمة سيلينا جوميز في عرض فيلمهن ضمن فعاليات الدورة الجديدة من مهرجان لندن السينمائي، الذي يقام حاليا في العاصمة البريطانية، بإطلالات خاطفة وذلك بعد ظهورهن المتكرر معا في رحلتهن الترويجية للفيلم الذي يعد من أبرز الأفلام المرشحة بقوة للمنافسة على الجوائز خلال الفترة المقبلة، فدعونا نلقى معا نظرة على إطلالات كل من سيلينا جوميز، وكارلا صوفيا غاسكون، وزوي سالدانا، وأدريانا باز، اللاتي تنافسن على استعراض أناقتهن بأجمل الأزياء في العروض الأولى للعمل.

إطلالات بطلات فيلم "Emilia Pérez" بمهرجان لندن السينمائي

كان ظهور البطلات الأربعة لفيلم الجريمة الكوميدي "Emilia Perez" لافتا للنظر في الدورة الـ68 من مهرجان لندن السينمائي، حيث تألقت كل من كارلا صوفيا جاسكون، وزوي سالدانا، وسيلينا جوميز، وأدريانا باز بإطلالات أنيقة نجحت في جذب الأنظار، وطبعا كانت سيلينا جوميز البطلة الأكثر توهجا كالمعتاد بين الجماهير الذين احتشدوا لالتقاط الصور معها.

سيلينا جوميز بفستان الأميرات باللون الأحمر
سيلينا جوميز بفستان الأميرات باللون الأحمر

 حيث أطلت الفنانة الأمريكية الليلة الماضية بفستان الأميرات باللون الأحمر الذي يعتبر من ألوانها المفضلة بالإضافة للأسود، واختارت تصميما ساحرا من توقيع Oscar de la Renta، مميز بريقا مربعة مع حمالات رقيقة، وخصر مزين بعقدة كبيرة تنسدل على شكل كسرات كبيرة تتفتح بأسلوب منتفخ، ونسقته مع حذاء من Louboutin، كما اكتملت أناقتها بمجوهرات Chaumet المرصعة بالماس، مع تسريحة ذيل الحصان العالي بالغرة الأمامية المنقسمة.

سيلينا جوميز بإطلالة من توقيع Oscar de la Renta في مهرجان لندن السينمائي
سيلينا جوميز بإطلالة من توقيع Oscar de la Renta في مهرجان لندن السينمائي

زوي سالدانا اختارت فستانا حريريا سترابلس باللون الأزرق الداكن،مميز بخصر محدد، مع تصميم متداخل ملتف حول ساقيها مزين بجيوب جانبية، بتصميم مدبب قليلا من الجانبين، ونسقت زوي مع فستانها حذاءًا مدببًا باللون الأسود مع اعتماد تسريحة الكعكة المزينة بالورود، مكتفية بالأقراط الماسية فحسب.

النجمة زوي سالدانا ترتدي فستانا حريريا سترابلس باللون الأزرق الداكن
النجمة زوي سالدانا ترتدي فستانا حريريا سترابلس باللون الأزرق الداكن

أما كارلا صوفيا غاسكون فأطلت بفستان طويل مجسم فوق قوامها باللون البرغندي من توقيع Saint Laurent، مصمم بكتف مائل تزينه الثنيات المجعدة، مع خصر محدد وأطراف مستقيمة، وزينت كارلا فستانها بأقراط متدلية بالشراشيب المرصعة كما تركت شعرها الويفي منسدلاً.

كارلا صوفيا جاكسون بفستان طويل مجسم باللون البرغندي من توقيع Saint Laurent
كارلا صوفيا غاسكون بفستان طويل مجسم باللون البرغندي من توقيع Saint Laurent

أما أدريانا باز فتألقت بفستان طويل وشفاف باللون الأسود الموحد، جاء بصيحة طبقات الكشكش المتدلية بقصة واسعة، مع خصر محدد وياقة عالية ومثنية تحددها حمالات عريضة، ونسقت معه صندلا أسودا، كما فضلت هي الأخرى تسريحة الكعكة المزينة بالورود.

 أدريانا باز بفستان طويل وشفاف باللون الأسود الموحد
 أدريانا باز بفستان طويل وشفاف باللون الأسود الموحد

نجمات "Emilia Pérez" يستعرضن أناقتهن في لندن

قبل الظهور على السجادة الحمراء في مهرجان لندن نجحت البطلات الأربعة في خطف الأضواء منذ لحظة وصولهن، حيث ظهرت سيلينا في صورة جماعية برفقة زميلاتها وهي ترتدي فستانا من المخمل الأسود حمل توقيع الدار العالمية Schiaparelli، جاء بقصة مجسمة ذات ياقة دائرية مزينة بفتحة المفتاح فوق منطقة الصدر، وزين التصميم بكسرات تحدد الخصر، وقد نسقته مع حذاء أسود وتركت شعرها المالس منسدلاً.

سيلينا جوميز ترتدي فستانا من المخمل الأسود
سيلينا جوميز ترتدي فستانا من المخمل الأسود 

بينما أطلت كارلا صوفيا غاسكون بفستان كلاسيكي ميدي باللون الأسود من توقيع Self portrait، ميزته الأكمام القصيرة مع ياقة القميص المثنية باللون الأبيض، يتوسطها خط عمودي من الأزرار المرصعة، واكملت طلتها بحقيبة يد من Saint Laurent مع حذاء مدبب كما تركت شعرها الويفي منسدلاً وانتعلت حذاءا عالياً.

 كارلا صوفيا جاكسون بفستان كلاسيكي ميدي باللون الأسود من توقيع Self portrait
كارلا صوفيا غاسكون بفستان كلاسيكي ميدي باللون الأسود من توقيع Self portrait

واختارت أدريانا باز بدلة باللون الأسود في ذلك الظهور، تكونت من بنطلون مستقيم مع جاكيت مغلق بخط أزرار، يعلوه طبقة علوية على شكل جاكيت آخر قصير ومفتوح، ونسقت مع تلك القطعة حذاءًا بالمقدمة المربعة.

أدريانا باز بدلة باللون الأسود
أدريانا باز بدلة باللون الأسود

في حين تفردت زوي سالدانا بتنسيق اللون البني، من خلال ارتداء تنورة ماكسي من طبقات الكشكش الشفاف ذو القصة الفضفاضة، مع جاكيت من الجلد البني المزين بالجيوب الجانبية والحزام، وقامت بسحب شعرها للخلف مع ذلك الستايل.

زوي سالدانا تنورة ماكسي من طبقات الكشكش باللون البني
زوي سالدانا تنورة ماكسي من طبقات الكشكش باللون البني

إطلالات جميلات "Emilia Pérez" في مهرجان نيويورك 

أما في مهرجان نيويورك فتألقت بطلات فيلم "Emilia Perez" بإطلالات لافتة، فظهرت حينها زوي سالدانا بفستان مرصع طويل باللون الأحمر ، المميز بأكمام طويلة مع فتحة ياقة جريئة وعميقة، تتداخل أطرافها حول الخصر على شكل حرف الـX،  وبنفس الأسلوب فضلت سحب شعرها للخلف دون مبالغة في ارتداء المجوهرات.

 زوي سالدانا بفستان مرصع طويل باللون الأحمر
زوي سالدانا بفستان مرصع طويل باللون الأحمر

أما سيلينا فظهرت بفستان مجسم باللون الأسود الموحد، تميز بلمسة فيونكة كبيرة عند الظهر، مع أكمام منفصلة وحمالات رفيعة، وحواف متدلية حول الياقة، واعتمدت تسريحة الكعكة مع ذلك الفستان.

 سيلينا بفستان مجسم باللون الأسود الموحد بلمسة الفيونكة
 سيلينا بفستان مجسم باللون الأسود الموحد بلمسة الفيونكة

كارلا صوفيا غاسكون هي الأخرى اختارت فستانا طويلا باللون الأسود الموحد، ذو أكمام طويلة ملتصقة بالتصميم، ومزين بزمزمة عمودية ممتدة من فتحة الياقة التي اتخذت فتحة الـ V Neck لغاية الخصر، وزينت فستانها بعقد مرصع كما تركت شعرها الويفي منسدلاً.

كارلا صوفيا غاسكون ترتدي فستانا طويلا باللون الأسود
كارلا صوفيا غاسكون ترتدي فستانا طويلا باللون الأسود

بينما أطلت أدريانا باز بفستان باللون البني، مصمم بياقة عالية مع حمالات بعرض الكتف جاء مزينا بكسرات البليسيه في اتجاهات مختلفة.

أدريانا باز بفستان باللون البني
أدريانا باز بفستان باللون البني

سيلينا جوميز وزميلاتها يتألقن في مهرجان تورنتو 

سيلينا جوميز سحرت عشاقها بأناقتها اللافتة أثناء حضورها مهرجان تورنتو السينمائي، حيث أطلت بفستان مرصع بالترتر الأسود البراق، عانق قوامها بقصة مستقيمة بياقة الهالتر الرفيعة التي تتوسطها وردة متفتحة كبيرة، مع شريط من الكشكش المموج الذي يلف خصرها، وقامت سيلينا بترك شعرها الطويل منسدلا بخصلات مالسة مع التزين بأقراط وخواتم مرصعة.

سيلينا جوميز بفستان مرصع بالترتر الأسود البراق بياقة الهالتر
سيلينا جوميز بفستان مرصع بالترتر الأسود البراق بياقة الهالتر

وفي ذلك الحدث ظهرت زوي سالدانا بفستان طويل وشفاف باللون الاسود، زينته تطريزات الورود مع حبيبات الكريستال المتناثرة مع لمسة الدونتيل المحدد للياقة على شكل قلب بالإضافة للحمالات الرفيعة، بينما اختارت كارلا صوفيا جاسكون فستانا سترابلس باللون الأسود، مصمم بقصة مجسمة ذات ذيل يلامس السجادة الحمراء، مع لمسة جمالية رقيقة عبارة عن قماش حريري يزين منطقة الصدر بقصة مزمومة في المنتصف، وكعادتها فضلت ترك شعرها منسدلاً مع التزين بأقراط مرصعة، أما أدريانا باز فظهرت بإطلالة ميتاليك باللون الفضي عبارة عن تنورة ماكسي مع توب محدد للخصر تزينه الأكمام الملتصقة بقصة واسعة.

إطلالات نجمات فيلم "Emilia Perez" في تورنتو
إطلالات نجمات فيلم "Emilia Perez" في تورنتو

الصور من حسابات النجمات والفيلم على انستجرام.