نادين نسيب نجيم

نظرة على الإطلالات الساحرة بخزانة نادين نسيب نجيم تزامنا مع إعلان انفصالها.. صور تجسد أناقتها وثقتها بنفسها

محمود صلاح
14 أكتوبر 2024

تصدر اسم الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم محركات البحث، بعد إعلانها خبر انفصالها عن خطيبها برسالة مبهمة دون أن توضح التفاصيل، وجاء ذلك الخبر بالتزامن مع تواصل رحلتها الترويجية لعلامتها التجارية الجديدة المخصصة لمستحضرات التجميل التي تحمل إسمها، فدعونا نتذكر معا تشكيلة من إطلالات النجمة اللبنانية التي جذبت اهتمام الجمهور في الساعات الماضية، ما بين أزياء السهرة والإطلالات المتنوعة التي اعتمدتها في جلسات التصوير الترويجية وخلال اللقاءات الإعلامية والفعاليات المهمة.

نادين نسيب نجيم تطل بالأبيض والأسود

كان أحدث ظهور للفنانة نادين نسيب نجيم منذ حوالي شهر عندما شاركت جمهورها مجموعة من الصور التي تألقت فيها بإطلالة أنيقة جمعت في تنسيقها بين اللونين الأبيض والأسود، حيث أطلت بستايل بنطلون كلاسيكي ذو أرجل واسعة تزينها كسرات الخصر العالي المحدد بحزام.

نادين نسيب نجيم في إطلالة جمعت بين اللونين الأبيض والأسود
نادين نسيب نجيم في إطلالة جمعت بين اللونين الأبيض والأسود

وارتدت معه كروب توب ذو أكمام طويلة وياقة ضيقة من الدونتيل الأبيض، وانتعلت مع ذلك الزي حذاءًا مدببا من الجلد الأحمر كلمسة أنثوية بامتياز، كما تزينت بأقراط ذهبية مع ترك شعرها الطويل منسدلا.

نادين نسيب نجيم  بستايل بنطلون كلاسيكي والكروب توب
نادين نسيب نجيم  بستايل بنطلون كلاسيكي والكروب توب

وفي ظهورها الإعلامي ببرنامج "بيت السعد" اختارت نادين نجيم إطلالة أخرى بالأبيض والأسود عبارة عن فستان مجسم حول قوامها بلون أسود، محدد برقبة الهالتر ذات الحواف البيضاء، مع لمسة جمالية عبارة عن تطريز أبيض كبير يغطي قوامها على شكل وردة كبيرة، ومع تلك الإطلالة كذلك فضلت نادين نسيب نجيم تنسيق الأكسسوارات الذهبية، مع ترك شعرها منسدلاً بخصلات مموجة.

 نادين نجيم بفستان مجسم حول قوامها بلون أسود
 نادين نجيم بفستان مجسم بلون أسود برقبة الهالتر بحواف بيضاء

إطلالات نادين نسيب نجيم للترويج لمنتجاتها التجميلية

على مدار الشهور الماضية واصلت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم الترويج لمستحضرات التجميل التي اطلقتها، بالاعتماد على جمالها الشرقي من خلال تطبيق الميك آب على بشرتها والظهور بإطلالات ساحرة عبر حسابها الخاص على انستجرام والذي يتابعه أكثر من 16 مليون متابع، حيث شاركتنا نادين صور العديد من جلسات التصوير التي خضعت لها، من بينها تلك الجلسة التي تألقت فيها بفستان حريري ناعم بلون نيود فاتح.

وجاء بأكتاف مكشوفة مدببة من الجانبين، مع كورسيه محدد لخصرها بتصميم تكسوه الطيات الرقيقة، ثم ينسدل القماش فوق ساقيها بلمسة الفتحة الجانبية، لتتطاير أطرافه الطويلة حولها، كما انتعلت حذاءًا مرصعا مع ذلك الثوب وتزينت بمجوهرات ذهبية سميكة وجاء العقد مرصعا بحرف إسمها الذي يزين مستحضرات التجميل.

 نادين نسيب نجيم بفستان حريري ناعم بلون نيود فاتح
 نادين نسيب نجيم بفستان حريري ناعم بلون نيود فاتح

وخطفت نادين الأنظار بفستان ساحر بلون نيود فاتح من Aden fashion، مميز بتصميم محدد للقوام مع قصة الكتف المائل المزينة بعقدة وفتحة، مع شق الساق المائل، وزين فستان نادين بتطريزات براقة تتفرع فوق قوامها الممشوق، وانتعلت مع ذلك الفستان صندلا عاليا ومفتوحا باللون الذهبي، مع ترك شعرها المموج منسدلا.

نادين نسيب نجيم بفستان ساحر بلون نيود فاتح من Aden fashion
نادين نسيب نجيم بفستان ساحر بلون نيود فاتح من Aden fashion

النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم خضعت لجلسة تصوير أخرى واستعرضت أناقتها بستايل الفستان الحريري من تصميم نيكولا جبران، تميز بلون نيود موحد، بتصميم أوف شولدر ومحدد للخصر، مزين بقماش مثني متدلي من الجانب، مع ذيل الحورية المتفتح، وجاءت الأكمام في ذلك التصميم طويلة ومغلقة على شكل قفاز، وتركت نادين شعرها الطويل منسدلاً بخصلات مالسة دون ارتداء المجوهرات.

 نادين نسيب نجيم بستايل الفستان الحريري من تصميم نيكولا جبران
 نادين نسيب نجيم بستايل الفستان الحريري من تصميم نيكولا جبران

وبعيدا عن ألوان النيود نذكر أيضا إطلالة نادين نسيب بالفستان المجسم الأسود، الذي تميز بلونه الموحد بالحمالات العريضة مع الياقة المستديرة، والذي نسقته مع قفاز عالي بنفس اللون كما تركت شعرها المالس منسدلاً مع الغرة الأمامية.

نادين نسيب ترتدي فستانا مجسما باللون الأسود
نادين نسيب ترتدي فستانا مجسما باللون الأسود

نادين نسيب نجيم تخطف الأنظار بأزياء السهرة الأنيقة

نادين نسيب نجيم تنجح على الدوام في خطف الأضواء خلال الفعاليات المهمة، بظهورها اللافت وأناقتها الخاطفة، حيث ظهرت مؤخرا خلال تكريمها بمهرجان الفضائيات العربية لعام 2024، حيث اختارت فستانا جذابا من توقيع زهير مراد مصمم بقماش حريري باللون البني، اتخذ قصة الأوف شولدر بالأطراف المثنية المتداخلة فوق منطقة الصدر، مع أكمام طويلة ومغلقة على شكل قفاز، مع لمسة الياقة العالية التي تزينها زخرفات هندسية مطرزة بخطوط براقة ملتفة، تمتد لغاية الظهر.

نادين نسيب نجيم ترتدي فستانا من توقيع زهير مراد
نادين نسيب نجيم ترتدي فستانا من توقيع زهير مراد

 وزين الخصر أيضا بتلك الزخارف المرصعة المزينة بالفتحات فيما بينها، ثم انسدلت أطرافه المزمومة والمفتوحة في المنتصف بقصة طويلة موصولة بوشاح متدلي، واعتمدت نادين تسريحة ذيل الحصان العالي وتخلت عن المجوهرات.

نادين نسيب نجيم بفستان مصمم بقماش حريري باللون البني بقصة الأوف شولدر
نادين نسيب نجيم بفستان مصمم بقماش حريري باللون البني بقصة الأوف شولدر

واختارت نادين نسيب نجيم فستانا رقيقا حمل توقيع نيكولا جبران خلال تكريمها في مهرجان Biaf، حيث أطلت بفستان سترابلس طويل بلون كريمي، زين بعقدة بجانب الكورسيه، تعلو فتحة الساق العالية الموصولة بوشاح خلفي، وزين فستان نادين بحبيبات اللؤلؤ المتناثرة، كما أرفق الثوب بأكمام منفصلة شفافة مزينة باللآلئ، ومع تلك الإطلالة رفعت نادين شعرها للأعلى وتزينت بعقد ماسي.

نادين نسيب نجيم بفستان سترابلس طويل بلون كريمي
نادين نسيب نجيم بفستان سترابلس طويل بلون كريمي

وكان لنادين ظهورا خاطفا بفستان طويل باللون الأسود من إبداع طوني ورد، تميز بنفس القصة المجسمة التي تفضلها، كما تميز بأكمام طويلة وشفافة مع فتحة ياقة دائرية، وزين التصميم ببقع متناثرة سوداء محددة بتطريزات ذهبية، تزينت نادين بأقراط متدلية من الذهب، كما تركت شعرها منسدلا بأطراف مموجة كما تفضله على الدوام.

نادين نسيب نجيم بفستان طويل باللون الأسود من إبداع طوني ورد
نادين نسيب نجيم بفستان طويل باللون الأسود من إبداع طوني ورد

ونتذكر أيضا تلك الإطلالة الخاطفة لنادين نسيب نجيم بتوقيع Schiaparelli، والتي نسقتها من فستان طويل محدد للقوام، تميزه الحمالات التي تغطي كامل الكتفين، مع ياقة ضيقة تعلو فتحة المفتاح الكبيرة التي تتوسط منطقة الصدر، وجاء التصميم غنيا بالثنيات التي تلتف حول القوام، ونسقت نادين فستانها مع قفاز مخملي عالي بنفس اللون الأسود وزينتها بأساور ذهبية سميكة مع حمل حقيبة صغيرة تتناغم بألوانها مع الإطلالة ككل، كما اعتمدت تسريحة العشر الويفي بأسلوب منتفخ مع الغرة الأمامية.

نادين نسيب نجيم بفستان طويل محدد للقوام بحملات تغطي كامل الكتفين
نادين نسيب نجيم بفستان طويل محدد للقوام بحملات تغطي كامل الكتفين

الصور من حساب نادين نسيب نجيم على انستجرام.