انجلينا جولي

تصاميم البدلة الكاملة لا تنتقص من جاذبيتهن.. إليك أجمل إطلالات النجمات بتلك الصيحة وأحدثهن أنجلينا جولي

سما جابر
21 أكتوبر 2024

يبدو أن صيحة البدل الرجالية بتنسيق نساي، عادت مجددًا للواجهة خلال الفترة الماضية، حيث حرصت أكثر من نجمة على الظهور بها في فعاليات مختلفة، ونال ظهورهن بالبدل الرجالية تفاعل وإعجاب عدد من متابعيهن، خاصة وأن البعض يعتبر أن البدل الرجالية قد تخفي أنوثتهن، لكن مع إطلالاتهن الجذابة تأكدوا أن تلك الصيحة لا تنقص أبدًا من جاذبية هؤلاء النجمات، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالاتهن بصيحة البدل الرجالية.

أنجلينا جولي

النجمة العالمية أنجلينا جولي تألقت خلال حضورها إحدى فعاليات مهرجان لندن السينمائي بصيحة البدلة الرجالية حيث ظهرت ببدلة باللون الأسود مكونة من سروال كلاسيكي مستقيم وجيليه قصير بأزرار أمامية وجيبين صغيرين على الجانبين، ونسقت فوقه بليزر كلاسيكي كذلك باللون الأسود نفسه، جاء بتصميم مريح وأكمام طويلة وياقة حريرية لامعة وتركت البليزر مفتوحًا من الأمام.

ه

بيلا حديد

العارضة الشهيرة بيلا حديد تألقت على منصة أحد العروض في أسبوع الموضة بباريس مؤخرًا، بإطلالة كلاسيكية رجالية حيث ارتدت بدلة سوداء واسعة بسروال واسع وبليزر مريح مع الأزرار الأمامية والقميص الأبيض ورابطة العنق السوداء.

ف

إيرينا شايك 

العارضة إيرينا شايك تألقت أيضًا بإطلالة أنيقة مؤخرًا على منصة أحد عروض الأزياء، وظهرت مرتدية بدلة بتصميم رجالي باللون الأبيض، جاءت مكونة من سروال مريح وبليزر بتصميم واسع كلاسيكي، جاء بأكمام طويلة وواسعة مع صفي من الأزرار الأمامية باللون البيج، وياقة طويلة وعريضة، مع جيبين جانبيين.

ل

إيمانويل بيار

الممثلة الفرنسية إيمانويل بيار تألقت خلال حضورها إحدى المهرجانات الفنية، ببدلة باللون البيج مكونة من سروال مريح وبليزر بأكمام طويلة ولكن بتصميم رجالي، مع أزرار أمامية، ونسقت أسفله قميص منقط باللونين الأبيض والأسود ووضعت رابطة عنق باللون البيج.

ه

نادين لبكي

المخرجة اللبنانية نادين لبكي اختارت خلال مشاركتها في إحدى المهرجانات العالمية؛ الظهور بإطلالة رجالية كلاسيكية حيث تألقت في بدلة باللون الأسود جاءت مكونة من سروال مريح وبليزر بأكمام طويلة وياقة لامعة عريضة مع قميص باللون الأبيض نسقته أسفل البليزر ووضعت رابطة عنق على شكل فيونكة.

ه

سميرة سعيد 

النجمة سميرة سعيد اختارت في جلسة تصوير سابقة ارتداء بدلة رجالية أنيقة بتصميم جذاب، واختارت البدلة باللون الأسود، وجاءت البدلة مكونة من سروال مستقيم وبليزر متوسط الطول بتصميم مريح مع أكمام طويلة ومستقيمة، وياقة عريضة ونسقت معها قميص باللون الأبيض ورابطة عنق باللون الأسود 

تر

هند صبري 

الفنانة التونسية هند صبري سبق وقد خطفت الأنظار في إحدى فعاليات مهرجان الجونة السينمائي قبل سنوات، وارتدت بدلة رجالية كلاسيكية باللون الأسود، وجاءت مكونة من سروال مستقيم مع بليزر مريح ومتوسط الطول مع ياقة عريضة قليلًا، ونسقت اسفله قميص باللون الأبيض، كما نسقت مع تلك الإطلالة مجوهرات ماسية فخمة.

ه

ساندي

الفنانة ساندي ظهرت في إحدى الفعاليات الفنية كذلك بإطلالة رجالية عبارة عن بدلة كلاسيكية باللون الأسود مكونة من سروال مستقيم مع قميص باللون الأبيض وبليزر أسود مع صفي أزرار من الأمام وتزين البليزر بسلسلة عند الجزء العلوي وتزينت برابطة عنق سوداء على شكل فيونكة. 

ل

ريم سعيدي 

ريم سعيدي تألقت قبل فترة بإطلالة أنيقة عبارة عن بدلة رجالية كلاسيكية مكونة من سروال باللون الأسود بتصميم مستقيم وموصول به بليزر من نفس الخامة بتصميم مجسم مع أكمام طويلة وياقة طويلة بالقماش الحريري الأسود بتصميم أنيق، وانتعلت مع الطقم صندل باللون الأسود بكعب عال.

ة

شيرين عبد الوهاب

الفنانة شيرين عبد الوهاب سبق وقد تألقت في إطلالة رجالية عبارة عن بدلة باللون الأسود مكون من سروال مجسم مع أرجل واسعة وبليزر متوسط الطول باللون الأسود كذلك وتركته مفتوحًا من الأمام مع قميص باللون الأبيض ورابطة عنق سوداء، ونسقت مع تلك الإطلالة قبعة سوداء أنيقة.

ة

ديفيري جاكوبس

الممثلة الكندية ديفيري جاكوبس اختارت إطلالة رجالية كلاسيكية بلمسة عصرية خلال تواجدها في أحد الفعاليات الفنية، حيث ظهرت مرتدية بدلة باللون الأسود جاء تصميم سروالها تقليدي وواسع فيما جاء البليزر واسع وبأكمام طويلة مزينة بالكرانيش الضخمة من الخارج مع ياقة ضخمة وقميص أبيض أسفل البليزر ورابطة عنق سوداء، لتجمع بين التصميم التقليدي للبدل الرجالية واللمسات النسائية العصرية.

ف
الصور من حسابات النجمات المذكورات ومهرجان كان على انستجرام وAFP.