هنا الزاهد

بالصور.. النجمات يواجهن تقلبات الخريف بلمسات الأصفر الدافئ التي تزين إطلالاتهن

سما جابر
23 أكتوبر 2024

رغم أن اللون الأصفر ارتبط في أذهان الجمهور أنه يعبر عن دفء فصل الصيف إلا أن عدد من النجمات قررن أن يخترن إطلالاتهن في فصل الخريف، بهذا اللون الدافئ ليواجهن من خلاله برودة هذا الفصل، فاخترن أزياء بلمسات الأصفر الأنيق ليصبحن حديث الجمهور بمجرد ظهورهن بتلك الإطلالات، وفيما يلي أبرز هؤلاء.

هنا الزاهد

النجمة المصرية هنا الزاهد تألقت في إطلالة جديدة شاركت تفاصيلها مع جمهورها على انستجرام، حيث تألقت في طقم باللون الأصفر عبارة عن فستان قصير جاء من الأعلى بتصميم مجسم مع صيحة الكتف الواحد الذي جاء بتصميم عريض، وتزين الفستان بفتحة عند أحد جوانب الخصر، مع بعض الثنيات الجذابة، وانسدل بعد الثنيات مريحًا مع الكسرات الأنيقة.

ه

بيونسيه

النجمة العالمية بيونسيه تألقت في إطلالة مؤخرًا عنوانها البساطة حيث مزجت بين الستايل العملي وستايل السهرات، فارتدت تنورة حريرية باللون الذهبي الفاتح، والتي جاءت بقصة الحورية وبقصة ناعمة، ونسقت فوقها توب باللون الأصفر الفاتح بتصميم مجسم وأكمام متوسطة الطول ورقبة مستديرة ووضعت على خصرها حزام أصفر فاتح عريض.

ه

نسرين طافش

الفنانة نسرين طافش اختارت فستان سهرة مؤخرًا باللون الأصفر، وجاء الفستان طويلًا ومجسمًا وبصيحة الكب مع فتحة صدر غير منتظمة، وجاء الفستان من الأسفل واسعًا مع فتحة ساق جانبية، كما تزين الفستان في جميع أنحائه بالكريستالات البراقة الأنيقة التي أضفت لمسة جذابة على تلك الإطلالة.

ه

أنابيلا هلال

الإعلامية أنابيلا هلال تألقت مؤخرًا في جلسة تصوير خضعت لها، حيث ظهرت بإطلالة مناسبة لبرودة الطقس حاليًا، فارتدت بلوفر باللون الأسود بتصميم مريح مع أكمام طويلة ومريحة ورقبة مرتفعة وتزين الفستان بدوائر بيضاء صخمة مع وردتين إحداهما باللون الوردي وأخرى ضخمة باللون الأصفر الدافئ المميز ونسقت مع السترة حذاء بوت طويل من الجلد اللامع باللون الأسود. 

ل

ه

جوي كينج

الممثلة الأمريكية الشابة جوي كينج خطفت الأنظار بإطلالة مشرقة مؤخرًا في إحدى الفعاليات، واختارت الإطلالة من تصميم Carolina Herrera، حيث أطلت بثوب الأميرات الساحر بالقماش الأصفر المشدود حول خصرها، ثم تنفتح أطرافه الطويلة بكسرات علوية وأطراف منتفخة، أما الجزء العلوي فصمم بالقماش الأسود بفتحة ياقة عميقة على شكل حرف الـ V، ولم تبالغ جوي إطلاقا في ارتداء المجوهرات، مع حمل كلاتش باللون الأسود.

ل

هند صبري

الفنانة التونسية هند صبري ظهرت في إحدى الفعاليات التي حضرتها مؤخرًا وارتدت بدلة باللون الأصفر تكونت من سروال مريح مع بليزر مريح كذلك مع أكمام طويلة وياقة طويلة وفتحة صدر على شكل حرف V، مع رباط أمسك طرفي البليزر وزين خصرها واستعانت هند باكسسوارات ذهبية.

ه

أمل كلوني

أما أمل علم الدين فكانت أناقتها مؤخرًا محل اهتمام قطاع واسع من المتابعين الذين عبروا عن إعجابهم بإحدى إطلالاتها، التي ظهرت فيها مرتدية فستان باللون الأصفر الهادئ جاء من الأعلى مجسمًا وبقصة الكورسيه مع قماش الدانتيل الأنيق المزين ببعض الترتر البراق، مع حمالات عريضة قليلًا وفتحة صدر غير منتظمة ومزينة بالكرانيش الصغيرة، وانسدل الفستان بداية من الخصر وحتى أسفل منفوشًا وطويلًا مع الكرانيش القصيرة التي زينته تلك المنطقة.

ف

جيجي حديد

جيجي حديد العارضة الشهيرة ظهرت في أحد الفعاليات بإطلالة غير تقليدية فارتدت فستان مصنوع من شريط التغليف DHL باللونين الأحمر والأصفر، وجاء الفستان بقصة قصيرة وضيقة مع صيحة الكب، والذي كان جزءًا من عرض دار الأزياء السويسرية لـ ربيع وصيف 2025.

ل

بسنت شوقي

الفنانة بسنت شوقي تألقت في إحدى الصور التي شاركتها مع جمهورها وارتدت فستان طويل باللون الأصفر جاء مجسمًا من الأعلى مع أكتاف عريضة ورقبة مرتفعة، ثم انسدل بتصميم واسع وطويل حتى أسفل مع الثنيات التي زينته بتصميم أنيق، كما ارتدت نظارة شمسية فاتحة.

ه

الصور من حسابات النجمات على انستجرام وAFP.