كيت وينسلت

البساطة والألوان الحيادية تعكس القوة والثقة في إطلالات النجمات في حفل Women in Film .. وكيت وينسلت تتألق أثناء تكريمها

محمود صلاح
27 أكتوبر 2024

اجتمعت نجمات الفن الشهيرات في الحفل السنوي WIF، المعروف باسم Women in Film، والذي أقيم في لوس أنجلوس، وقد شهد هذا العام تكريم النجمة البريطانية العالمية كيت وينسلت، إلى جانب تكريم عدد من النجمات الأخريات المتألقات في مجال السينما، ومع اجتماع جميلات الشاشة الناجحات والملهمات لنساء العالم، يكتمل مشهد الأناقة بإطلالات توحي بالثقة والقوة، التي انعكست بالتصاميم الهادئة، كما كانت الألوان الحيادية مسيطرة على الأجواء، وهذه أبرز إطلالات الحفل نستعرضها لكم بالصور .

إطلالة كيت وينسلت

النجمة البريطانية المكرمة بجائزة WIF لعام 2024 كيت وينسلت تفردت باختيار ستايل بدلة كلاسيكية منفوشة، جاءت باللون الكريمي ومقلمة بالخطوط السوداء البارزة، التي تتناثر فيها بينها طبعات الورود الزرقاء الصغيرة، وتميزت البدلة بقصة أوفر سايز مريحة بياقة عريضة، وقامت بتنسيقها مع حذاء مدبب أسود، مع الأقراط الدائرية الكبيرة، كما قامت بسحب شعرها للخلف.

 كيت وينسلت بستايل بدلة كلاسيكية منفوشة باللون الكريمي
 كيت وينسلت بستايل بدلة كلاسيكية منفوشة باللون الكريمي 

إطلالة جوي كينج

النجمة الشابة جوي كينغ بدت متألقة كعادتها بصيحة البدلة الأنيقة من Maxmara، اختارتها باللون الرمادي الموحد، بدرجة لونية فاتحة، بتصميم البنطلون المستقيم مع الجاكيت المجسم حول الخصر والمزنة بعقدة ناحية القفل الداخلي تمتد منها كسرات تبرز نحافة الخصر، بالإضافة لفتحة ياقة عميقة، وانتعلت جوي مع بدلتها صندلا مفتوحا بشريط شفاف كما اكتفت بخاتم مرصع تاركة شعرها الأشقر منسدلا فوق كتفها بكل رقة.

جوي كينغ بصيحة البدلة باللون الرمادي الموحد
جوي كينغ بصيحة البدلة باللون الرمادي الموحد

إطلالة ليلي راينهارت

الممثلة والمغنية الأمريكية ليلي راينهارت اختارت فستانا رقيقا باللون الأسود الموحد من Maxmara للتألق على السجادة الحمراء في الحفل، تميز بقصة سترابلس بحواف ياقة مستقيمة، تبرز فوق منطقة الصدر بتصميم مدبب، وعانق الفستان قوامها بقصته المجسمة ذات الأطراف المستقيمة التي تعلو الكاحل، مع لمسة الجيوب الجانبية، وانتعلت معه حذاء مدببا باللون الأسود كذلك دون أن تبالغ في ارتداء المجوهرات، كما اختارت تسريحة الشعر المسحوب للخلف بهدوء لتتناغم مع روح الإطلالة الرقيقة.

ليلي راينهارت ترتدي فستانا باللون الأسود الموحد  بقصة سترابلس
ليلي راينهارت ترتدي فستانا باللون الأسود الموحد  بقصة سترابلس

إطلالة كيري واشنطن

من نفس الماركة اختارت الممثلة الأمريكية كيري واشنطن فستانا ناعما باللون الأبيض، ميزته قصة الأكتاف المكشوفة مع الخصر المحدد بحزام أسود رفيع، بينما توسعت أطرافه الطويلة بكسرات تزين أسفل الخصر مع فتحة الساق العالية، وفضلت كيري انتعال حذاء باللون الأسود، كما تزينت بمجوهرات فضية مرصعة، مع اعتماد تسريحة الشعر  المنسدل بخصلات مموجة.

 كيري واشنطن ترتدي فستانا ناعما باللون الأبيض بقصة الأكتاف المكشوفة
 كيري واشنطن ترتدي فستانا ناعما باللون الأبيض بقصة الأكتاف المكشوفة

إطلالة جين فوندا

الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية السابقة جين فوندا بدت في كامل أناقتها على السجادة الحمراء بإطلالة راقية باللون الاسود الموحد من دار Maxmara أيضا، قامت بتنسيقها من بنطلون واسع الأرجل، مع بليزر مرصع، تميزه ياقة حريرية عريضة، مع حزام عريض من الحرير معقود حول خصرها، وزينت جينا إطلالتها بسلاسل مرصعة مع الأقراط الماسية كما انتعلت حذاءًا مدببا باللون الأسود، وبدت متألقة بشعرها البلاتيني المموج.

جين فوندا بإطلالة راقية باللون الاسود الموحد من دار Maxmara
جين فوندا بإطلالة راقية باللون الاسود الموحد من دار Maxmara

إطلالة ليك بيل

الممثلة الأمريكية ليك بيل هي الأخرى أطلت باللون الاسود الموحد على السجادة الحمراء، بستايل الفستان الطويل المجسم ذو الأكمام القصيرة المحددة بحلقات معدنية، مع فتحة الياقة الضيقة، وانسدلت أطراف الفستان بقصة مستقيمة، كما زين بأكمام طويلة من التل الشفاف كلمسة جمالية بسيطة، وحملت ليك كلاتش من الجلد الأسود، مع اختيار حذاء متناغم، أما شعرها فتركته منسدلاً بتسريحة ويفي.

 ليك بيل بستايل الفستان الطويل المجسم ذو الأكمام القصيرة
 ليك بيل بستايل الفستان الطويل المجسم ذو الأكمام القصيرة

إطلالة جورني سموليت بيل

الممثلة الأمريكية جورني سموليت تألقت هي أيضا باللون الأسود الموحد، حيث أطلت بفستان سهرة بصيحة الجلد، مشدود حول القوام بقصة ضيقة ذات أكتاف مكشوفة وحواف مستقيمة ميدي، مع الطيات التي تلتف حول الخصر، وزين فستانها من الخلف بلمسة جمالية عبارة عن فيونكة كبيرة، ومع تلك الإطلالة اكتفت بالأقراط الصغيرة فقط مع ترك شعرها منسدلاً.

جورني سموليت بفستان سهرة بصيحة الجلد باللون الأسود
جورني سموليت بفستان سهرة بصيحة الجلد باللون الأسود

إطلالة إماياتزي كورينيالدي

الممثلة إماياتزي كورينيالدي ظهرت بفستان هادئ باللون الأبيض الموحد، تميز بتصميمه المجسم الذي يبرز معالم القوام بقصة قصيرة، مع الياقة المربعة والحمالات الصغيرة بالإضافة للمسة الجيوب الجانبية والخطوط المشدودة بجانبي الخصر، ونسقت مع فستانها صندلا مفتوحا وعاليا باللون البني كما اعتمدت تسريحة الشعر المموج مع اختيار القليل من المجوهرات الرفيعة.

إماياتزي كورينيالدي بفستان هادئ باللون الأبيض الموحد
إماياتزي كورينيالدي بفستان هادئ باللون الأبيض الموحد

إطلالة كينتا برونسون

الممثلة والكاتبة الأمريكية كينتا برونسون تألقت بفستان أبيض منفوش، مصمم بستايل كورسيه تزينه فتحة الأزرار الأمامية الممتدة لغاية الأسفل، مع الياقة العميقة ذات الحمالات الصغيرة، بالإضافة لطبقات الكشكش المنتفخة التي زينت أطراف فستانها الطويل من الأسفل، وقد نسقت معه حذاءًا مدببا باللون الأبيض، واكتفت بأقراط ماسية فقط من ناحية المجوهرات.

كينتا برونسون بفستان أبيض منفوش مصمم بستايل كورسيه
كينتا برونسون بفستان أبيض منفوش مصمم بستايل كورسيه 

إطلالة ستورم ريد

الممثلة الأمريكية ستورم ريدنسقت إطلالة بسيطة عبارة عن زي مصمم بستايل كروب توب ضيق باللون الأسود، تزينه أكمام قصيرة مع ياقة عالية، وموصول عند الخصر بعقدة معدنية مع تنورة ماكسي باللون البيج، تنسدل فوقها الطبقات الرقيقة المائلة، ومع ذلك الستايل قامت باعتماد تسريحة الكعكة العالية من الضفائر، واعتمدت موضة الأساور المكدسة مع الأقراط المرصعة.

 ستورم ريدنسقت بستايل كروب توب ضيق باللون الأسود مع تنورة ماكسي باللون البيج
 ستورم ريدنسقت بستايل كروب توب ضيق باللون الأسود مع تنورة ماكسي باللون البيج

إطلالة شيري كولا

الممثلة الأمريكية شيري كولا ظهرت بفستان ميدي باللون الاسود الموحد، مميز بأكمام قصيرة مع تصميم قميص شفاف مريح، موصول بتنورة ميدي واسعة مصممة هي الأخرى بقماش شفاف متداخل مع الطبقات السوداء العريضة، ومع تلك الإطلالة انتعلت حذاءا بلاتفورم كما قامت برفع شعرها المموج للأعلى مع اختيار مجوهرات ناعمة تحاكي أسلوب التنسيق في ملابسها.

الصور من حسابات النجمات وWomen in Film على انستجرام.