زهير مراد صاحب النصيب الأكبر..النجمات يتألقن بصيحات فخمة بتوقيع المصممين العرب في افتتاح مهرجان البحر الأحمر 2022

حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر مازال حديث الجمهور، ليس فقط بسبب التكريمات التي حصل عليها النجوم، وحضور أبرز مشاهير العالم سواء في مجال التمثيل أو الموضة؛ بل أيضًا كانت إطلالات النجمات محل اهتمام الجمهور المتابع لفعاليات المهرجان، حيث كانت تلك الإطلالات من توقيع مصممين أزياء عرب، لفتوا الأنظار بتصميماتهم في كل مناسبة.

زهير مراد صاحب النصيب الأكبر من إطلالات النجمات في افتتاح مهرجان البحر الأحمر 

المصمم اللبناني العالمي زهير مراد كان له النصيب الأكبر من إطلالات نجمات حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر، حيث أطلت النجمة المصرية يسرا بفستان من تصميمه، جاء باللون الذهبي المرصع بالتطريزات الذهبية البراقة ومستوحى من أسلوب الحضارة المصرية القديمة، وجاء الفستان مجسمًا على الخصر، وبفتحة صدر على شكل حرف v، مع وشاح اتصل بأكتاف الفستان وانسدل على الذراعين.

غ
يسرا بفستان ذهبي انيق 

أيضًا من بين النجمات اللواتي ظهرن بإطلالة من توقيع زهير مراد في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي، كانت النجمة مي عمر التي ارتدت فستانًا مطرزا في جميع أنحائه باللون الرمادي الغامق، مع صيحة الكاب التي انسدلت بداية من الكتفين مع فتحة صدر على شكل حرف v.

غ
مي عمر باطلالة تخطف الانظار من توقيع زهير مراد 

فيما تألقت الإعلامية أنابيلا هلال بإطلالة باللون الأزرق من توقيع المصمم اللبناني الشهير جاء تصميمه بصيحة طويلة حتى أسفل، وانسدل بداية من الخصر مريحًا وواسعًا على شكل طبقات من الشيفون، أما الجزء العلوي جاء مجسمًا مع أكمام طويلة، وتزين بفصوص زرقاء وفتحة زينت بداية منطقة الخصر، وأمسكت أنابيلا بحقيبة صغيرة في يدها.

ب
اطلالة انابيلا هلال

البساطة والأناقة تجمعان ريا أبي راشد ونادين نجيم من توقيع زهير مراد

أما النجمة نادين نسيب نجيم فقد تألقت أيضًا في إطلالة من توقيع زهير مراد، ولكنها اختارت إطلالة بسيطة حيث أطلت بفستان باللون الفضي بكم واحد انسدل منه من الخلف وشاحًا طويلًا، كما تزين بالثنيات اللافتة التي أضفت له مزيد من الأناقة، كما تزينت تلك الإطلالة بحزام من نفس الخامة على منطقة الخصر.

ب
نادين نجيم باطلالة فضية فخمة 

الإعلامية ريا أبي راشد اختارت تصميم بسيط كذلك من دار زهير مراد، فارتدت فستانًا فضفاضا باللون الأبيض تزين في الجزء العلوي بفصوص ذهبية وكريستالية أنيقة، مع أكمام متوسطة الطول.

ب
اطلالة ريا ابي راشد 

بريانكا شوبرا وجوليان هوف بإطلالات من تصميم طوني ورد

النجمة العالمية بريانكا شوبرا التي تألقت في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي بفستان فضفاض من تصميم مصمم الأزياء اللبناني العالمي طوني ورد، حيث جاء الفستان باللون الذهبي الفاتح، ومطرزًا في جميع أنحائه، وانسدلت أكمام الفستان واسعة ومريحة على الذراعين بشكل جذاب.

ب
بريانكا شوبرا بفستان فضفاض

أما النجمة الأمريكية جوليان هوف فتألقت في إطلالة أنيقة من تصميم طوني ورد كذلك، جاءت عبارة عن فستان أسود فضفاض من التل انسدل واسعًا بداية من الرقبة التي تزينت بكرانيش من التل المتطاير الذي أضفى لمسة أنيقة على إطلالة النجمة الشهيرة.

ب
اطلالة جوليان هوف في اللون الاسود 

نجمات العالم بإطلالات من توقيع المصممين العرب 

العارضة الإيرانية ماهلاغا جابري فقد تألقت في فستان باللون الوردي من تصميم المصممة السعودية إيمان العجلان، وانسدل الفستان منفوشًا بداية من الخصر، مع تطريزات باللون نفسه، وتزين كذلك بكرانيش من التل في جميع أنحائه، فيما جاء تصميم الجزء العلوي ضيقًا مع أكتاف منسدلة وصدر غير منتظم، وأكملت أناقتها بمجوهرات ماسية فخمة، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها.

غ
ماهلاغا جابري بفستان وردي 

أما العارضة الشهيرة أليساندرا أمبروسيو فتألقت في إطلالة مميزة من توقيع المصمم السعودي يوسف أكبر، حيث جاء الفستان باللون الأزرق، الجزء العلوي جاء براقًا أما السفلي بسيطًا مع فتحة ساق طويلة نسقت أسفلها جوارب براقة من نفس خامة الفستان مع حذاء أزرق بكعب عال.

ب
اليساندرا امبروسيو بفستان ازرق انيق 

النجمات العرب يتألقن في إطلالات أنيقة من توقيع هؤلاء

النجمة التونسية درة خطفت الأنظار في الافتتاح بفستان فضي من تصميم Ziad Nakad مطرز بالتطريزات الفضية الفخمة البراقة، مع أكتاف فضفاضة موصولة بأكمام طويلة على شكل قفازات، وتزين الفستان بفتحة ساق جانبية طويلة، ونسقت معه النجمة الشهيرة مجوهرات ماسية أكملت من فخامة إطلالتها، مع صندل فضي فخم.

غ
اطلالة فخمة للنجمة درة 

أما النجمة فاطمة البنوي فتألقت في بدلة باللون الأبيض من توقيع رامي قاضي، من قماش الدانتيل، جاءت بسروال وبليزر كلاسيكي، ولكن تزين البليزر بلمسة عصرية أضفت له مزيد من الأناقة، فانسدل منه من الخلف، وشاحًا طويلًا، بينما ارتدت النجمة نيللي كريم فستانا باللون الأسود من تصميم سارة أنسي.

ب
فاطمة البنوي باطلالة من توقيع رامي قاضي