بالفيديو: طائرة الفخامة من "الإمارات للطيران الخاص"

أطلقت طيران الإمارات خدمة جديدة أطلقت عليها إسم "الإمارات للطيران الخاص" وسوف تتم بطائرة إيرباص A319 فاخرة ضمتها الناقلة إلى أسطولها مؤخراً. وقد زُودت الطائرة، التي تُعدَ الأولى من نوعها على هذا المستوى الراقي، بأفخم التجهيزات وأحدث التقنيات الكفيلة بتلبية مختلف متطلبات المسافرين المتميزين الراغبين في السفر بخصوصية تامة.
 
وتوفر "الإمارات للطيران الخاص" لعملائها من العائلات وكبار الشخصيات ورجال الأعمال تجربةً إستثنائية تفوق ما يتوقعونه من مستويات الجودة والفخامة التي تميَز طيران الإمارات، مع المرونة والرفاهية التي تطبع رحلات الطائرات الخاصة. ويتميز التصميم الداخلي للطائرة وتقسيمها بالتفرد مع أعلى درجات الراحة وأرقى الخدمات لما يصل إلى 19 مسافراً. 
 
وتجمع طيران الإمارات مع إطلاق الإمارات للطيران الخاص بين المعايير الراقية التي تشتهر بها حول العالم مع مرونة وتميز رحلات الطيران الخاصة. وتوفَر الناقلة لعملائها كذلك العديد من الخدمات المبتكرة التي تُقدم لأول مرة في عالم الطيران، مثل الأجنحة الخاصة ومنطقة المجلس ذات الإستخدامات المتعددة والتي تفي بأغراض اجتماعات الأعمال أو اللقاءات العائلية.
 
وطائرة "الإمارات للطيران الخاص" مقسَمة إلى منطقتين رئيستين: الأولى مجلس في مقدمة الطائرة مصمم لاستيعاب 12 شخصاً جلوساً يمكن استخدامه لتناول الطعام أو لعقد اجتماعات عمل، ويحتوي على ركن للاسترخاء وأريكتين كبيرتين يحيط بهما أربع مناضد تتحرك كهربائياً. أما المنطقة الثانية فتضم 10 أجنحة خاصة يحتوي كل منها على مقعد يتحول إلى سرير مستو بالكامل وشاشة تلفزيونية مسطحة قياس 32 بوصة وهي الأكبر مقارنة بالشاشات التلفزيونية على مختلف طائرات طيران الإمارات، وشاشتين قياس 42 بوصة مقابل مقاعد المجلس، بالإضافة إلى قدرات الإتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت. وتضم المنطقة أيضاً حجرة "شاور سبا" واسعة ذات ديكورات داخلية جذابة مجهزة بالمرايا ومرصعة بالرخام، ويتوفر فيها مجموعة من مستلزمات الحمّام والعناية بالشعر والبشرة تحمل علامة "سوداشي" الفاخرة.
 
ويمكن للعملاء الاستمتاع بخيارات متعددة لتناول الطعام وطلب ما يحلو لهم من تشكيلة المشروبات الساخنة والباردة. والطائرة مزودة أيضاً بأحدث نظام للترفيه الجوي يوفر أكثر من 1400 قناة مرئية ومسموعة، بالإضافة إلى إمكانية استقبال البث التلفزيوني الحي، واستخدام الهاتف الجوي والإنترنت ذي السرعة الفائقة.
 
وتشمل الخدمات الشخصية للعملاء إستخدام الصالات الخاصة لطيران الإمارات في مختلف المطارات الرئيسة عبر الشبكة والبالغ عددها 35 صالة، وحجز الطائرة عند الطلب وخدمة السيارة مع سائق. ويقوم على خدمة الطائرة A319 فريقٌ متخصص وأطقم خدمات أرضية وجوية من ذوي الكفاءة والخبرة.
 
كما ستوفر رحلات إلى مختلف وجهات العالم، بما في ذلك المدن التي لا تقع ضمن شبكة خطوط طيران الإمارات للرحلات المنتظمة.
 
سعر الحجز للساعة الواحدة: 10,000 دولار أميركي.