النادي الأهلي يلاحق "مُسيء تويتر" قانونيا

اتخذ النادي الأهلي السعودي إجراءً حاسما تجاه مُغرد أساء للنادي وجمهوره، وذلك بهدف نشر ثقافة الروح الرياضية ونبذ التعصب وتكريس مفهوم الرياضة الحقيقية بالتنافس المحمود.

النادي الأهلي يلاحق "مُسيء تويتر" قانونيا

أعلن النادي الأهلي السعودي عن شروع إدارته القانونية في إجراءات التقدم بشكوى رسمية للجهات المختصة ضد مغرد أساء للنادي وجماهيره، حيث جاء ذلك ردًا على تصرف غير لائق من أحد المغردين الذي وصف جمهور النادي بوصف لا يليق ويخالف النهج الأخلاقي للجمهور السعودي.

وفي إطار ذلك أشار الحساب الرسمي للنادي الأهلي السعودي عبر "تويتر" بأن الإدارة القانونية قد بدأت في إجراءات التقدم بشكوى رسمية للجهات المختصة، بتغريدة جاء فيها:

(بدأت الإدارة القانونية بالنادي الأهلي في إجراءات التقدم بشكوى رسمية للجهات المختصة ضد مُغرد، تطاوله بتغريدة ضد الكيان وجمهوره).

إدارة النادي الأهلي

يُذكر بأن إدارة النادي الأهلي كانت قد كلفت شركتين متخصصتين في المحاماة والاستشارات القانونية، وهي بدورها ستقوم باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لحفظ حقوق النادي وردع المسيئين ووقف التجاوزات في حق النادي، وفقا لما أشارت إليه الصحف الرياضية.

هذا ولقد أكدت إدارة النادي بأنها تهدف من خلال هذه الخطوة إلى نشر ثقافة الروح الرياضية ونبذ التعصب وتكريس مفهوم الرياضة الحقيقية بالتنافس المحمود والبعد عن كل ما يسيء للكيانات والأفراد.