لعشاق البوكسنق : تحدي بطل العالم للمرة الأولى في السعودية  

تحتضن الرياض اقامة الحدث الرياضي الأول من نوعه على مستوى المملكة ، و هو فعالية " تحدي بطل العالم في الكيك بوكسنق " ، بدعم من الهيئة العامة للترفيه ، و الذي يعد أحدث خيارات الترفيه المتاحة للجميع على حد سواء.

فعالية " تحدي بطل العالم في الكيك بوكسنق "

تنطلق فعالية " تحدي بطل العالم في الكيك بوكسنق" ، الذي تنظمه شركة فايتينق فت إيفنت ، و بمشاركة الهيئة العامة للسياحة و التراث الوطني ، يوم الجمعة المقبل الموافق 14 ابريل في صالة القبة الهوائية بجامعة الملك سعود في الرياض.

تشهد الفعالية التي ستبدأ في الساعة 5 مساءً و تستمر حتى الساعة 10:30 مساءً ، فقرات مختلفة تتضمن نزالات مفتوحة و عروض الكاتا وعروضا ترفيهية خاصة بالأطفال، إضافة إلى عرض بطل العرب السعودي صالح الزعبي ، وعرض الجت كندو للبطل السعودي عبدالملك مرضي.

و من المقرر أن يتضمن هذا الحدث إقامة مجموعة من الفعاليات الجماهيرية التفاعلية المصاحبة ، مثل مسابقات لعبة السومو، هوفر بول ، يو لنشر ، و لعبة المبارزة ، و ستنتهي الفعالية بالحدث الأهم و هو تحدي بطل العالم ، حيث سيواجه المغربي سفيان الزريدي ، الأوكراني نديم بروموفتش.

دخول مجاني لذوي الاحتياجات

يُذكر بأن جميع التفاصيل المتعلقة بفعالية " تحدي بطل العالم في الكيك بوكسنق"  سيتم ايضاحها في مؤتمر صحفي يسبق الحدث ، و ذلك في مقر جمعية الأطفال المعوقين بالرياض ، حيث سيخصص جزء من ريع التذاكر لجمعية الأطفال المعاقين، و سيكون حضور هذا العرض مجاني لذوي الاحتياجات الخاصة.

 انطلاق-مهرجان-الشرقية-للمأكولات-لأول-مرة-قريبا

انطلاق-مهرجان-الأحساء-المبدعة-للحرف-اليدوية-و-الفنون-الشعبية-قريبا