فيديو منتخب السعودية يحافظ على المركز الثاني رغم الخسارة أمام أستراليا

خسر المنتخب السعودي أمام مضيفه الأسترالي اليوم بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب "أديلايد أوفال" في مدينة أديلايد ، ضمن الجولة الثامنة من تصفيات كأس العالم 2018 في روسيا.

أستراليا فازت على السعودية  3-2

وتقدم المنتخب الأسترالي أولا عند الدقيقة السابعة عبر اللاعب تومي يوريتش ، قبل أن يتعادل الأخضر عبر اللاعب سالم الدوسري ، وسجل الأسترالي هدف التقدم مجددا عند الدقيقة 36 عبر يوريتش نفسه ، لكن السعوديون عادوا وتعادلوا عبر المهاجم محمد السهلاوي عند الدقيقة 45 ، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني تراجع أداء المنتخب السعودي ليتلقى هدف الفوز عبر اللاعب توج روجيتش ، عند الدقيقة 64 ، لتنتهي المباراة بثلاثة أهداف أسترالية مقابل هدفين سعوديين.

المنتخب السعودي يحافظ على المركز الثاني رغم الخسارة

وبهذه الخسارة ، تعادل المنتخبان بعدد النقاط ، إذ أصبح كل منهما يمتلك 16 نقطة ، مع تفوق المنتخب السعودي بفارق الأهداف ، ليحتل المركز الثاني في المجموعة الثانية للتصفيات ، بنفس رصيد متصدر المجموعة ، اليابان ، الذي سيلعب أمام العراق الثلاثاء المقبل .

ثاني هزيمة للمنتخب السعودي في التصفيات الآسيوية

يذكر أن هذه هي الهزيمة الثانية للأخضر السعودي في المرحلة النهائية للتصفيات ، بعد أن خسر أمام اليابان في مرحلة الذهاب بهدفين مقابل هدف وحيد ، وفي المرحلة التالية سيلاقي منتخب أستراليا منتخب اليابان ، وأي نتيجة في هذه المباراة ستكون في صالح الأخضر الأول الذي عليه الآن أن يكسب مبارياته حتى يحافظ على مركزه ويتأهل مباشرة إلى كأس العالم 2018.