سوريا وأستراليا والأردن مع فلسطين اليوم في كأس آسيا 2019

تنطلق اليوم مباريات المجموعة الثانية في كأس اسيا 2019 ، حيث يخوض منتخب سوريا اختبارا صعبا أمام أستراليا، فيما تحمل فلسطين أمل الوصول إلى الدور الثاني حين تلاقي الأردن، وكل الحسابات قائمة في المجموعة، التي تأهل عنها الأردن رسميا ب، 6 نقاط، يليه أستراليا بـ 3 نقاط، و سوريا وفلسطين بنقطة واحدة.

أستراليا بحاجة لنقطة والفوز شعار سوريا

ويكفى منتخب أستراليا الحصول على نقطة التعادل من أجل ضمان التأهل لدور الـ 16 من منافسات البطولة، في حين يواجه منتخب سوريا خطر الخروج المبكر من البطولة حال الهزيمة أو التعادل، وتعقد جماهير سوريا آمالها على الثنائي عمر السومة وعمر خريبين لتحقيق الفوز وضمان التأهل للدور المقبل.

الأردن يبحث عن العلامة الكاملة

من جانبه، يسعى منتخب الأردن لكتابة تاريخ جديد في كأس آسيا 2019 ، عندما يلتقي مع فلسطين بملعب "محمد بن زايد"، ويسعى منتخب الأردن لتحقيق الفوز الثالث على التوالي والوصول إلى النقطة التاسعة في دور المجموعات للمرة الأولى في تاريخ مشاركاته بالمسابقة القارية.

منتخب فلسطين يتطلع لمباراة تاريخية

ويفتقد منتخب الأردن فى مباراة اليوم لجهود يوسف الرواشدة وسالم العجالين للإصابة وموسى التعمرى للإيقاف، في المقابل يدخل منتخب فلسطين مباراة اليوم تحت شعار "لا بديل عن الفوز" من أجل ضمان التأهل لدور الـ 16 للمرة الأولى في التاريخ.