5 ميداليات حصاد المنتخب السعودي للبولينج في البطولة العربية

تتضمن أبرز أهداف الاتحاد السعودي للبولينج على تشجيع ونشر لعبة البولينج في جميع أنحاء المملكة بين المواطنين وزيادة عدد الممارسين لها ، وصناعة منتخبات منافسة تحقق إنجازات على المستوى الإقليمي والدولي ، وفي إطار ذلك فلقد حصد المنتخب السعودي للبولينج5  ميداليات في البطولة العربية المقامة في القاهرة.

5  ميداليات حصاد المنتخب السعودي للبولينج في البطولة العربية

حصد المنتخب السعودي للبولينج 5 ميداليات في ختام منافسات البطولة العربية التاسعة للرجال ، والمقامة فعالياتها في العاصمة المصرية القاهرة بمشاركة 7 منتخبات عربية بمجموع 42 لاعباً ، علما بأن هذه البطولة شهدت أول مشاركة لسيدات السعودية في منافسات البطولات العربية للبولينج.

وجاءت الميداليات التي حصدها الأخضر بميداليتين فضيتين وثلاث ميداليات برونزيات ، حيث نال المنتخب السعودي للبولينج الميدالية البرونزية في مسابقة الزوجي عن طريق اللاعبين حسن آل الشيخ وعبدالرحمن الخليوي ، كما حقق الثلاثي حسن آل الشيخ وعبدالرحمن الخليوي وساري الجزائري الميدالية الفضية في مسابقة الثلاثي.

وكذلك حصد لاعبو المنتخب السعودي الميدالية الفضية في مسابقة الفرق ، فيما حقق اللاعب عبدالرحمن الخليوي برونزية مسابقة الترتيب العام ، وأخيراً حقق اللاعب حسن آل الشيخ الميدالية البرونزية في مسابقة الأساتذة ، وتضمنت البطولة تكريم رئيس الاتحاد السعودي للبولينج بدر آل الشيخ والذي توجه بالشكر لرئيس الاتحاد العربي والمصري سعادة اللواء احمد نصر على هذا التكريم.

مستوى مشرف قدمه لاعبو المنتخب السعودي للرجال وللسيدات

يُذكر بأن رئيس الاتحاد السعودي للبولينج بدر آل الشيخ قد أشاد بالمستويات المشرفة والمميزة التي ظهر عليها لاعبو المنتخب السعودي للرجال وللسيدات في منافسات البطولة العربية التاسعة للرجال والخامسة للسيدات التي شهدت أول مشاركة لسيدات السعودية في منافسات البطولات العربية للبولينج.

وأشار آل الشيخ أن الاتحاد السعودي للبولينج يواصل عمله بالتنسيق مع الأجهزة الفنية والإدارية للارتقاء أكثر باللعبة في السعودية ومواصلة حضورها في المحافل العربية والخليجية والدولية ، مقدماً شكره للأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية على ما يقدمه من دعم للمنتخبات السعودية من أجل رفع علم المملكة في جميع المحافل.