منتخب السعودية يلاقي الإمارات وديا اليوم في أبوظبي

يلاقي المنتخب السعودي اليوم الخميس، منتخب الإمارات ودياً على استاد آل نهيان في أبوظبي الإماراتية، من أجل تجربة بعض الخبرات الشابة والتي اختارهم المدرب المؤقت يوسف عنبر.

وأنهى الأخضر الأول تحضيراته أمس للقاء، حيث بدأت الحصة التدريبية التي شهدت مشاركة المهاجم حسن شراحيلي بعد انتهاء مشاركته مع ناديه، بتمارين الإحماء، تلاها تمرين خاص للتمرير والاستحواذ على الكرة، قبل أن يقسم يوسف عنبر، اللاعبين إلى مجموعتين ليجري مناورة على منتصف الملعب.

منتخب السعودية يعسكر في الإمارات حتى 26 مارس الجاري

وكانت بعثة منتخب السعودية قد وصلت أبوظبي لاستكمال برنامج الإعداد المتزامن مع أيام "فيفا" لشهر مارس، إذ يمتد المعسكر حتى السادس والعشرين من الشهر الجاري.

وكان منتخب السعودية قد ودع بطولة كآس آسيا بعد خروجه من دور الـ16 علي يد منتخب الياباني، وقد استبعد المدرب بعض اللاعبين وخصوصا من أندية الهلال والنصر بسبب مشاركاتهم في البطولة الأسيوية.

 منتخب الإمارات يستضيف السعودية

من جانبه، يحاول منتخب الإمارات مواصلة مشواره المتألق في هذه الفترة واستكمال مسيرة إنجازاته، وخصوصا بعد وصوله لدور نصف النهائي.

موعد مباراة السعودية والإمارات

ستقام مباراة السعودية والإمارات اليوم في تمام الساعة الساعة 4.45 بتوقيت السعودية، وتنقل المباراة عبر قناة KSA الرياضية الفضائية، كما تذيع المباراة مباشرة علي قنوات الرياضية الإماراتية.