فيديو مرسيدس تستعد لإصدار سيارتها الجديدة CLS هذا الأسبوع

نشرت شركة مرسيدس مقطع فيديو دعائي جديد، كشف عن لمحات من أحدث سيارات مرسيدس وهي السيارة مرسيدس موديل CLS 2018 ، والتي من المقرر أن يتم عرضها رسميا وللمرة الأولى في معرض لوس أنجلوس للسيارات لعام 2017.

مرسيدس CLS تنافس أودي A7 وبورش باناميرا

محرك هجين في سيارات مرسيدس الجديدة

ويظهر مقطع الفيديو الجديد صورة مقربة للسيارة بتصميمها الأنيق وأبوابها الأربعة والمصابيح الخلفية للسيارة والتي تبدو أقل سمكا وأكثر أناقة مقارنة بالأجيال السابقة من سيارات مرسيدس، ويتوقع الخبراء أن تكون سيارة مرسيدس موديل CLS 2018 منافس حقيقي للسيارة لسيارة أودي موديل A7 وسيارة بورش موديل باناميرا، بالإضافة إلى جميع السيارات الأخرى التي تعتمد على التصميم الأنيق والفخامة أكثر من الاعتماد على عنصر العملية لرفع قيمتها التسويقية.

محرك هجين في سيارات مرسيدس الجديدة

جدير بالذكر أن سيارة مرسيدس موديل CLS 2018 ستكون السيارة أكثر تطورا من الناحية التقنية من بين سيارات مرسيدس حيث ستتضمن محركات هجينة 48 فولت.

سيارات CLS صممت خصيصا من أجل جيمس بوند

سيارات CLS صممت خصيصا من أجل جيمس بوند

مرسيدس نشرت أيضا مجموعة من الصور لسياراتها الجديدة موديل CLS 2018 وتظهر الصور التصميم الأنيقة لصالون السيارة من الداخل وشاشة عرض مركزية، وأزرار تحكم خاصة لتشغيل خاصية المساج في مقاعد السيارة، بالإضافة فتحات الهواء الأنيقة ذات اللون الأحمر المتوهج، والحقيقة أن أناقة وفخامة الصالون الداخلي الخاص بسيارة CLS 2018 والذي كشفت عنه الصور الجديدة لم يكن مفاجئا على الإطلاق، نظرا لحقيقة أن المصمم الرئيسي لشركة مرسيدس، غوردن واجينر (Gorden Wagener)، كان قد تحدث في معرض نيويورك للسيارات عن أن الجيل الجديد من سيارات CLS سيمثل طفرة حقيقية وسيتجاوز كل الحدود الممكنة فيما يتعلق بأناقة وفخامة التصميم الداخلي للسيارة، كما وصف سيارات CLS بأنها "صممت خصيصا من أجل جيمس بوند".

تصميم خارجي مميز لسيارة مرسيدس الجديدة

مرسيدس CLS تنافس أودي A7 وبورش باناميرا

أما عن التصميم الخارجي للسيارة فهو لا يقل أناقة عن تصميمها الداخلي ويتميز الهيكل الخارجي للسيارة والمطلي باللون الأبيض بتصميمه الأنيق الذي يتضمن فحتة أنيقة في سقف السيارة، وشرائط رمادية سميكة تحيط بالمصابيح الأمامية والخلفية للسيارة.

مرسيدس CLS 2018 في الأسواق العام القادم

بعد أن يتم الكشف عن السيارة مرسيدس موديل CLS 2018 للمرة الأولى في معرض لوس أنجلوس للسيارات لعام 2017، يتوقع أن تصل السيارة إلى صالات العرض في وقت ما خلال عام 2018، ولكن ربما لن نشاهد في المستقبل القريب إصدار جديد من السيارات CLS بسبب انخفاض مبيعات سيارات CLS وذلك طبقا لما نشره موقع auto express.